معجزة في تحريم المصافحة..............

الفيحاء

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0

قالوا ماذا لو صافحت المراْه الرجل:
قال علم التشريح:هناك خمسة ملايين خليه فى الجسم تغطى السطح.. كل خليه من هذه الخلايا تنقل الاحاسيس فاذا لامس جسم الرجل جسم المراْة سرى بينهما اتصال يثير الشهوه.واضاف علم التشريح :حتى احاسيس الشم فالشم قد ركب تركيباًيرتبط باْجهزة الشهوه فاذا ادرك الرجل اوالمراْة شيئاً من الرائحه سرى ذلك فى اعصاب الشهوة فاذا سمع الرجل او سمعت المراْة مناغمات من نوع معين كأن يحدث نوع من الكلام المتصل بهذه الامور اويكون لين من الكلام من المرأة فأن كله يترجم ويتحرك الى اجهزة الشهوة وهذا كلام رجال التشريح المادى من الطب يبينونه ويدرسونه تحت أجهزتهم وآلاتهم ونحن نقول سبحان الله الحكيم الذى صان المؤمنين والمؤمنات فأغلق عليهم منافذ الشيطان وطرق فساده
قال تعالى(قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك ازكى لهم ان الله خبير بما يصنعون)
سبحان الله العظيم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا موضوع يتحق التقيم بارك الله فيك

سبحآن الله معلومة قيمة
مشكورة وجزآكي الله خيرآ

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

شكرا ع الموضوع والافادة..

بارك الله فيكم على المرور شكرا
اللهم انا نسالك ان نكون من عبادك المخلصين

السلآم عليكم
سبحآن الله رب العرش العظيم
شكرآ جزيلا لك أختي الغالية **الفيحآء**
جمعنآ الله وإيآكم في الفردوس الأعلى

سبحان الله ماحرم من شيء الا وفيه حكمة

بارك الله فيك وجزاك خيرااا

وعليك السلاام إختي

سبحان الله .. الله جل في علااه لم يحرم شيئ إلا لأن ضرره اكثر من نفعه ..

طبيعي ،، فهو اللطيف بعباده ...

سبحان الله هاذا تدخل ضمن الاعجاز العلمي
بارك الله فيك
احسنت النقل​

سبحاااااااااااااااااان الله وبحمده
بارك الله فيك

بارك الله فيك
مكنتش عارف هذي المعلومة

شكرا على مروركم الكريم اتمنا تكون معلومة مفيدة بحيث نوضفها في حياتنا اليومية لانو بهده الدراسة فيه رسالة موجهة خاصة للشباب حفظهم الله

شكرا أختي على الايضاح، لكن أكثرنا جاهلون بخطورة هذا الأمر ... بارك الله فيك + تقييم.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة