نكت جزائرية مضحكة جدا...........

khaled ok

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
23
نكت جزائرية مضحكة جدا

بورطابل
مرة واحد بخيل بزاف ...تحرقت دارو....واش يدير ارفد البورطابل نتاعو بيبا للحماية المدنية ومبعدة قعد يسستنى يعاودولوا هوما
أشهر الكذابين
إلتقى اثنان اشتهرا بالكذب المبالغ فيه ,فقال الاول / هل ترى النملة الواقفة على قمة الجبل ؟
فرد الثاني /أيهما تقصد التي تغمض عينيها أم التي تفتحهما
قلب
واحد ركب قلبا اصطناعيا من البلاستيك أثناء عملية جراحية بعد ساعات من مغادرته المستشفى أحب باسينة تاع بلاستيك
اختبار
أراد الطبيب ان يختبر الحالة العقلية لمرضاه فسأل الاول /إذا أعطيتك برتقالة فماذا تفعل بها ؟ فأجابه /أقشرها ثم أكلها فقال له الطبيب /عظيم لقد شفيت ثم سأل الثاني /و أنت إذا أعطيتك شاحنة فماذا تفعل بها؟ فأجاب /أقشرها و أكلها
الكعبة
قال المعلم للتلميذ /هل تعرف أين تقع الكعبة؟ قال /في بيتنا .المعلم / في بيتكم ؟ قال الطفل /نعم علقتها أمي فوق الخزانة
أغنياء
ثلاثة أغنياء أرادا التبرع بأموال للفقراء وكان ثالثهم بخيل جدا . فقال الاول /سوف أرسم دائرة وأرمي نقودي فالتي تقع داخلها لي و التي تقع خارجها للفقراء . وقال الثاني /أنا أرسم خطا و أرمي فما وقع على اليمين لي وعلى اليسار للفقراء . أما الثالث /أرمي نقودي في السماء التي تسقط لي والتي تبقى في الهواء للفقراء
ثلاث مرات
المريض /لقد شربت الدواء أمس ثلاث مرات يا دكتور . الطبيب /كيف تشرب ثلاث مرات؟ ألم أقل لك تشرب كوبا واحدا فقط عندما تصحو من النوم ؟ المريض / و ماذا أفعل وقد اسيقضت ثلاث مرات
استمرار
طبيب عيون لمريضه الغبي / عليك أن تغسل عينيك باستمرار . المريض /وأين يباع هذا

بلييييييييييييييييييز لا تبخلونا بالردود

ههههههههههههههههههههههه

مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكووور ع النكت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههه شكرا لك اخي خالد رائع ننتظر جديدك لاتحرمنا وتقبل مرور اخيك zaybak

هههههههههههههههه
شكرا على النكت اخي الكريم

رد: نكت جزائرية مضحكة جدا...........

mer666

هههههههههههههههه
شكرا اخي الكريم

هههههههههههههههههه
هايلين مشكوور

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

444444444444444444444444444

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
mercii 3lik

ههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة