منتدى اللمة الجزائرية - تعرف على الجزائر من أهلها  
العودة   منتدى اللمة الجزائرية - تعرف على الجزائر من أهلها > أقسام الأسرة والمجتمع > منتدى عـالم المـرأة الخـاص > ركن الأناقة و الأزياء

الملاحظات

نصائح جويل مردنيان لصيف 2011 لا تفوتو يا بنات رووووووووعة

  #1   
قديم 25-05-2011, 14:28
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: عضو منتسب ::
بنت الاحرار غير متواجد حالياً  
افتراضي نصائح جويل مردنيان لصيف 2011 لا تفوتو يا بنات رووووووووعة


اليوم حبيت اجيبلكم اهم نصائح عن المودة لهذا الصيف من جويل اترككم مع الموضوعheer:


7 نصائح من جويل لإطلاله ستايلش هذا الصيف

لتحصلي على إطلالة ساحرة ومميزة هذا الصيف اختارت لك جويل 7 إطلالاتٍ وقطع لتستوحي منها أفكاراً لأناقتك.








تعرفي إليها الآن:


1- فستان الحفلة
فليكن طويلاً هذا الصيف... فالطويل أكثر أناقةً دوماً ولا تنسي أن تضيفي عقداً مميزاً!


2- النظارات الشمسية
فلتكن كبيرةً لأنها السرح السري والفتاك لإطلالةٍ غامضة ومثيرة.


3- الحقيبة
إما بشكل أسطوانة أو بشكلٍ بيضوي أو Tote لتكوني أنيقةً كليدي.


4- الجاكيت الرسمية
لا تكتمل إطلالة العمل دون جاكيت رسمية جميلة. أحب بشكلٍ خاص جواكيت ستيلا مكارتني بلونٍ صيفي باستيلي. لكن تأكدي من أن تختاري قصةً تناسب مقاسك.


5- الفستان الأسود القصير
الفتي النظر واسرقيه بفستانٍ أسود قصير أو LBD فهو بسيط للغاية وشيك في نفس الوقت.


6- البدلة الملونة
اتبعي موضة هذا الموسم ببدلةٍ ذات ألوان متضاربة أو حتى باللون البرتقالي بالكامل مع توب سوداء أو بيضاء.


7- الحذاء
فلتكن أحذيتك متعددة الاستعمالات ومميزة في نفس الوقت. أنصح كل سيدة باقتناء Pupms أسود وكلاسيكي لأنه ***** الأناقة في معظم إطلالاتك

و الان مع تسريحات 2011 لجويل

اليكم اليوم مجموعة من تسر يحات الرائعة



طريقة عمل هى التسريحة شرح بالفيديو و الصور



طريقة عمل هى التسريحة شرح بالفيديو و الصور


طريقة عمل هى التسريحة شرح بالفيديو و الصور




نصائح تزيد من جمالك من جويييييييييييييييييييييييييييي يييييييييل



أحمر الشفاه بشروط



شارت جويل ماردينيان إلى أن موضة المكياج لهذا الموسم لا تركز على العيون، وإنما تعتمد على الماسكارا، وأساس الوجه والبلاش البسيط، مع أحمر الشفاه "الأحمر"، أو الفوشيا إلى الأحمر، وليس الفوشيا إلى الزهر، غير أنها أكدت أن هذا المكياج وعلى رغم سهولته وجماليته لا يمكن اعتماده إلا في حال تمتع السيدة بأسنان رائعة شكلا ولونا.


وأضافت "أن المكياج البديل للسيدة في حال وجود هذا العائق يمكن في اعتماد اللون الرائج هذا الشتاء، وهو لون "الكاميل" camel في حال كانت تمتلك بشرة بيضاء، أما السيدة التي تتمتع ببشرة قمحية فعليها استخدام الألوان الترابية "الأقرب إلى لون الكمون والقرفة، في حين أن الألوان الترابية غير الداكنة هي المناسبة للسيدة السمراء.





طلة مميزة




ومن أجل طلة مميزة أكدت جويل على ضرورة تناسب المكياج مع الملابس، لافتة إلى أنه في حال ارتداء ملابس مميزة يمكن للسيدة أن تعتمد على رفعة بسيطة وناعمة وطبيعية للشعر (من دون حشو) ووضع مكياج ناعم على العينين مع لمعة بسيطة إذا كان مكياج للنهار والابتعاد عن "السموكي" الثقيل إلى جانب الابتعاد عن وضع طبقات سميكة من أساس الوجه.


وإلى جانب نصيحة جويل الدائمة وهي اعتماد الفايشل (تنظيف الوجه) مرة شهريا على الأقل أو مرة كل أسبوعين، أشارت إلى أن السيدة يمكن أن تطل بماسك الكولاجين أو ماسك الذهب، أو الكافيار ماسك، وذلك وفقا لما تطلبه بشرتها وبحسب توجيهات الخبراء المختصين للحصول على بشرة جميلة.

كما نصحت بعدم تنفيذ الخطوات التجميلية دفعة واحدة،أو لافتة إلى أن بعض العمليات مثل تلوين الشعر تبدو أجمل بعد مرور أسبوع، كما أن بعضها قد يحتاج لتكرار للحصول على النتيجة المرجوة.

وأضافت "أنه لا بد من التحضير بشكل جيد للمناسبة بشكل مسبق، على أن يكون اليوم المنتظر للعناية بالشعر والمكياج والأظافر".

















جويل: لا تصبغي شعرك باللون الأسود لتغطية الشعر الشايب




نصحت جويل مردينيان -خبيرة التجميل الأولى في الوطن العربي- السيدات اللاتي يقبلن على صبغ شعرهن بالابتعاد عن اللون الأسود لتغطية الشعر الشايب، لأن الأسود لا يغطي الشيب إلا مؤقتا، وبعد نمو الشعر الجديد بعد فترة صغيرة يظهر الشيب بصورة أكبر نتيجة للتناقض الكامل بين اللونين.


وأشارت جويل إلى أن البني ودرجاته سيكون أفضل للصبغة؛ لأن اللون الأبيض يندمج معها بصورة أكبر ولا يظهر الشيب بسرعة.

وقالت -في حلقة برنامج "جويل" الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2010-: "أنصح السيدات اللاتي يعانين من ظهور شعر الشيب ألا يستخدمن اللون الأسود، هناك اختيار أكثر ملائمة، وهو استخدام اللون البني ودرجاته، كما أن الصبغة ليست هي الحل الوحيد لإخفاء الشعر الشايب، فهناك تقنيات كثيرة تستخدم في صالات التجميل وتغطي أكثر من 99% من شيب الشعر وأفضل لصحة الشعر".

وجاءت نصائح جويل عن صحة الشعر والصبغات قبل أن تدخل ضيفة البرنامج التونسية "سمية" مرحلة علاج الشعر المقصف والضعيف، والتي قامت خلالها الخبيرة "سولاف" بصبغه بلون برونزي مذهب، وتركيب وصلات باللون نفسه لزيادة طوله.


الجدير بالذكر أن أغلب السيدات يعانين من تساقط في الشعر في الأشهر الستة الأولى بعد الولادة، بسبب عودة مادة الأستروجين إلى مستواها الطبيعي، وتحدث عملية تسارع في انتقال الشعر من مرحلة النمو إلى مرحلة الهدوء، الأمر الذي يرتبط بسقوطه، أما حل تلك المشكلة فهي بالتنويع من الطعام والإكثار من تناول السمك والفواكه
.




جويل تحذر من مستحضرات تبييض البشرة دون استشارة الطبيب



حذرت «جويل ماردينيان» من مستحضرات تبييض البشرة التي تشتريها النساء من مراكز التجميل، ونصحت السيدات باستشارة طبيب الجلد أولا قبل الحصول على تلك المستحضرات الخاصة بتبييض المنطقة المحيطة بالعينين والوجه وتفتيح البقع، كما نصحت بتناول فواكه الموز والأفوكادو بدلا من استخدامها كأقنعة طبيعية للتبييض.

وقالت خبيرة التجميل الأولى في الوطن العربي: "تعتمد مراكز التجميل المختلفة في صناعة الجمال الآن على إنتاج كثير من مستحضرات تبييض البشرة. وتلقى هذه المستحضرات طلباً كبيراً. ومنها ما هو مخصص لتبييض المنطقة المحيطة بالعينين ومنها للوجه ومنها لتفتيح البقع".

وأضافت: "ولكنني لا أنصح أبداً باستخدام المستحضرات التي تشترينها من أي محل تجميل. أفضل أن تذهب المرأة وتحصل على مبيض مناسب من طبيب للجلد، لأنه مرخص بإعطائك أدوية ذات محتويات طبية أكثر فعالية. ولكن الخيار يبقى لك على أية حال إذا كنت قررت تبييض بشرتك، فنصيحتي لك هي الاهتمام بوضع واق جيد من الشمس".

أما الأقنعة الطبيعية، فأكدت جويل أنها غير مقتنعة بها ولا تؤمن بجدواها؛ لأنها تعتقد أن تناول الموز والعسل والأفوكادو سيفيد السيدات أكثر من دهن وجهك بهذه الفواكه، وذلك طبقا لما ورد بمجلة «أنا زهرة» الإثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2010.


ونصحت أيضا بتناول اللوز والمكسرات والابتعاد عن الطعام المملح؛ لأن ذلك سيعود بالفائدة على البشرة، مشيرة إلى أن تناول زيت السمك مفيد ويغذي البشرة وينعكس كذلك على صفاء الذهن، وأنها تتناوله يوميا على شكل أقراص.

خطوات بسيطة لتصبحي ساحرة مع Max Factor وجويل



لتحصلي على مظهر أنيق، ابدئي بوضع كريم أساس Max Factor Miracle Touch Foundation على وجهك ورقبتك، ولكي يتوازن اللون تحت العينين والجفنين استخدمي Master Touch Concealer واحرصي على استخدام كمية قليلة جداً منه ودلكيها بأصبعك المتوسط.

ومن أجل عينيك، استخدمي ظل العيون Max Color Effect Dip-in بلون ‘Bronze Glow’ البرونزي على كامل الجفنين باستخدام الإسفنجة المتوفرة معه، بعد ذلك، -وبطرف الإسفنجة المائل- امسحي تحت عينيك بفرشاة لها نهايات مدورة لمزج الحدود وجعلها تبدو مدخنة، وبعدها ضعي ظل العيون Max Color Effect Dip-in بلون ‘Silver Lounge’ الفضي فوق عظمة الجبين نزولاً إلى الزاوية الداخلية للعينين، ومن أجل التحديد استخدمي قلم kohl باللون الأسود لتحديد الطرفين العلوي والسفلي للعينين، وبعد الانتهاء ضعي ثلاث طبقات من ماسكارا False Lash Effect Mascara باللون الأسود لإعطاء مظهرك تأثيراً لا ينسى.

وسيمنح ملمع الشفاه Max Color Effect بلون ‘Ivory’ العاجي شفاهك تأثيراً بالامتلاء، كما أن مقدارً قليلاً من الحمرة على تفاحتي الخدين ستجعل التركيز ينتقل إلى عينيك الآسرتين.

وبإمكانك إضافة اللمسة النهائية باستخدام طلاء الأظافر Max Color Effect nail بلون ‘Ivory’ العاجي.




تسوقي مع عاشقات الموضة




قبل تحضيركِ لجولة تسوق، هاتفي صديقتكِ صاحبة الهوس بالموضة واطلبي إليها مرافقتكِ في جولة التسوق، هذه نصيحتي لكِ للحصول على أكثر الملابس أناقة ومواكبة للموضة.
وعند التسوق قد تحبين اصطحاب والدتكِ أو أحد أخوتكِ أو النزول بمفردكِ.. كل ذلك قد لا يؤدي بكِ إلى النتائج التي ترغبينها، إذا كنتِ تبحثين عن أفضل مظهر، فالصديقة الشغوفة بالموضة هي وحدها مَن ستجعلكِ تستمتعين بتجربة التسوق، وتسدي إليكِ نصائح نابعة من حس مرهف بالموضة وصحياتها، ولن تكلّ أو تشعر بالملل أو الإرهاق من كثرة التجوال.








اهتمي بحذائك أولا







إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة فكري في حذائك أولا. خبيرة التجميل جويل مردينيان تنصحك بالبحث عن أحذية ذات ماركة راقية؛ لأن حذاءكِ هو عنصرٌ مهمٌ لأناقة مظهرك. وبجانب الحذاء يفضل أيضا اختيار ماركة عالمية من الشنط المصنوعة من الجلود الطبيعية وتتلاءم مع لون الحذاء.


جويل تتحدث عن اختياراتها الشخصية للأحذية قائلة "أظن أنني من أكثر النساء هوسا بالأحذية. وأعتقد أنه لو خُيّرت لأنفقت أموالي على حقائب اليد والأحذية والنظارات الشمسية. وأرى أنه من الأفضل ارتداء سروال من الجينز وقميص بسيط طالما أنك تنتعلين حذاءً بنوعية جيدة أو تحملين حقيبة يد مميزة، وتضعين قرطين جميلين، فهذا يكفي جدا لتعزيز مظهرك.






كريمات شد الوجه لا تدوم لأكثر من خمس ساعات
0




هل هناك كريم بديل لحقن البوتوكس لشد منطقة محيط العينين؟
أكدت جويل أن هناك أنواعا كثيرة من الكريمات التي تعطي النتيجة ذاتها التي تعطيها حقن البوتوكس، غير أن نتيجة الكريمات مؤقتة ولا تدوم لأكثر من خمس ساعات، إلا إن قمت بدهن الكريم مجددا، وقد تحد الكريمات من ظهور التجاعيد؛ لكنها بالتأكيد لا ترفع الحاجبين كما تفعل البوتوكس.
ما هو لون فستان السهرة الأنسب لصاحبات البشرة السمراء؟
أكدت جويل أن ألون الأحمر والأبيض والذهبي والأخضر الزمردي والأزرق الصارخ يتناسب مع صاحبات البشرة السمراء، إلا أنها نصحت بالابتعاد عن الفضي والأزرق الفاتح والبيج؛ لأنها تجعل الفتاة السمراء شاحبة اللون.
كيف يمكنني أن أجعل أهدابي كثيفة وطويلة من دون استخدام الرموش الاصطناعية؟
أشارت "جويل" إلى أن هناك أنواعا مختلفة من الماسكارا التي تطيل الرموش، وتعطيها مظهرا كثيفا، ويكمن سر الحصول على النتيجة المرجوة في وضع أكثر من طبقة من الماسكارا.
كيف يمكن الحصول على شفتين طبيعيتين؟
عليك أن تكوني حذرة عندما تقررين وشم شفتيك لكي لا تبدوا غريبتين، وكأنك أكثرت من وضع أحمر الشفاه عليهما، والحرص على ألا تبالغ اختصاصية التجميل في وشم محيط الشفتين، وأن تجعلهما تبدوان طبيعيتين، لا سيما إن كنت لا تكثرين بدورك من وضع المكياج على وجهك وعينيك.
ما هي الطريقة المثلى للتخلص من آثار حب الشباب؟
قد ينعم علاج تقشير الوجه البشرة، ويخلصها من الشوائب التي تزعج الفتيات، إلا أنه لا يخفي الندوب كما يفعل علاج الليزر، لذا يستحسن اللجوء إلى الخضوع لعلاج الليزر؛ من أجل الحصول على نتيجة مثالية.




جويل" تواجه الأزمات العاطفية بتغيير اللوك



ما هي نصيحة جويل لتخطي الأزمات العاطفية الصعبة التي تؤثر على المظهر الخارجي؟
تنصح جويل النساء اللاتي يواجهن أزمات مماثلة بتغيير مظهرهن جذريا؛ لأن ذلك يساعد على التحلي بثقة أكبر بالنفس، فتغيير المظهر يجعل الآخرين يلتفتون إليك ويطرون إطلالتك، وهذا وحده كفيل برفع معنوياتك.
ما هي الأزياء الأنيقة التي يمكن ارتداؤها في السهرات الهامة؟
تنصح "جويل" الفتيات بالتوجه للتسوق للاطلاع على كل ما هو متوفر أمامهن من خيارات، واقترحت تجريب كثير من الملابس لاكتشاف ما يناسبهن، إلا أنها أكدت أن الثياب المزدانة بالخرز اللامع رائجة جدا هذا الموسم، لذلك تنصح بدمج قطعة منها مع ما يتم ارتداؤه للحصول على مزيد من التألق والشعور بالتميز.
هل من طريقة أسرع بها من عملية نمو شعري؟
هناك طرق متعددة وفعالة يمكنك اعتمادها للحصول على شعر طويل وصحي؛ منها استخدام الأقنعة، أو حقن الشعر المغذية من kerastase أو Vichy، كما يسعك تدليك فروة رأسك من 5 إلى 10 دقائق يوميا؛ لأن التدليك يحفز الدورة الدموية حول خصل الشعر.
ما هي المحتويات المتكاملة لعلبة المكياج الشتوية الخاصة بي؟
يمكنك أن تتألقي في الشتاء بمستحضرات تجميل أكثر من تلك التي تستخدمينها في فصل الصيف، مع العلم بأن أساسيات مستحضرات التجميل لهذا الموسم هي قلم الكحل السائل، الذي يمكنك أن ترسمي به خطا رفيعا وقريبا جدا من رموشك، قبل أن تحددي خطا خارج عينك لتحظي بمظهر شبيه بعارضات الأزياء.

رد مع اقتباسإقتباس
قديم 25-05-2011, 18:59   #2   
:: عضو شرفي ::
الصورة الرمزية الإفتراضية
Orodent غير متواجد حالياً
افتراضي


شكرا على الموضوع الشامل


  رد مع اقتباسإقتباس
قديم 25-05-2011, 19:04   #3   
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية precieusenina
precieusenina غير متواجد حالياً
افتراضي


merci bcccccccccccp


  رد مع اقتباسإقتباس
قديم 25-05-2011, 23:15   #4   
:: عضو منتسب ::
الصورة الرمزية الإفتراضية
بنت الاحرار غير متواجد حالياً
افتراضي


شكرا على ردودكم


  رد مع اقتباسإقتباس
قديم 26-05-2011, 06:58   #5   
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية الإفتراضية
ندى الورد غير متواجد حالياً
افتراضي


ميرسي حنونة
يعطيك الصحة♥


  رد مع اقتباسإقتباس
قديم 26-05-2011, 13:24   #6   
:: عضو فعال ::
الصورة الرمزية الإفتراضية
miss-imane غير متواجد حالياً
افتراضي


merciiiiiiiiiiiiii bcp







" احيانا "

نحتاج للهروب بعيدا :
فقط لنرى من سينتظرك ويبحث عنك

نحتاج للحديث بهدوء :
فقط لنرى من يستمع اليك

نحتاج لندخل في شجار :
فقط لنرى من سيكون بجانبك

نحتاج لأتخاذ قرار خاطئ :
فقط لنرى من هو موجود لاصلاحه

تحتاج ان نتخلي عن من تحب :
فقط لترى ان كان يحبك بالقدر الكافي لأن تعود اليه ...!!
  رد مع اقتباسإقتباس
قديم 26-05-2011, 13:26   #7   
:: عضو متألق ::
الصورة الرمزية الإفتراضية
عاشقة الوحدة غير متواجد حالياً
افتراضي


merciiiiiiiiiii


  رد مع اقتباسإقتباس
قديم 26-05-2011, 13:36   #8   
:: عضو متألق ::
الصورة الرمزية الإفتراضية
chygivara غير متواجد حالياً
افتراضي


merciiiiiiiiiiiiii


  رد مع اقتباسإقتباس
قديم 26-05-2011, 14:45   #9   
:: عضو منتسب ::
الصورة الرمزية الإفتراضية
بنت الاحرار غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكورييييييييين


  رد مع اقتباسإقتباس
إضافة ردإضافة رد جديد

العلامات المرجعية

نصائح جويل مردنيان لصيف 2011 لا تفوتو يا بنات رووووووووعة


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] : متاحة
كود HTML : معطلة
المراجع : معطلة
التنبيهات : متاحة
المصادر : متاحة

 


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +1 . الساعة الآن : 07:23.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى اللمة الجزائرية ولا يتحمل أي مسؤولية حيال ذلك ، (ويتحمل كاتبها مسؤولية نشرها).

Powered by vBulletin® Version 3.8.8.
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة ©2005 - 2014, شبكة فور ألجيريا - منتدى اللمة الجزائرية
!-- / thread rate -->