تقطع قلبي لرؤية اخواني

اسماء18

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم يا اخواني في الله و صح فطوركم في الاونة الاخيرة تع رمضان راني نشوف واحد لعجب يعني واش صاير في المسلمين ربي يستر الصومال في حرب فلسطين لا ماء "20 يوم "و لا تريستي لبنان الحرب بين السنة و الشيعة العراق كيف كيف يعني وين رانا رايحين بهاد الحروب المسلمين يحاربو في بعضاهم و اسرائيل تشطح
ان شاء يتهداو و لي يصلي التراويح يسال الله ان يلطف بالمسلمين و ان يهديهم و تهدا الاوضاع و جزاكم الله الف خير و صح صحوركم
اختكم المخلصة اسماااااااااء

ايه صح ربي يجيب خير هاد من علامات الساعة انا شخصيا راني نتمنى موت قبل متزيد تصعاب حالة
شكرا ختو ان شاء الله يفك حصار غزة مسكينة

و فيك بركة شكرا على المرور ادعي لاخوانا

الصهاينة لعنة الله عليهم لهم يد في كل الفتن التي أصابت المسلمين ...... من مصلحتهم كثرة الحروب حتى يبيعوا الأسلحة و في نفس الوقت يتشتت شمل المسلمين حتى لا تقوم لهم قائمة ...و لا يضعوا ايديهم في أيدي بعضهم و يحاربوا الصهاينة................أسأل الله أن يصلح أحوالنا و أحوال المسلمين في كل مكان

ايه صح ربي يجيب خير هاد من علامات الساعة انا شخصيا راني نتمنى موت قبل متزيد تصعاب حالة

شكرا ختو ان شاء الله يفك حصار غزة مسكينة

اللهم امينياربانصرهم

الصهاينة لعنة الله عليهم لهم يد في كل الفتن التي أصابت المسلمين ...... من مصلحتهم كثرة الحروب حتى يبيعوا الأسلحة و في نفس الوقت يتشتت شمل المسلمين حتى لا تقوم لهم قائمة ...و لا يضعوا ايديهم في أيدي بعضهم و يحاربوا الصهاينة................أسأل الله أن يصلح أحوالنا و أحوال المسلمين في كل مكان
نعم اكيد ربنا يخرب بيوتهم و يدمرهم و يرسل عليهم طيرابابيل

نعم يتقطع القلب

وتنزف الشرايين

نعم لأجلهم تبكي العين

وهل أحسسنا بهم

مالدليل

الدعاء بالنصر

نعم واجبنا على الأقل

مشكورة

سلام

كان الله معهم

اوكي شكرا على المرور العطر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة