محتارة بين الطب و جراحة الأسنان أفيييييييدوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عاشقة وطنها

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
السلام عليكم أعضاء اللمة​
أنا مقبلة على شهادة البكالوريا العام القادم وككل شخص لدي رغبات وميول لتحقيقها لكني محتارة كليا ين مزاولة الطب و جراحة الأسنان كما ذكرت فمن ناحية الطب يحتاج للوقت فالطب العام لم يعد بهذه الأهمية مالم يحدد الطالب اختصاصا معينا وبالتالي يستغرق 12 سنة على الأقل هذا إذا كان ماجور وما راطاش ارجوكم أعطوني رأيكم ونتمنى تزودوني بأوضاع الدراسة للإختصاصين إذا ممكن
لا تنسوووووووووووووني بدعائكم لي بالتوفيق​
شكراااااااااااا​

اهلا حبيتي .... في الحقيقة أنا اجتزت امتحان الباك هذا العام وانا اتحرق شوقا لمعرفة معدلي ... لنا نفس الميولات الطب ان شاء الله ... ولكن في نظري كل من جراحة الاسنان والطب عمل رااااااائع .... في رأيي لا تحتاري ابدا بين الامريين ... في ايهما قررت لن تندمي عليه .... اتمنى لك التوفيق وانصحك ان تجتهدي من بداية العام الدراسي حتى نهايته ... لا تنتظري اقتراب الباك لكي تبدئي الدراسة ا لجدية ....

آخر تعديل:
واش بيك الأخت هذا مش موضوع تطرحيه

هذا مستقبلك يا اختي شوفي روحك انتي واش حابة عمرك ما تتبعي هدرة الناس كل واحد يدبر عليك حسب ما يحب هو بصح لازم انتي تدبري على روحك حسب ما تحبي انتي.

ما عجبنيش موضوعك لازمك تخممي بزاف مع روحك وتقرري انتي حتى عائلتك لازم ما يكونش القرار تاعها رئيسي في الموضوع بل فرعي.

أنا هكدا عطيتك المفيد الباقي عليك انتي.

نقولك حاجة اختي مادام مازال راكي مافوتيش الباك ماتخمميش فالطب والجراحة الاسنان خممي كيفاش راح تقراي للباك بصح حطي هدف في راسك ولازم تجيبيه

اما بالنسبة للطب بقيمتو وجراحة اسنان بقيمتها فيزوج ملاح بربي ديري وش حبيتي وربي يوفقك
ادعيلي ننجح فالبااااااااااااااااك

اختى شوفى انتى لواش تميلى وش هوا ميولك

دخول بسيط ....
جرآحــة الاسنآن .... ابتدآءا من السنة الجامعية 2011-2012 رآح ترجع باسم طب الاسنان و عد سنوات الدراسة فيهآ رآح يرجع 6 سنوات بدل 5 سنوات ........ و تحوي على 5 تخصصات ..اساسية + تخصص جديد ادرج هذا العام طب الاسنان عند الاطفال
بالتوفيق لليك

شكراااا للجميع على هدا التدخل والله الواحد هذا الوقت عاد يحب يقرأ تخصص ومعدلو يوجهو لتخصص آخر حتى أنو جماعة ال14 و15 وبالدراع لتصحلهم التخصصات المليحة بعد ماكانت ال12 تجيب لمولاها طب بسهولة عموما واش نديرو هادي بلادنا عوج في عوج..
وربي يوفقنا يااااااااااارب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة