الحاج لخضر مول العمارة

** غزال الصحراء **

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
164
محل الإقامة
العدم
thumbnail.php

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .. واش راهم حبابي ؟ إن شاء الله قاع راكم لاباس
اليوم بغيت نكتب برك على الناس لكبار يعني في لافامي و لا جيران ...إلخ

تلقاهم منرفزين بزاف ما عرفتش علاش ! عندي صاحبي شويا و يفحت من الدار على جال باباه راصو قاسي ,,, يعني لاكان يقولك السماء راهي خضرة يعني راهي خضرة بدون نقاش ..

و صح روماركيتها في بزاف ناس عقلية ( الحاج لخضر ) يحبو غير كلمتهم اللي تمشي , و كلش يتعاملو معاه بعدم تقبل و بتشناف و بتعياط !! المشكل ماهوش هنا , المشكل كي يكونو غالطين و مازالو مصرين على الغلطة تاعهم

و هنا ما نحكيش على les vieux برك مي حتى لي جان , كاين اللي ما يتقبلش كلام صاحبو , و يديرلك مشاحنات قد السخط حتى و لاكان Hors jeu

الناس هاذو أنا واحد نعاني منهم , و علابالي باللي اللي راهو يقرى في الموضوع بانلو واحد من اللي راني نحكي عليهم في بالو

زيد كاين الناس اللي تبيع الدنيا على جال الدراهم كيما بختة و عطالله في فيلم مول العمارة ,, يعني عندهم الدراهم هي كلش , و قادر يسمح فيك على جال زوج دورو , ما يقولش باللي رايح تدي عليه نضرة مش مليحة ولا عفسة كيما هاكا لا والو , عندو الدينار هو الدنيا و ما فياه , يلهفو على الدنيا و نساو باللي الموت حق

هاذو الناس يدورو بينا غير كي يكون جيبنا ثقيل , و كي يولي مثقوب اوووب واحد مايزيد يبان ,, كي يحتاجوك في دراهم يجو يسلفو , و لا كان سلفتو تقدر تقول راك تلفتو يعني ما تزيدش تشوفو

و كاين ناس أخرين كيما ولاد الحاج مول العمارة ,, يعني عايشن راقدين , تلقى باباه يخدم عليه , الجان ينوض مع ال4 تاع العشية , يلقى فطورو واجد و باباه من الصباح و هو يتجارى من لاميري للسوق للابوست

و واش يقولك ؟ حاب نتزوج ,, كيما قال لخضر هاذو هوما الشوماج اون بارسون , واحد فيهم ( الشو ) و لوخر ( الماج )

هاذي حالة شبابنا و الله صح قلبي يتقطع كي نشوف في كارتية ناس حاكمة الحيط طول حياتها ماهم مخممين في والو a part الgارو تاع اليوم !

و زيد هاذاك اللي ساكن في عمارة الحاج لخضر ( شبه راجل ) اللي مرتو غابناتو و مشباعتو ضرب , هاذوك ثاني كاين منهم بزاف في يومياتنا , و قداه من خطرة نشوفوهم مهبطين رصانهم و المادام مدياتو من وذنو ... كيفاش ؟ النيف ما بقاش ليوم , ما نحبش اللي يحقر مرة و الله هاذاك نشوف فيه عرة الناس , مي ثاني الرحمة يا هو , قدام واحد مذلول و الRespect تاعو مدياتو لحمامة

و شوفو كل شخصية في السكاتش هاذاك تلقاه صح كاينة في حياتنا , و يا ترى خوتي رانا عايشين حياتنا فيلم دراما ؟ و قتاش تتسقم حوال لبلاد و نولو لاباس !!

بلادنا شابة لالجيري ماكانش كيفها , مي المشكل في اللي شادينها و في عقلية اللي ساكنينها ..

راني برك بغيت نفضفض على حال بلادي , و خيرت باللي لالجيري 2010 == ولات فيلم مول العمارة

Wiw .

موضوع فور يا خويا هشام صح ولات حالة البلاد كي مول العمارة هههههههههههههههه
مرسي زائد تقيم

تمت مراقبة الموضوع واعتماده//
شكرا على صبركم
هههههههه نقصر برك حجز المكان ولي وعودة

موضوع فور يا خويا هشام صح ولات حالة البلاد كي مول العمارة هههههههههههههههه
مرسي زائد تقيم

الله يهنيك دارين , ضرك نشوفولك بلاصة في العمارة :santa_1:

تمت مراقبة الموضوع واعتماده//
شكرا على صبركم
هههههههه نقصر برك حجز المكان ولي وعودة

شكرا على الإعتماد منى :wink:

راني برك بغيت نفضفض على حال بلادي , و خيرت باللي لالجيري 2010 == ولات فيلم مول العمارة

هاذا هو حال الشعب نتاعنا
ما عندي ما نزيــد فوق كلامك
كي العادة كفيت ووفيــت
و ربي يهدي ما خلــق

يعطيك الصحة خويا هشام

هاذا هو حال الشعب نتاعنا
ما عندي ما نزيــد فوق كلامك
كي العادة كفيت ووفيــت
و ربي يهدي ما خلــق

يعطيك الصحة خويا هشام

صحيتي ميمي , مرورك أسعدني :wink:

صح وهادو الناس راهم منا و لينا.....مرسي عالموضوع
سلام..

والله مغلطت الدنيا للي رانا عايشين فيها كل يصرا فيلم والحكايات ليي ذكرتهم انا عيشتهم كامل كل يوم نشوفو منهم حتى شبعنا وكرهنا واش حبيت هذا واش كاين ربي يهدينا كاامل

يعطيك الصحة خويا عالموضوع

ههههههههههه سبحان الله
الحاج لخضر دار عينة من كل ظاهرة في البلاد تاعنا
يعطيك الصحة خو

مساء النور
موضوع رائع ومفهوم لانو من واقعنا الاجتماعي الي كامل رانا نعرفوه وعايشين فيه
اما على الحالة اللولة كاين بزاف صح يعني راسو قاسي تطير تهبط رايو يبقى رايو يعني كي يكون شيخ كبير ماعليش الله غالب مي المشكلة كي يكونو ليجان هاك كاطستروف
...................................................
آه من الدراهم على قد ماهي نعمة راهي نقمة ولات نقمة اكثر ماهي نعمة يعني الناس تجري غير عليها حتى ولات البلاد هذاك فلان فوووور تعرفو من جيبو جيبو كبير راه فووووور
.......................................................
وتاع باباه يخدم عليه وهو راقد بروبلام تاع الصح تعرف خويا درك معاق تلقاه غايضاتو روحو باباه يخدم عليه يقولك آه يكون جيت نقدر والله ما نشد والو من بابا كيفاه الي لاباس عليه يدير هاك حاجة تشوكي صح في بالو الزواج ساهل
....................................................................................................................
وهذي على قد ما تعيب على المرأة تقول لوكان جاء راجلها عندو شخصية راهي توقف قدامو تموت انا شفت وحدة عندها طوموبيل تحبس راجلها بحذا البلدية تنزلو من الطوموبيل تعها وتسوق هي قدام البلدية يعني في بلاصتها نحشم ، واش يقلها راسها ما نعرف في بالها رايح يقولو جات المعلمة ربي يهدي
...............................................
ايه عندك الحق خويا يقلك ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
موضوعك شباب بزاااااااااف يعطيك الصحة
يستاهل تقييم

آخر تعديل:
والله مغلطت الدنيا للي رانا عايشين فيها كل يصرا فيلم والحكايات ليي ذكرتهم انا عيشتهم كامل كل يوم نشوفو منهم حتى شبعنا وكرهنا واش حبيت هذا واش كاين ربي يهدينا كاامل

يعطيك الصحة خويا عالموضوع

عندك الحق La rose ,, و الله هاذي هي كيما قال بلال ( وينا كي المسلسلات كل يوم عدنا حلقة )

مرسي عليك منورة الموضوع بمرورك الرائع .

ههههههههههه سبحان
الحاج لخضر دار عينة من كل ظاهرة في البلاد تاعنا
يعطيك الصحة خو

هاذاك هو بلديها من محبة ( بلحاج ) لمحبة ( الحاج ) :santa_1:

يعطيك الصحة موضوع شباب
المسلسلات هاذي.. سيرتو الحاج لخضر ماهي الا مجرد مرآة عاكسة لواقعنا المرير احيانا والجميل احيانا اخرى

ميرسي

يعطيك الصحة حبيبي هشام
راني دسرت عليك وليت نعيطلك باسمك ههههههه
والله وتا تحكي كيما قلت جاني واحد في بالي
كان صاحبي ودرك خلاص
ياو شفت خشانة الراس بصح كيفو ماشفتش خويا
ياخي درك تهنيت منو والحمد لله

صح عندك الحق في واش قلت هذي هي المعيشة اللي رانا عايشينها في 2010
وتحيا بلادي لالجيري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة