حوار الكافر مع مسلم بسيط....

Yaccine

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في يوم من الايام في احد البلدان الغربية صادف وجود مسلم وكافر جنبا الى جنب في احد الحافلات فاذا بالمسلم به اذى في رجله فنزع حذائه فقال له الكافر: كيف تنزع حذائك وانتم المسلمون رائحت ارجلكم كريهه فقال له المسلم: هل اسالك فقال الكافر نعم: فقال: كم تغسل وجهك في اليوم فاجاب: مرة في الصباح ومرة في المساء فرد عليه المسلم: هل تعرف كم اغسل رجلي في اليوم فقال كم: قال له: خمسة مرات في اليوم .اذن وفي رايك من هو النظيف رجلي ام وجهك.

*والله المستعان*

بجد قصة جميلة جداااااااااا

بارك الله فيك

تقبل مرورى

ههههههههههه
اكيد رجلك
والله العظيم ما في نعمة انعم الله بها علينا اكبر من نعمة الاسلام
فشكرا جزيلا عن الموضوع

موضوع هائل دئما التميز لكي

في يوم من الايام في احد البلدان الغربية صادف وجود مسلم وكافر جنبا الى جنب في احد الحافلات فاذا بالمسلم به اذى في رجله فنزع حذائه فقال له الكافر: كيف تنزع حذائك وانتم المسلمون رائحت ارجلكم كريهه فقال له المسلم: هل اسالك فقال الكافر نعم: فقال: كم تغسل وجهك في اليوم فاجاب: مرة في الصباح ومرة في المساء فرد عليه المسلم: هل تعرف كم اغسل رجلي في اليوم فقال كم: قال له: خمسة مرات في اليوم .اذن وفي رايك من هو النظيف رجلي ام وجهك.

ههههههههههه
اكيد رجلك
والله العظيم ما في نعمة انعم الله بها علينا اكبر من نعمة الاسلام
فشكرا جزيلا عن الموضوع

انا سمعت بالموضوع هذا من قبل ولكن لم تروى لي القصة بهذه الطريقة على كل حال المهم المغزى من هذه القصة
مشكورر اخي

موضوع رائع.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة