عاونوني باش نعاونها

lina07

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
35
عندي وحدة حبيبتي عندها 23 سنة دارت علاقة معا احد تعرفت عليه في الجاكعة عامها الاول وكملت معاه 4 سنين يعني كي كان مشومر وكي عدا لارمي صبرت عليه وكيما قاتلي بناو احلامهم مع بعضاهم كانت جامعة كامل تهدر عليهم ديما مع بعضاهم وكي يعود بعيد تلقاها معاه في البورتابل في وقت من الاوقات كان ناوي يخطبها وجراتلو مشاكل صبرت هي مع انو دارهم كانو مكرهينها
من بعد فرج عليه ربي ودخل يخدم وهي راها تكمل في قرايتها وخطرا كانت معاه صونا بوتابلو قاتلو شكون قالها ولد خالي وكان كاتب اسم طفل قاتلو معليش اعطيني البرتابل قالها هاكي وما ترفديش ومن بعد جاه ميساج وكان في يدها اذا بها الكارثة طفلة اخرى راهو معاهتصدمت قاتلي نضت وخليتو كلمها واعتذر منها مي قاتلي صايي حسيت حاجة تكسرت دخلاني كيفاه نرجعلو وندير فيه الثقة كي قالتو هك قلها انا نوعدك بلي تكون اخر مرة معا انو كان تاع بنات من قبل وعدلاتو على يدها
كانو مخطين يتخطبو في شهور هادو يعني بعد ما يلم روحو شوي مي الحادثة هاذي فسدت كلش
قاتلو الا حاب ترجعلي عندك 15 اليوم في يدك تخطبني وتبان علاقتي بيك واش هي تخيلو واشس قالها قلها انا ما نحبش لش يلويلي ذراعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
درك راتها حايرا مع انها كانت ترفض اي واحد يخطبها في جالو
واش رايكم انتوما خاوتيعاونونها والله غاضتني اسكو تصبر وتفوت الموضوع ولا نقلها فكك منو مع انها تحبو

أختي الغاليه ليـــــــــــ ك ــــــــــــــــــنا
أنا من رأيي ما تخليش عشرة وحب دام 5 سنوات يذهب سدا
بل تكمل معاه بشرط كيما قال هو ما تستعملش لوي اليدين
لأن كل من هو ذكر ما يتحملش الشروط المسبقه من ألإناث
ومن بعد أوعدك بأن هذا الحب سينموا أكثر بينهم
دعائي لربي الواحد العزيز أن يلم شملهم ويتزوجوا يا كنوز

آخر تعديل:
أخت لينا أنا من رايي تفك عليها تعرفي اصعب حاجة في هاذ الدنيا الخيانة مستحيل تقدر دير لامان في واحد خداع حياتهم تولي جحيم

مرسي خويا انت قتلي تكمل معاه مي هذا انسان خاين كيفاش تزيد دير ثقة فيه مرة اخرى

أخت لينا أنا من رايي تفك عليها تعرفي اصعب حاجة في هاذ الدنيا الخيانة مستحيل تقدر دير لامان في واحد خداع حياتهم تولي جحيم

والله رايي من رايك اصعب حاجة في الدنيا هي الخيانة خصوصا من اعز الناس
شكرا على المرور

عندي وحدة حبيبتي عندها 23 سنة دارت علاقة معا احد تعرفت عليه في الجاكعة عامها الاول وكملت معاه 4 سنين يعني كي كان مشومر
منفتيش عليكم الكل راهو عارف هدي العلاقة حلال و لا حرام
وكي عدا لارمي صبرت عليه وكيما قاتلي بناو احلامهم مع بعضاهم كانت جامعة كامل تهدر عليهم ديما مع بعضاهم وكي يعود بعيد تلقاها معاه في البورتابل في وقت من الاوقات كان ناوي يخطبها وجراتلو مشاكل صبرت هي مع انو دارهم كانو مكرهينها
كي العادة السيناريو يعاد دارهم مراهمش حابين الطفلة و الطفلة المسكينة ضيعت وقتها علي الفاضي
من بعد فرج عليه ربي ودخل يخدم وهي راها تكمل في قرايتها وخطرا كانت معاه صونا بوتابلو قاتلو شكون قالها ولد خالي وكان كاتب اسم طفل قاتلو معليش اعطيني البرتابل قالها هاكي وما ترفديش ومن بعد جاه ميساج وكان في يدها اذا بها الكارثة طفلة اخرى راهو معاهتصدمت قاتلي نضت وخليتو كلمها واعتذر منها مي قاتلي صايي حسيت حاجة تكسرت دخلاني كيفاه نرجعلو وندير فيه الثقة كي قالتو هك قلها انا نوعدك بلي تكون اخر مرة معا انو كان تاع بنات من قبل وعدلاتو على يدها
الي يدوق البنة مرة مايتهنا ميقدرش يحبس راهو فيس
كانو مخطين يتخطبو في شهور هادو يعني بعد ما يلم روحو شوي مي الحادثة هاذي فسدت كلش
قاتلو الا حاب ترجعلي عندك 15 اليوم في يدك تخطبني وتبان علاقتي بيك واش هي تخيلو واشس قالها قلها انا ما نحبش لش يلويلي ذراعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معناتو كان يتمسخر بيها و نيتو ناقصة و من الاحسن تبعدو خلاص
درك راتها حايرا مع انها كانت ترفض اي واحد يخطبها في جالو
واش رايكم انتوما خاوتيعاونونها والله غاضتني اسكو تصبر وتفوت الموضوع ولا نقلها فكك منو مع انها تحبو
الحب الحقيقي يا الحنونة خليه لحبيبك الي يكون اب اولادك و نقولك حنونة روحي استغفري ربك و ادعي الله يجيبلك الزوج الصالح الي تكوني هانية معاه و تكون الثقة بينالتكم
هدا الا رايي
تحياتي

انا في مكانها خانني مانفكرش حتى نرجعلو لانو مستحيل الخيانة صعبة بزااااااااااااااف وهي صبرت عليه لكنو هو غدر بيها ومشات بنيتها ربي يعطيها احسن منو تصبر برك وانا بانلي مايستهلهاش
تقبلي مروري

انا في مكانها خانني مانفكرش حتى نرجعلو لانو مستحيل الخيانة صعبة بزااااااااااااااف وهي صبرت عليه لكنو هو غدر بيها ومشات بنيتها ربي يعطيها احسن منو تصبر برك وانا بانلي مايستهلهاش
تقبلي مروري
مرسي حنونة

الخيانة ذنب لا يغتفر في رايي والله اعلم

انتي نقول اصعب حاجة في هذا الدنيا هي الخيانة وسيرتوا كي تكون من شخص لي حباتوا وبنات احلامها معاه ونقولك حاجة حي الى رجعوا لبعض تولي عندي شك من نحيتوا

اعنداك اختي في رايي .........العشره ما تكملش بخيانة ........ومن حقها تنسحب من حياتو كيما من حقها تكمل معاه ..وفي حلقها شوكه............وربي يجيب لخير..

آخر تعديل:
لازما تنساه وما تفكرش فيه خلاص

مرسي خويا انت قتلي تكمل معاه مي هذا انسان خاين كيفاش تزيد دير ثقة فيه مرة اخرى

تعاود تعطيه فرصه أخرى ومن بعدها إذا كان عاود واحد ما راح يلومها على قرارها بالتخلي عليه ؟

الرجل الخلاط جامي يتبدل يقدر يخطبك يتزوج بيك مي مول الطبيعة ما ينطبع رأي خليك منو و صلي صلاة الأستخارة وربي يعرف طريق

أختي صدقيني ممكن هذه الطفلة الأخرى مايحبهاش بصح الصح هو الصح
أنا نظن ماتخليهش سع هي صح ماتبقاش تآمن فيه والا راحت الثقة مابقا والو بصح تسيي معاه خطرة أخرى وتشوف ومايدوم غير الصح
أنا نعرف هذا جاري كان تاع بنات صح تلقاه مداير 3 كي والو بصح حبيبتو هي الصح وراه خطبها درك وراهم لاباس وطيش عليه التمسخير هذا وتعدل تاع الصح بصح الطفلة وشطارتها

ياو قوليلها تروح تستغفر ربها وتوب لربي حتى وتزوج بيه ربي مايوفقش بيناتهم بداوها بالحرام

السلام عليكم

الله يسترنا ..واش نقولك اختي هذي الحالة صعيبة

ضرك ليجان من هذا النوع دام يمشي معاها يقدر يمشي مع غيرها ...والطفلة اذا ضاق البنات

مايقدر يصبر عليهم يكذب عليك ... انا نشوف تنساه وخلاص لانه باين عليه بلي يكذب وماقاللهاشش بلي راه مع وحدة

باين بلي كان يكذب عليها برك

ربي يحميها وتنساه وتشوف حياتها

ان كان يحبها فعلا سيخطبها فورا ، أما إن كانت نيته التلاعب بها فمن رأيي أن تبتعد عنه فورا
عليها بالاستخارة فالله أعلم بمصلحتها
أنا خطيبي سابقا تعرفت عليه في شهر تعارفنا كان في الهاتف فقط ، أي أنني لم أخرج معه اطلاقا - خطبني مدة شهرين و بعدها تخلى عني لأسباب تافهة ، فالانسان لا تعرفين معدنه حتى تعاشرينه ....
لا يوجد هناك حب قبل الزواج ، فالحب الحيقي يتأسس مع العشرة و المعاملة الطيبة .

ان كان يحبها فعلا سيخطبها فورا ، أما إن كانت نيته التلاعب بها فمن رأيي أن تبتعد عنه فورا

عليها بالاستخارة فالله أعلم بمصلحتها
أنا خطيبي سابقا تعرفت عليه في شهر تعارفنا كان في الهاتف فقط ، أي أنني لم أخرج معه اطلاقا - خطبني مدة شهرين و بعدها تخلى عني لأسباب تافهة ، فالانسان لا تعرفين معدنه حتى تعاشرينه ....

لا يوجد هناك حب قبل الزواج ، فالحب الحيقي يتأسس مع العشرة و المعاملة الطيبة .
رايك صواب ربي يرزقك ما خير اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة