ابن الرجال وصاحب الشهامة والنخوة **ادخلوا ياشباب **

* أميرة الأحلام *

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح عيدكم وكل عام وانتم بالف خير وعافية

وان شاء الله ينعاد علينا وعليكم بالخير والهناء يارب

ان حبيت نفرغ واش في قلبي صراحة اني اليوم وفي هذه اللحظة اصبحت نؤمن بشسء اسمه الحب الحقيقي وأنه موجود في حياتنا لكن هو ليس بكثرة بل عند الاقلية من البشر وهذه الاقلية اطلق عليها انهم ابن الرجال ونعتبرهم رجال ونص لانهم بهذه الطريقة راح نحسدهم والله حسدتهم عن الحب الحقيقي والنابع من شهامته وقوة شخصيته والله ماشاء الله لهذا لانقول لامثقف لاجاهل ممكن الجاهل يتصرف تصرف يبين شهامته وعزة نفسه وقوة شخصيته امام اميرة احلامه

انا اليوم فرحانة بخطوبة اغلى الناس وربي يوفقه في حياته ويهنيه مع من اختارها بنفسه شريكة حياته
هذا الشاب رغم انه جاهل لكن في طياته يحمل النخوة والشهامة ويحمل صدق المشاعر رغم انه مازال صغير لكن بمجرد تتبعه لهذه الفتاة ومراقبته له عن بعد اعجبته واحس انها هي التي تشاركه حياته ومن بعد تعرف عنها اكثر واكثر وخبرها انه لبس مثل الشباب الذي يتلاعب بالفتيات لكن اخبرها انه يريد ان يتعرف عنها اكثر وبقدرة الله ان شاء الله تكوني مكتوبي المهم تعرفوا عن بعض اكثر ولم يرميها مثلما نسمع من قصص التي تنتهي بجراح الوداع لالالالالا هذا يمثل الرجل الشهم والذي افتخر به انا وكل فتاة على وجه الارض
هذا الشاب رغم صغره في العمر وقف امام اهله ليواجه الحقيقة وقال غير هي الي تكون شريكتي غيرها لالالالا صراحة الموقف صعيب عن الام لكن بمعارضته تمت الموافقة من طرف امه وان يخطبها رسمي والحمد لله جازاه الله بها وهاهو يلبسها خاتم الخطوبة ومبروك عليه وعليها وعقوبة لكل العزاب لكن للعزاب اللي تستاهل وتعرف قيمة الحب مثل هذا وليس مثل بعض الشباب ربي يهديهم

صراحة كنت لااؤمن بالحب لكن قصة اليوم جعلتني أؤمن به لانها صراحة صرنا نفتقد للحب الحقيقي لكن هاهو مازال ضمير بعض البشر حي
والله نحييه عن شهامته وعن تصرفه الذي يمثل رجولته والله ربي يبارك عليه والله زادت معزتي له اكثر بهذا الخبر المفرح لاني احب الرجل الذي يصون مشاعر من احبته يوم
ربي يهنيهم مع بعض يارب

و الله كيف صاحبي باديس الشخص هذا

ملتزم بزاف

و الله نموت عليهم الناس اللي كيف هكا أنا

و مانحبش لهم الأذى و نحب لهم حياة سعيدة

و شكرااا.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله اختي نور في هذا اليوم المبارك
اتعلمي انك أسعدتني بهاته القصة
والتي فيها معنى ومغزى سامي
والله العظيم
هذا هو الحب الأسمى والنقي
شكرا لك
والعقوبة ليك
ان شاء الله

جزاه الله ألف خير

راجل ونص

ربي يهنيهم

ونتمنالهم لتوفيق ف حياتهم الزوجية ان شاء الله

شكرااااااا أخت

ربــــــــي يهنيـــــــــــهم ويسعـــــــــدهم صح قلـــــــــيل هم الرجــــــــاال مثلـــــــه ربي يحفـــظوا

ربي يهنيهم ويتملهم بالخير...........
كاين بزاف ولاد الحلال
بصح لازم تعرف تختار وربي يسهل

هذا وين أمنتي بالحب الحقيقي
هذا الحب موجود من آلاف السنين
فهو حقيقة وليس خيال
ربي يهنيهم

رانا هنا ههههههههههه
مالقيناش الطفلة برك ههههههههههه

ربي يهنيهم ويهنينا
ههههه
لكن الصح بعد الزواج ........ يا ترا ماذا سيحدث

ربي يهنيهم ويكمللهم بالخير ان شاء الله وربي يسعدهم في الحياه الزوجية ويعطيهم الذرية الصالحة

ربي يهنيهم اميننننننننننننننننننننننننن

المهم يبقى فحل معاها حتى الاخر...............
وكيما هادا اللي حكيتي عليه كاين منهم .......راجل صحبتي صبر عليها حتى تكمل قرايتها مالقري دارهم قالولو تزوج مي هو لالا ستناها و دوك راهم مزوجين عندهم شهرين ملي عرسو ....................
ربي يكمل على كل واحد
ميرسي

ربي يهنيهم وان شاء الله يعيشوا في سعادة ونفس القصة صرات لواحد صاحبي وكنت انا السبب فيها هو اني تلاقيت مرة انا ووحدة كانت تقرا معايا وكان معايا صاحبي مين شافها عجبتو وحب يتعرف عليها والحمد لله فات كل شيء على خير وهما الان متزوجين والحمد لله وربي يرزقهم باولاد صالحين
وان شاء الله كل اثنين يحبو بعضهم حب صادق مش نتاع مصالح ربي يكملهم على خير قولو امين

الله يهنيها و يصلحلها الحال يا رب امين
لكن هؤلاء قلة و الابشع ان تظلى لمدة سنين و انت تظني انه من اختارتيه فيه كل مواصفات الشهامة و الرجولة و هو الذي ستشعرين معه بالامان و الحب و الصدق و..........
و في لحظة غير متوقعة ينعكس كل ذلك
و مع هذا كما يقال بالمثل الشعبي عندنا الليلة السعيدة اتبان من مغربها و انت صاحبتك الله يهنيها و يصلحلها الحال ويجعل ايامها خير منها (هذي مقولة انقولها عند في واد سوف)
و عقبالك ان شاء الله

آخر تعديل:
ربي يهنيهم
هادي القصة شادة ولايقاس عليها لانو ربما واحد في الالف لي ينتهي بزواج
وحتى انا العلم اكتشف ان الرجل يحب زوجته حبا جنونيا بعد تجاوز سن 40سنة

ربي يهنيهم وعقوبها ليا ياررب و انا تاني ترضى اموه لااننا في التفاوض
ادعولي ترضى وهي صعيبة بزااااااف

ربي يهنيهم ويوفقهم بعد الزواج

الله يهنيهم ويكمل بيناتهم يستاهلو كل خير وانشاء الله يدوم هاد الحب وعقبال لكل العزاب لى يستاهلو ...............

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة