طبخة غير تشوفوها ديروا المستحيل باه ديروها وتاكلوها

dahbito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
273
السلام عليكم ماعليش سامحوني هادي:yahoo: الخطرة ماكان لاطبخة لاوالوا الخطرة الجاية راني نحتلكم طبخة من عندي المهم ندخل في الموضوع ياسيدي انا درت هادا العنوان غير باه تدخلوا وجاوبوني على السؤال نتاعي واللى هو كل وحدة فيكم تدخل وتقولنا شحال كان عندها العمر نهار دخلت للكوزينة اول مرة وشاهي الاكلة ولا حلوة المهم الشي الاول اللى داراتو الى عملتها في اول دخول لها وقولو الصح الا جات مليحة ولا نص نص والا حرقتوها دربة وحدة راني تنسنا في تفاعلكم مع الموضوع:heh:

ماتقولوليش ماكالنش اللى دخل الكوزينة 13 مشاهدة ولا رد

dkhalt lel couzina ki kan 3andi 13 ans kanet mama mrida aya nodt tayebtelhoum el jalbana w galouli jat chaba ma 3labalich sa7 wala ghi bah nwali ntayab hhhh

merci 3la el mawdo3

ههههههههههههههههههههههه
والله دخلت نشوف الأكلة اللي درتيها أمنتك
مممممممممممم انا دخلت بكري للكوزينة ممبعد اعتزلت ههههههههه
تقريبا طيبت في سن 14 عام بديت نتعلم العجين بعدين اول حاجة طاجين الزيتون وكان مقبول من اللي داقوه مي بعد ما مديت الرشوة وقلتلهم اشكرو وش رح نطيب
هههههههههههههه تحياتي أختي
في انتظار غيرها من المواضيع
لااااااااااااا ما حرقتهاش

dkhalt lel couzina ki kan 3andi 13 ans kanet mama mrida aya nodt tayebtelhoum el jalbana w galouli jat chaba ma 3labalich sa7 wala ghi bah nwali ntayab hhhh

merci 3la el mawdo3
شكرا ليك على الرد حبيبتي والله يبارك دخلتي للكوزينة بكري

ههههههههههههههههههههههه
والله دخلت نشوف الأكلة اللي درتيها أمنتك
مممممممممممم انا دخلت بكري للكوزينة ممبعد اعتزلت ههههههههه
تقريبا طيبت في سن 14 عام بديت نتعلم العجين بعدين اول حاجة طاجين الزيتون وكان مقبول من اللي داقوه مي بعد ما مديت الرشوة وقلتلهم اشكرو وش رح نطيب
هههههههههههههه تحياتي أختي
في انتظار غيرها من المواضيع
لااااااااااااا ما حرقتهاش
ماعليش المرة الجاية نخلفهالكم مالا الطبق الاول ليك جا شباب بالرشوة املا sur ماجاش بنين ههههههههههههههههههههههه ماعليش المهم اللى تعلمتي العجيين ما الطياب ماتصلحش الاولى تصلح الزاوجة شكرا على المرور حبيبتي

اول مرة كان عمرى 12 عام وكان فى رمضان اول مرة ندخل للمطبخ بصفتى طباخة وليس للمشاهدة لكن لم اطبخ لوحدى بمساعدة شقيقتى الكبرى صنعت حلوى تصنع بالجنجلان وتقلى فى الزيت تم تعسل منظرها وطعمها حلو لكن لللاسف لا اتدكر المقادير

ana dkhalt ki kanou 3andi 18ans w mali dkhalt makhrajtch lolllllllll mama ay t3alam fiya za3ma, awal haja tayabtha kanat gratin chofloeur psk ana nmout 3lih w ja bnin kima kalou merci 3almawdo3

اول مرة كان عمرى 12 عام وكان فى رمضان اول مرة ندخل للمطبخ بصفتى طباخة وليس للمشاهدة لكن لم اطبخ لوحدى بمساعدة شقيقتى الكبرى صنعت حلوى تصنع بالجنجلان وتقلى فى الزيت تم تعسل منظرها وطعمها حلو لكن لللاسف لا اتدكر المقادير
الله يبارك راكي شاطرة ماعليش المهم راكي دخلتي وتعلمتي شكرا على المرور

ana dkhalt ki kanou 3andi 18ans w mali dkhalt makhrajtch lolllllllll mama ay t3alam fiya za3ma, awal haja tayabtha kanat gratin chofloeur psk ana nmout 3lih w ja bnin kima kalou merci 3almawdo3
شكرا ليك حبيبتي على المرور

222

بالاك من 11 سنة كنت نروح نقلي البيض ههههههههههه الحاجة لي نفلح فيها ولي نحبها
شكرا لك بصح باه ندخل ندير الغذاء لرئيسي فمازال ههههههههه شكرا لك مرة اخرى

آخر تعديل:
أنا دخلت مللي عمري 9 سنين و بديت طول بلي بلا قبل كنت نشوف برك مبعد 9 بديت نطيب و جات بنينة كيما يقولوا بصح السر أني نموووووووت على الكوزينة و نظل نبدع و الله هذا هو الصح

برك منحبش اللي يدخل فيا و يوللي يحسب روحوا عليا فالطياب

في عمري 15 دخلت في رمضان بش نعاون ماما ، طيبتلها البوراك والمطلوع، البوراك جا مليح بصح المطلوع وش نقوللكم جاء يااااابس ، قتلتهم بالسر لمخالق

انا دخلت للكوزينة بالاك غير هاد العام
وتعلمت نعمل قاطو الحقيقة يقولولي يجي مليح
نعرف نعمل بيتزا
لازانيا
الاكلات الساهلة برك
ومشكوورة على الموضوع

ههههههههههههههه
شكرا ليك خويا

بالاك من 11 سنة كنت نروح نقلي البيض ههههههههههه الحاجة لي نفلح فيها ولي نحبها
شكرا لك بصح باه ندخل ندير الغذاء لرئيسي فمازال ههههههههه شكرا لك مرة اخرى
ماعليش المهم تعرفي ديري حاجة ههههههههههههههه

أنا دخلت مللي عمري 9 سنين و بديت طول بلي بلا قبل كنت نشوف برك مبعد 9 بديت نطيب و جات بنينة كيما يقولوا بصح السر أني نموووووووت على الكوزينة و نظل نبدع و الله هذا هو الصح

برك منحبش اللي يدخل فيا و يوللي يحسب روحوا عليا فالطياب
الله يبارك اختي راكي شاطرة

في عمري 15 دخلت في رمضان بش نعاون ماما ، طيبتلها البوراك والمطلوع، البوراك جا مليح بصح المطلوع وش نقوللكم جاء يااااابس ، قتلتهم بالسر لمخالق
وشكون اللى ميعرفش البوراك ههههههههههه وزدت كملتيها بالكسرة هوما صايمين وزدت كملت الحساب شكرا على المشاركة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة