أنا وأخي ؟؟؟!!!!!! مهم للنقاش

A_abir

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
97

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبتلكم موضوع مهم

لماذا لأخ بعيد عن اخته؟؟؟

كثيرا ما أقرأ في المنتديات وخاصة في قسم النقاشات عن مواضيع الحب
والاحباء وعلاقتهم ببعض..!!

ولكن نادرا ما نسلط الأضواء على علاقة الأخ بأخته..

فجذبتني هذه الفكرة فأحببت أن أضعها بين أيديكم لمناقشته..
وبرأيي أنه موضوع ممتاز بصراحة..

ويستوجب الصراحة لمعالجة الإشكال..

متى ولو مره وحدة في حياتك أشتريت من المطعم وجبة خفيفة و عزمت اختك على العشا

في البيت؟؟

أو فكرت تقعد معها وتحكي شوي معها لانكم ا معروفين تقولو كيفاه ولاه وتروحي للمطعم ومنعرف وهكا حوايج !!! هل فكرة تاع انك تروح انت واختك ,,
في السيارة ولا تعملو رياضة و لا للبحر ولا للحديقة واي مكان اخر؟؟؟
تكون الاجابة
بالامس؟؟
منذ شهر....؟
منذ سنه...؟
لم ادعوها في حياتي ابدا ..!!!!!!!!!!
تختلف إجابتكم من واحد الى اخر .....!!!!!
لكن ....

حاول مرة تسال نفسك ولو مرة ماهي ردة فعلك اختك لو جربت في حياتك تعطيها جزء من وقتك
وشنو هو الاثر الي تخليه في قلبها ؟؟؟:tears:
كيما رنا نعرفووو ان اي اخت تحب يكون عندها اخ تشوف فيه الاهتمام والعطف والحنان ولا يكون قريب ليها حتى تلقاه في الحاجة ليه ؟؟
وهنا يجيك سؤال مهم واعظم من سابقه ؟؟
هكا تريد اختك تحوس على راجل اخر غيرك تحكيلووو وتصارحووو وتشكي ليه همومها ؟؟؟:busted_red:

ايا البنات ماااااهو احساسك كي تلقاي لفتة اهتمام من اخوووك الكبير الصغير ميهمش

قصدي من الموضوع انو لازم نهتمو باخوتنا وخاصة الشباب خلو شوي وقت لخواتكم واحكو معهم مش قصدي هنا جيبولهم بيتزا ولا شكولاطة وهاكي وخلاص
لا تجيو تقعدوو معهام تخلوهم يستراحولكم تحكو معاهم شوي باه ميظلش البعد بيناتكم
انا نعرف بلي المجتمع تاعنا الجزائر
شوي معقد:busted_red:
لدرجة الاخ ميقدرش يخج مع اختووو من المدرسة للدار ؟؟؟؟؟:mellow:

تمت مراقبة الموضوع وإعتماده //
متؤكد أن الموضوع مرة علي بالعربية الفصحة !!

والله عندك الحق يا عبير........موضوعك مميز

كيما رنا نعرفووو ان اي اخت تحب يكون عندها اخ تشوف فيه الاهتمام والعطف والحنان ولا يكون قريب ليها حتى تلقاه في الحاجة ليه ؟؟
ااااااااااااه يا حبيبتى والله وجعتى قلبى
القضيه مش موضوع انه مش عاوز يقعد مع اخته لا هى فكرة عدم تكريس وقت للبيت عامة ممكن يكون بيموت فى حب اخواته لكن مش فى دماغه انهم محتاجينله
الموضوع فكرنى انى مع اخويا الكبير كنا دايما نتخانق او نشاكس بعض بمعنى اصح وكان يغيظنى كتير لدرجه انى كنت اعتقد انهمش بيحبنى
ولكن يوم من الايام كنت فى المستشفى وكنت خارجه من غرفة العمليات فى حالة حرجة الحمد لله انها مرت بسلام
وكانت اول ليله كتير صعبه وممنوع عنى التخدير فكنت مابين الغيبوبه واليقظة افوق واغيب عن الوعى كل شوية
من الالم وفى احدى المرات صحيت لقيته يمسك ايديه ويبكى ويدعيلى ويمسح على وجهى العرق وعلى شعرى ويتخانق مع الممرضات انهم سايبنى كده هموت من الالم ويتقبل بصدر رحب القىء منى غصب عنى على جسمه ووجه وهو يشد على ايديه ويقولى ولا يهمك واخذ الفترة كلها هو اللى يمرضنى ويقومنى ويقعدنى
بعدها رجع الحال كما هو عليه من المناوشات والمشاكات لكن قلبى اتحرك بشكل غير طبيعى
لانى حسيت بحبه اللى بيخبيها الرجل ورا انشغاله او عدم اهتمامه
وكنت فى قمة السعادة وياريت يعدو الوقت تانى عشان القاه جمبى يسمعنى وياخد بايدى ومؤخرا الحمد لله بقينا نحكى كتييييييييييييييييييييير سوا واستناه مخصوص عشان احكى معاه
ربنا يبارك فيكى على الموضوع الحلو
تقبلى تحياتى

المجتمع تاعنا مايخليكش تخرجي معا ختك هدي هي

احبونا غير وقت الشدة برك معنديش شهرين منين دخلت لغرفة العمليات ....شفت من خويا كل شيء الحب والعطف والحنان والله غاضني تاع الصح حالتو تشف هههههه
هوما يحبونا بصح من الرجلة الزايدة اخبوها وفي وقت الشدة ميقدروش اخبوها راكي شافة كيفاه ..اخرجوها على ضربة وحدة ويدخلو في بعضاهم ..تقبلي مروري

موضوعك روعة يا اختي و في غاية الاهمية
الاخ والاخت في دزاير بصفة عامة مبعدين كل البعد على بعضاهم
الطفلة اصلا علاه تروح تحوس على طفل من برا وتحكيلو همومها و يولي هو اللي يعطيها الحنان باسكو خوها اللي عندها في الدار يحرمها من كل هاذ الشي وما يعطيهاش فرصة باش تهدر معاه ولا تحكيلو على حياتها ...
نحكيلك على علاقتي شخصيا مع خويا لكبير
مانهدروش خلاص مع بعضانا على امور شخصية , صباح الخير مساء الخير سلام عليكم صافا صافا وكشما مناسبة ولا كي ننجحو في كاش حاجة يجيبلي كادو ولا انا نمدلو كادو آpار صا والو..
و لاكان شافني كشما درت ولا كشما خرجة هكا يقللي وين كنتي و لاه خرجتي ومع من رحتي واش فريتيها
هاذا ماكان
وبالنسبة لخويا الصغير ...كي ما نلقا ما ندير نعيطلو ونحكي معاه هو باسكو يسمعلي و يحكيلي ثاني على امور حياتو كامل حتى الشخصية
شكرا على الموضوع يعطيك الصحة اختي

قريت العنوان دخلت جري ... حسبت وسيم و سامي كاش ما صارلهم :scared: و الحمدلله خرجت قالعافية :closedeyes:
ساعات نتمنى لوكان جا عندي خويا كبير نعود متفاهمة معاه و نحكيلو و نديرو طراطg في الناس :eek:i-o: بصح كي نشوف بعض البنات نقول الحمدلله اتفكيت :lolo:

كل واحد و كيفاه تبانلو أنا و حدة من الناس كي نتلاقا مع خويا برا و يكون مع صحابو انا ما نديهاش فيه و هو مايديها فيا لي يشوفنا يحسبنا متعاديين ههههه بصح فالدار خويا هو صحبي و نحكو في gاع المواضيع و هو قريب ليا أكثر من أخواتي نتبهلو نديرو كل شي كي يكون عندو مشكل يحكيلي و أنا فان هكا صدقوني مكاش كيما الحنان تاع الأب و الأخ و لكن للأسف نشوفو بزاف ناس بعاد علي أخواتهم على ذيك الطفلة ديما تحوس على الحنان في بلاصة أخرى
موضوع في القمة شكرا

يا اختي واش هاذا ماتحكي امعاها ما اداسرها
خلي بينك وبينها اقدر يعني ماتزغدش امعايا هذا المهم

موضوع مليح ختي يعطيك الصحة
تبالي ديما لازم يكون حاجز بين الأخ واخته باه مايطيحش افحترام
وماتوليش ختو تقلو هاداك شاف معايا وهاداك حاب يخرج معايا ووو وهو يضحك
...........

انا عندي خويا صغير انا و ياه مانقدروش نقعدو في بلاصة وحدة اكثر من 5 دقايق بلا مانتضاربو علا خاطر نقولو انا لكبيرة لازم تحتارمني و هو يقولي انا الراجل صافيك انا نقول خليه كي يكبر يفهم شكرا,,, على الموضوع اختي

عندك الحق

ناادرا وين تلقاي لي يتعامل مع ختو هاكا

يعطيك الصحة عالموضوع

موضوع رائع خويا
بالنسبة للخواتات في الدار بصراحة انا نتفاهم مع خواتاتي يعني هوما صغار عليا الكبير فيهم صغير عليا بعام بصح نتفاهمو صح نتعاركو بصح انا نحكيلو على كلشي في حياتي مي هو منعرف ميحبش يحكي ياسر زعما يسمع برك وحاجة النصيحة مكانش نصيحة لانو هو شباب وصغير وانا الي ننصحو مش هو مي الصغار لخرين ام صغار يعني نتفاهم معاهم خير وهوما لي يحكيولي مشاكلهم وانا ننصح مي مكانش الي ينصحني منهم

سلآم الله عليكم ورحمة الله وبركآتهـ ..^^
والله علآقة الأخ بأختو في الغالب هي علاقة سطحية في نظري
وانآ نشوف انو هاد العلاقة مسالة تربية ؛
لانو لو تربا الاخ واختو على انهم يكونوا متعلقين فيما بعضهم اكيد رح يكبرو على هداك الحال
ماشي كي يكبرو يقولو وعلاش هدا مش مليح مع اختو ؛ ومآ شآبهـ ذلكـ ..
رأي فقط ..~^^"
تسلم الايادي ع طرح ، وان شآء الله الاخوة والاخوات ما يحطو حواجز بينهم
الدنيا نعيشهآ مرة مش تنين ..*_^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة