العلاقة بين الشاب والشابة

مسعود-92-

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي الشباب والشابات
مرة على مرة نعيشو علاقات مع بعض البعض
وكاين بزاف انواع صداقة وحب وجيران وحوايج بزاف
بصح انا را ني مركز علي صداقة شاب بشابة
فى رايكم العلاقة هذي مليحة للشاب ولا للشابة فى المستقبل

ارجو تفاعلكم

انا تبانلي ماهيش مليحة اولا الطفلة تخسر السمعة ديالها الناس تهدر عليهاواحد مايخطبها اما الشاب توجوووووووور هو ملائكة مهما دار الغلطة ماهيش في البنت هي الضحية

اخي مسعود شكرا على الطرح انا بلنسبة ليا مارنيش ضد فكرة انو شاب يعمل علاقة مع بنت لانها رجعت شيئ عادي لكن لازم تكون هنالك ظوابط لهذ العلاقة ولازم يكون عندها هدف ايجابي ماشي علاقة يمارسو فيها كل المحضورات باسم الحب وما نعرف بلاك راني غالطة المهم عندي انو يكونو اطراف العلاقة ناضجين بحيث حتى طرف ما يحشيها لطرف التاني هههه لانه رجعنا نشوفو المراهقات يخرجو مع شبان كبار عليهم وشاب يضحك عليها ويتلفلها رايها وفي الاخير يروح ويخليها

علاقة بين شاب وشابة
تبانلي نورمال مي في حدود
كاين اللي يديرها أخته وكاين اللي يديرها صديقته وكاين يديرها زميلة دراسة وكاين اللي يديرها حبيبته
مثلا ادا كانت البنت معندهاش شكون يساعدها
يقدر صديقها

و الله أنا أرى انه للاسف المجتمع العربي لا يرحم و بالخصوص بعض الدول و منها الجزائر

حتى تكلم زميلك لأجل ورقة يديرولك قصة و قصة و شفت فلانة وش دارت و وش عملت

الله غالب
لكن بم أني راضية على نفسي فصراحة أنا اكلم الشباب لكن زملائي فقط يعني بعلاقة الدراسة لا غير و خارج القسم لا أعرفهم إلا للضرورة القصوى
كما لا أغفل عن صداقات النت و أنه يجب الحذر سواء من الشباب أو البنات
و ربي يهدي

شكرا لك

بالنسبــهـ ليـآ
ع’ـلآقة الشــآب بالشــآبهـ ,, ع’ـآدي
(( في ح’ـدودهــآ طبع’ــآ ))

أولا اهلا مسعود خويا ان شاء الله تكون بخير وعاش من شافك
ثانيا عندك الحق العلاقات هدى ماشي مليحة خاصة للبنات
وربي يهدينا جميعا

شكرا على الموضوع
تقبل مروري

لا مفيهاش مشكل اذا كان صديقها يعني كاخت واخوها
انا عندي صديقي روح بالروح هو اقرب واحد ليا بنات ماشي هكذا

انا تبانلي عادي بصح في حدود

انا نشوف بلي الصداقة بين البنات مش مليحة
يحب الانسان يلقا صديق ينصحو ويحامي عليه
انا نشوف مش عيب انو تكون عندنا علاقة مع شاب محترمة في حدود التربية
بصح تكون علاقة اخوية وصداقة مش اكثر يعني مش حب ويوهمو رواحيهم بالحب ومبعد يوليو في حوايج اخرى والخاسر الوحيد هي الطفلة
اتا تبانلي صداقة الولد المتربي ولد فاميليا واخوتو احسن شي وعلاه نروحو لحوايج كبيرة واحنا صغار عليها بزااف وزيد فيها اخطاء تندمنا حياتنا كاملة

السلام عليكم
هاذ العلاقات لازم تكون عندها حدود
هذا ما نقدر نقول
شكرا جزيلا​

الصداقة لوكان بقات صداقة مانلحقوش و نقولو و لا حتى نشكو اسكو الصداقة بين الشاب و الشابة مليحة؟؟؟
مي واش رانا نعيشوه خلانا نشكو و نخافو مالصداقة بين الطفل و الطفلة
هيا نورمالمو كل حاجة في كارها حبيت نقول الصداقة بين طفل و طفلة تبقى ديما بين جنسين مختلفين اللي هوما ذكر و انثى و هوما للزوج مالازمش ينساو هاد الشي مالازمش الطفلة دير واحد (مجرد زميل) و تعاملو كيما تعامل صحبتها كاين فرق .....دوكا لالا ولات الطفلة مع زميلها تقصر و تضحك و تضربو و حاجات بزاف .....هنا كيما يقولو اذا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده ....هاد الصداقة ماراهيش رايحة تخدم الطفلة بالدرجة الاولى مي مانقدروش نجمعو خطرش كاين عقليات جايبينها des froncophones ما يهمهومش ....
اما الصداقة اللي تكون بالدرجة الاولى مجرد زمالة و لا صحبة احترام ..ما عندهاش ضرر في راي مام مستقبلا الطفلة ما تنضرش خطرش ماديباساتش لي ليميت و ماعندهوم ما روماركاو عليها .........
اذا هنا يجب الفصل في الامور
ميرسي

نوورمال

لكن في حدود

شكـــــــــــــــــــرا جزيلا لمروركم العطر .........

أولا اهلا
ثانيا عندك الحق العلاقات هدى ماشي مليحة خاصة للبنات

وربي يهدينا جميعا وخويا كاين واحد البنت هنا راهي تقول بي الذكورملا ئكة نعم احنايا ملائكة روحي شوفي شكون الي راهي درك تبعث باش تمشي الطفل ولا الطفلة

على حسب الايام ليس رانا نعيشوها تبان لي نورمال بصح بحدود ما تتعاش م الطرافين

علاقة لها حدود

شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة