منتدى اللمة و البداية في 2006 مدعم بالصور

mami06

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
12
السلام عليكم
واش راكم ولاد اللمة؟؟؟
الشهر الي فات و بالضبط في 6 أوت و الي يصادف 6 أوت 2006 تكون اللمة عندها 4 سنين مالي انطلقت من جديد...ايه من جديد على خاطر كانت كاينة قبل هذا التاريخ و الصورة لا تزال شاهدة:

ثبتت في التاريخ مليح؟؟؟ ايه متحيرش هادا هوا المنتدى تاعنا قبل...

منبعد منحكيش يسما اخترقوا اللمة و من بعد عاودت رجعت و بستايل جديد و درجة حماية اكبر و كانت مع الاول كيما هكا:

و ايلا حابين تعرفوا تاريخ اللمة و بدقة تبعوا معايا الصورة الي جاية الي هيا في الاصل رد المدير فتحي على سؤال يخص تاريخ اللمة في احد المواضيع:

و الي راح يحيركم اكتر انو اللمة كانت متواجدة من سنة 2004 و لكن باسم اخر و بالطبع اترككم مع الصورة و هي ايضا عبارة عن رد قديم تكلم فيه المديران محمد و فتحي:

مدهش فعلا اليس كذلك؟؟؟
لما شاهدت موقع المنتدى بالشكل القديم خيل لي اني أرى صورتي و أنا صغير...هههههه
اسمعوا حابين تسافروا عبر الزمن و تستكشفوا اللمة كيفماه كانت قبل؟؟؟ والله غير تقدروا، لكانكم حابين اكليكي هنا ايلا حبيت تدخل اللمة تاع قبل 6 أوت 2006، و ايلا حبيت تدخل للمة تاع 6 أوت 2006 أكليكي هنا

ههههههههه واش رايكم؟؟؟ نشالله راكم استمتعتم بالرحلة، و نتمناو مزيدا من التطور و التألق و التأنق أيضا لمنتدانا الغالي لمتنا الزينة...و الي عندو كاش اضافة نتمنى انو ميبخلش علينا رانا نستناو...

المواضيع الأصلية:
1
2

في الأخير لا يسعني الا أن أقول لكم شكرا على المرور مسبقا و أتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكم، و متنساوش تعطيوني رايكم...​

آخر تعديل:
لمة تاع بكري كي كان في عمرها عام برك الله كانت شابة
مي حبيت نسقسيك برك كانت تقرا في الأبتدائي والا لا

شكرا لك .mami06
اظافات مهمة
اتفقنا العام الماضي بعد بحث وتدقيق في التواريخ مع مؤسسي اللمة على ان يوم الاحتفال السنوي بمنتدى اللمة هو 18 ديسمبر 2005 > 18 ديسمبر 2010. واحتفلنا بالذكرى الرابعة العام الماضي تحضيرات منتدى اللمة الجزائرية (الذكرى الرابعة لأنشاء المنتدى)
والاحتفال اقيم في خيمة الاعضاء المخفي الان .والموضوع هو
خيمة الاحتفال بالذكرى الرابعة لانشاء منتدى اللمة (الكل مدعو للحضور )

والان نحن في صدد الاحتفال بالذكرى الخامسة ان شاء الله .

وهذا الروبرتاج بالتفصيل الدقيق .
مثبــت: مفاجأة من العيار الثقيل - اللمة من الطفولة الى الشباب - مراحل و ذكريات

-

بارك الله فيــــــــــــــك

والله يعطيك الصحة عمل جميل وفكرة رائعةوإن كنت قد استطلعت عليهامن موضوع أخ ابو فيصل ولكن شرحك ايضا شرح مبسط وظريف

ما أحلاك يا لمة..

يعطيك الصحة خويا مامي و الله غير كنت حابة نشوف اللمة كيفاه كانت من قبل و راني شفتها دك و الله هايلة
مرسييييييي بوكو

لمة تاع بكري كي كان في عمرها عام برك الله كانت شابة

مي حبيت نسقسيك برك كانت تقرا في الأبتدائي والا لا

شكرا اخي على المرور......و باينلي اللمة راهي رايحة تتخطب قريب

شكرا لك .mami06
اظافات مهمة
اتفقنا العام الماضي بعد بحث وتدقيق في التواريخ مع مؤسسي اللمة على ان يوم الاحتفال السنوي بمنتدى اللمة هو 18 ديسمبر 2005 > 18 ديسمبر 2010. واحتفلنا بالذكرى الرابعة العام الماضي تحضيرات منتدى اللمة الجزائرية (الذكرى الرابعة لأنشاء المنتدى)
والاحتفال اقيم في خيمة الاعضاء المخفي الان .والموضوع هو
خيمة الاحتفال بالذكرى الرابعة لانشاء منتدى اللمة (الكل مدعو للحضور )

والان نحن في صدد الاحتفال بالذكرى الخامسة ان شاء الله .

وهذا الروبرتاج بالتفصيل الدقيق .مثبــت: مفاجأة من العيار الثقيل - اللمة من الطفولة الى الشباب - مراحل و ذكريات

-

خيار معملت لازم كل عام عضو من الاعضاء يعاود يرجع الذكرى بموضوع مميز كيما الي درتو نتا...
شكرا على المرور و التوضيح مدير،لانو معظم الاعضاء لا يزال يظن أن المنتدى حديث العهد و لكنه قديم جدا و لا يزال يواكب التطور...و ان شاء الله مزيدا من التطور للمة...

والله يعطيك الصحة عمل جميل وفكرة رائعةوإن كنت قد استطلعت عليهامن موضوع أخ ابو فيصل ولكن شرحك ايضا شرح مبسط وظريف

ما أحلاك يا لمة..

اولا شكرا على المرور و ثانيا لا اظنك اختي قد قرات الموضوع من الأول الى الآخر...فالموضوع الاصلي تجدينه في الرابط الاخير الموضوع هنا و لو اطلعت عليه لوجدتني استبق اخي فيصل في هذا الطرح، و لكن لا يهم انا او هو نفس الشيء...المهم محالة قراءة الموضوع من الأول الى الآخر حتى لا يتم الوقوع في خطأ كالذي فعلته...
شكرا جزيلا مرة ثانية و نورتي الموضوع

يعطيك الصحة خويا مامي و الله غير كنت حابة نشوف اللمة كيفاه كانت من قبل و راني شفتها دك و الله هايلة
مرسييييييي بوكو
لا عليكي اختي و المهم انك حققتي رغبتك برؤية اللمة قديما، هههههههه تقول عليه راني نحكي في فيلم قديم...شكرا على المرور نورتي الموضوع

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة