صور : خيبة آمل اللاعبين بعد اللقاء

Tasneem

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
صور : خيبة آمل اللاعبين بعد لقاء التبهديله\ المغرب 4_0 الجزائر

مغني توحشنااااك .... شفت صحابك بهدلونا :sad:

الله غالب دارو لي عليييييييييييهم
شكرا على المووووووووضوع​

شكرا على الصور

مبولحي الوحيد لي لعب قلب
شكراا مبولحي ..

الله غالب واش راح يديرو

يا حسراه على ايامات زمان وين كان الفريق يشعل بالضو وين كان اسوء لاعب فيه نروحو نجرولو باش نصورو معاه ونحسابوه نجم كيما كريستيانو ودرك وين كنا وين ولينا لاكان نلقو افضل لاعب في الفريق (لاكان كاين اصل) ما نخزروش فيه

يعطيك الصحة على الصور

رانا موالفين

لا يجب أن نخطأ و الحقيقة تقال لم يطيحو بنا رفقاء مغني بل أطاح بنا المدرب الجديد و أولاءك الجدد حقا لقد ظننت أن مبولحي سيتأقلم مع روحهم الوطنية لكن لا الروح الوطنية و الجزائرية خاصة لا يمكن لأحد أن يكتسبها غير اصحابها​

السلام عليكم
هادا كله تمثيل فقط فحسب بعض المصادر انظرو ما قامو به بعد المبارات
شيئ اخر لوكان فعلا احسو بالدنب على الاقل يتحملون المسؤولية و يرجعون الى الجزائر و يطلبون الاعتدار من الشعب الجزائري ادا كانو فعلا يحسون بالشعب
انا نعرفهم مليح هادو ولاد ليزايدين في اوربا للاسف ما عندهمش القلب لي يحزنو بيه الا من رحم ربي

هكذا أهان الجنرال المزيف ولاعبوه الشعب الجزائري بعد الفضيحة

لاعبون سهروا في الكباريهات وبن شيخة هرب إلى فرنسا

http://www.echoroukonline.com/ara/sports/algeriemaroc/76835.html

زيد زيد امن الشروق اكبر كذابة وزيد واش دخلك فيهم راحو للكباريه + ولاد اروبا زعما نتوما مراكوش ضكا تتمناو تهاجرو لقارة الشياطين وتتمناو بناتهم الفاسقات قولو يرحم باباكم المراركا اللاعبين نتواعم ثا*** يلعبو في اروبا و ماشكيتش ماشي تع كباريه اكبرهم مروان الشماخ ومع ذلك نقول وانا واش دخلني اصلا الشروق اكبر جريدة كذابة في الجزائر والدليل الاخبار اللي كانت تنشرها من قبل مثلا زيدان راح يجي يدرب المنتخب الجزائري تصدق هذا الكلام ولا كي جات فيه تصدق اذا راكو تقولو عليهم من انوا اللاعبين نتواعنا فاسقين روح شوف مرت مطمور ورواح وقولي واش دخلني فيه حياتو وانا نقولك واش دخلني فيهم ياك حياتهم
يخي نكارين خير يخي يبصق عليكم وما يقراش ويسمع هدرتكم

آخر تعديل:
شكرا لك على الصور

Rabi yfarradj 3lihom msakn

يا حسراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا​

هرمنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لآعبين = الدراهم والآموال والسهرات والتقصيرات مع النسآء العاريات
الوطنية = 000000000000000000000

والفنا خلاص هذا ليقولك
(الولف كيف ساهل وفراقك ماقدرت عنو).
شكرا على الصور.

هاذي هيا الدنيا يوم ليك ويوم عليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة