هل من ناصح لي انا في هم

نجمة المنتدى

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
لمادا لايشعر ولا يحس بي احد لمادا لايفهمني احد يقال انني اتحصل على تهنئة هدا يعني انني لا توجد لي اعباء ول ااحد يتكلم والداي معي ولكن هدا خطا انا جد حزينة حتى انني اتمنى في بعض الاوقات ان اكون من الاشخاص الدين يتحصلون على علامات سيئة هي اهون لي من ان اتحصل على علامات جيدة لا اقول ان والديا لا يفرحان ..انا اشعر بالسرور الكبيرة عندما ارى عيناهما يلمعان فرحا وسرورا عندما يدهبان معي للحصول على الجائزة ولكن هدا انا لم استطع ان اتحمل هل يعقل هدا انا دائما ادرس دائما مع الكرارس حتى لا يفقد والداي هدا الاحسان وحتى لايحزانا هل يعقل هدا حتى انني لا يمكنن ان ااخد علامة اقل من 15/20 هل يعقل هدا هل يعقل ان يكون كل العالم ضدي عندي لا اراجع درس او عندما لا افهم درس او عندما لا اقوم بانجاز واجب او عندما اسال الاستاد سال يقال انه تافه هل يعقل انالاستاد لا يفهمني التلاميد لا يفهمونني الاولياء لا يفهمونني الاخوة لا يفهمونني الكل لا يفهمني الكل لا يحس انني اتعب الكل لا يحس انني مناهارة كليا هل يعقل هدا صحيح انني لا استطيع ترك الدراسة صحيح اناني احب الدراسة .......
الكل لايحس بي عندما لااتحصل على نقاط جيدة الوالدان من جهة والاستاد من جهة اخرى وسخرية التلاميد من جهة وهمي وحزني وكل ما اشعر به اليوم تحصلة على علامة 12/20 في اللغة العربية و13/20 في مادة الفيزياء

عندك الحق اختي ربي يوفقك ان شالله و يكملك
انا تاني كنت نجيب علامات ملاح والحمد لله ديما الأولى العام لي فات درت بيام شكلي ضغط كبير لكن الحمد لله جبت معدل 18.72 و جيت الاولى على الولاية
بصح العام هادا 1 تانوي القراية جاتني صعيبة ياسر
شكرا على موضوعك
و ربي يكملك

احممممممممممم والله نفس المشكل مي انا نحاول نكون قوية وخاصة عندما صرت في الليسي وهبطت في المعدل على الرغم اني والله نقرا حتي تعماو عينيا مي والله نهار تشوفي هذوك العلامة تقولي نقتل روحي الدنيا هكذا فرح وقرحة بصح كوني كيما انا متفائلة هههههههههههههههه ربي هو لكبير

السلآم عليكم
حبيبتي الغآلية هدئي من روعك
لا تعطي الأمور أكبر من حجمهآ ..و لا تقولي انه لا احد يفهمني لا احد يحس بي ..هذا كله خاطىء فوالدآك اكيييد يحبانك و كذلك اساتذتك و اصدقائك
فقط انت عليك بالجد في الدراسة و التوكل على الله ...
مرة اخرى لا تعطي الامور اكبر من حجمها و لا تضخميها تذكري عزيزتي دائما ان هنآك اشخآص يملكون الكثييييير الكثير من المشآكل اكبر من مشكلتك هاته
وفقك الله

احممممممممممم والله نفس المشكل مي انا نحاول نكون قوية وخاصة عندما صرت في الليسي وهبطت في المعدل على الرغم اني والله نقرا حتي تعماو عينيا مي والله نهار تشوفي هذوك العلامة تقولي نقتل روحي الدنيا هكذا فرح وقرحة بصح كوني كيما انا متفائلة هههههههههههههههه ربي هو لكبير

مشكورة حبيبتي مي والله شويا صعيبة انك تدي دينوط ماش ملاح والله اني عايشة في حالة يرثى لها دبرتيها اتي درتي متفائلة مي انا اكبر متشائمة في العالم ياااااااااارب وفقني ووفق جميع المؤمنين

انتي اوموا راكي مليحة هاكدا واللي يدي تحت المعدل واش يقول مسكين

السلآم عليكم

حبيبتي الغآلية هدئي من روعك
لا تعطي الأمور أكبر من حجمهآ ..و لا تقولي انه لا احد يفهمني لا احد يحس بي ..هذا كله خاطىء فوالدآك اكيييد يحبانك و كذلك اساتذتك و اصدقائك
فقط انت عليك بالجد في الدراسة و التوكل على الله ...
مرة اخرى لا تعطي الامور اكبر من حجمها و لا تضخميها تذكري عزيزتي دائما ان هنآك اشخآص يملكون الكثييييير الكثير من المشآكل اكبر من مشكلتك هاته

وفقك الله

مشكوووووووووووووووورة حبيبتي لكن هده صح مشكلة انا لازم يساعفوني مش كيما ندي النقطة مليح يفرحوا وكيما ندي لانوط ماشي مليحة نبان مش قاريا ونتبع في بنات مش ملاح الالا هاديحاجة مش مليحة حتى اني نبكي قبل ما ندي النتيجة خوفا من يسبوني ولا يطيحولي واش رايك

انتي اوموا راكي مليحة هاكدا واللي يدي تحت المعدل واش يقول مسكين

انا مش في رحمة هادا لي مايديش المعدل مليح هو لي في راحة مايسهرش ومايتعبش ومبعد يدي دينوث مش مليحة ودايمن السبان عليه ودايم علاه تدي هكدا علاه شفت واحد يطيح لبنوا كيما يدي 15/20 هادي هيا العايلة تاعي

اختى صحتك اهم من الدارسة والدنيا
لماذا نحن نغلق على اخوتنا وابنائنا
لماذا نرغمهم على شيء لا طاقة لهم بيه
من المفروض يشجع ولا يرغم
عادي حتى وان جبت اقل من المعدل ممكن عندك ظروف
نحاول نتقرب منك ونشوفوا هذه الظروف حتى نعاونوك
مش العكس
انا نقولك شيء اختى صحتك وعقلك اهم من الدنيا والدارسه
لا تفكري بالعاطفة وتشوفي فلان واش قال او فلانه
انت اعملي مايجب فعله والباقي على الرحمان
مثل انا مانجحتش في الباك عامين
الكل ضدي لكن كلامهم يدخل من اذن ويخرج من اذن
درك انا ادرس بمعهد التكوين والكل ضدي ولكن لا يهمني
كل مايهمني ان اتحصل على شهادة من بعد عمل
لو تبعي الناس ماديري والو في الحياة
انت ادرسي على قدر المستطاع فرحي ابيك وامك واهل منتدى اللمة
والباقي ماتهتميش بهم وديرهم مش عاشين في الدنيا
ربي يعاونك اختى وربي يعطيك ماتتمني
اخوك عابر سبيل

انا مش في رحمة هادا لي مايديش المعدل مليح هو لي في راحة مايسهرش ومايتعبش ومبعد يدي دينوث مش مليحة ودايمن السبان عليه ودايم علاه تدي هكدا علاه شفت واحد يطيح لبنوا كيما يدي 15/20 هادي هيا العايلة تاعي
هذه اكبر غلطة اختى نفرضوا انك اديتي 12 من 20 هل هي نهاية العالم
لازم اهلك يفهموا ان الانسان يتسبب والباقي من عند الله
الله اهديهم واجعلهم قرة عينك اختي

اختى صحتك اهم من الدارسة والدنيا
لماذا نحن نغلق على اخوتنا وابنائنا
لماذا نرغمهم على شيء لا طاقة لهم بيه
من المفروض يشجع ولا يرغم
عادي حتى وان جبت اقل من المعدل ممكن عندك ظروف
نحاول نتقرب منك ونشوفوا هذه الظروف حتى نعاونوك
مش العكس
انا نقولك شيء اختى صحتك وعقلك اهم من الدنيا والدارسه
لا تفكري بالعاطفة وتشوفي فلان واش قال او فلانه
انت اعملي مايجب فعله والباقي على الرحمان
مثل انا مانجحتش في الباك عامين
الكل ضدي لكن كلامهم يدخل من اذن ويخرج من اذن
درك انا ادرس بمعهد التكوين والكل ضدي ولكن لا يهمني
كل مايهمني ان اتحصل على شهادة من بعد عمل
لو تبعي الناس ماديري والو في الحياة
انت ادرسي على قدر المستطاع فرحي ابيك وامك واهل منتدى اللمة
والباقي ماتهتميش بهم وديرهم مش عاشين في الدنيا
ربي يعاونك اختى وربي يعطيك ماتتمني
اخوك عابر سبيل

مشكووووووووووووووووووووور اخي صح مي يااااارب سااااعفوني ا

بالشويش على روحك حنونه واحده واحده تجيبي واش تحبي
ربي معك مشكورة

هههههههههههه انا درك راني 2 ثانوي العام الي فات كنت ندي 15 معدل وهاد العام هبطت 11 ديركت ولقيتهم قع كيفكيف الناس قع راهم حايرين فيا بصح انا نورمال الصح في الباك ومن ناحية والديا لدرك ماعلابالهمش شحال ندي ونورمال ونظن لقيتي حالة اسوء من حالتك

اختي راهم خايفين عليك قاع الهم اللي راكي فيه كون ماجيبيش مليح يضاعف
أنا كنت في المتوسط التهنئة قاع مانسمعش بها غي الامتياز والمعدل 18 وكنت نقول كيما نتياالناس يعرفوني غي مين نقرا وقررت كين نروح للثانوية قاع مانتعبش روحي عامين الوالا حتى للباك وليت نجيب 14 العام الجاي عندي الباك راني خايفة لاخاطر تعودت مانتعبش الله يهديك
من كان في نعمة ولم يشكر خرج منها دون أ يشعر

ما عليك غير تحمدي ربي وتشكريه على هدي النعمة
انتي ديري المستحيل باش ترضي والديك عليك اما الناس لخرين ما تعمريش راسك بيهم
مشكوورة

اقاري باعتدال

وبثقة نفس

وخير الامور اوسطها بلا مغالاة

و الله نفس المشكل تاعك اختي
انا الاولى دائما لكن الاساتدة يحبوا ينقصولي دائما ... كي نهدر معاهم يقولولي شوفي مع الورقة تاعك مليح هههههه. و انا متاكدة بللي صحيحة

مي الحمد الله انا مانسمعلهمش ينقصو ا ولا يقعدوا ......... هههه باقية لولوة باقية اللولة هههههههههه
ختيوتي اخطيك منهم

آخر تعديل:
اختي انا مثلك تماما
في المرة الاخيرة اخذت في الرياضيات 15 وواحد يقرا معايا موالف يدي تحت المعدل دا 16
ناضت الناس اكل تعيط كيفاه يدي هذا خيرمنك
وانقالبو اكل ضدي
حتى اللي كنت حاطتهم صحاباتي
بصح انا خرجت نجري من السيام وروحت للدار وانا خالفة عليهم واحد واحد
ما تتقلقيش اختي

ككنت قدك كنت نفكر ديما هكا
وندي ديما في الرياضيات ماشي مليح ونبكي وواحد ما يسمع بيا بلي راني مهمومة ولى يحس بيا بالصح ككبرت وأتخرجت وأخدمت وصارتلي تجارب اتعلمت انوا كل مشكلة تمر بها هي إمتحان من عند الله سبحانه وتعالى
وأنك يجب أن تكون قوي لدرجة تكفي أنك تتحمل كل المشاكل من نقاط في المواد وغيرها أكثر أختي العزيزة الجانب النفسي جد مهم في الدراسة وياما ناس ما نجحوش إلا بسبب هذا الجانب
انقولك نصيحة
أرمي ورا ضهرك وفكر فلي جاي
أنا رغم أني كنت ندي ما مليحش إلا أنوا ألقيت مجالي الذي احبه يعني العبرة بالخاتمة العمل النجاح العملي يعني
تحياتي
طلعي المورال لروحك ماتشوفيش غير نص الكأس الفارغ شوفي المليان

و الله شي عادي انك ما تديش مليح
و اهلك لازم عليهم يتفهمو هدا باسكو ماراحتش تظلي تقراي في الليسي برك
راهي مازالت الجامعة و يولي غير 0 و 1 يخبط هه
ربي يوفقك في قرايتك اختي و بالشوي على روحك...​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة