ارجو دخول كامل اعضاء

امير الجزائر

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم
كيف الحال انشاء الله كامل بخير
والله غير رانى نشوف وحد ظاهرة فى للمة غير تاع الحب تلقى بنت عندها 12 سنة تقولك نبغى واحد وهوى ما يبغنيش والله غير تشوف فى اليوم 5 مواضيع تاع الحب والله غير كرهونا حياتنا بهدو مواضيع تاع الحب وحتى كلمة تاع الحب كرهتوهنابدلو شوى جيبونا شوى الجديد راكم حابين نقعدو غير مع الحب شوى
وارجو منك تفهمونى

السلام عليكم
معك حق في ملاحظة هذه الظاهرة لكنها ليست الغالبة
واكيد انت معي ان حلها يكون بحسن الانصات والدعوة والنصيحة
ابنة 12 سنة لم لجأت اليك او الي لان المنتدى اعضاء يعني اراء وحلول
يعني تحتاجنا ألست معي هنا
ثم ليس من الضروري ان تدعم هذه القصص انصح حاربها بالدعوة الكريمة الحسنة
وستلقى الاستجابة
افهمك واتفهم تذمرك لكننا أسرة وليس فينا من يعيب اخاه بل نمد الايدي

وشفيها انا عندي انوشتي هي تحبني وانا منحبهاش وديما في عيد الحب تهديلي كادو وشيكولا

وشفيها انا عندي انوشتي هي تحبني وانا منحبهاش وديما في عيد الحب تهديلي كادو وشيكولا

ههههههههههههههه
قتلتني والله

المهم بلرجوع الى الموضوع انا تاني راني لاحظت هادي الظاهرة
والله ما عرفت
الطلق راه بزاف في العائلات ولا واش
البنت ماتجي تطلع السيام تكون دارو بها 5 تبدا تخير
انا حرت وقع رانا حايرين
الله يهدي ما خلق
مي مانقدروش نربيو قع المجتمع

وياريتهم فاهمينو اصلا ربي يهديهم لكن هناك دوافع وراء هذا النوع من المواضيع وهوا عدم الشعور بالاهتمام من طرف الاسرة والعصبية الزائدة داخل الاسرةلكن هذا ليس مبرروالاهم من ذلك البعد عن الله جل جلاله الله يهدي الجميع

آخر تعديل:
ههههههههههههههههههههه

نساعفو برك

واك قولو رانا في 2011 لووووووووووووووول

قولو نقلبو لفيستا

ربي يهدي شف دنيا غير الحب
يفهمو ا االحب على انه
علاقه تكون بين شباب وبنت

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
وياريتهم فاهمينو اصلا ربي يهديهم لكن هناك دوافع وراء هذا النوع من المواضيع وهوا عدم الشعور بالاهتمام من طرف الاسرة والعصبية الزائدة داخل الاسرةلكن هذا ليس مبرروالاهم من ذلك البعد عن الله جل جلاله الله يهدي الجميع
1+ وشكرا للموضوع

عااااااونوني
انا شابة ابلغ من العمر 11سنة ونشاي واحد39سنة وهو ما يحبنيش وش ندير
هههههههههه

هاقولنا سع نتا عندك حنونه ولا لا؟

شكر كتير على الردود بصح مشكلة وحدى عندها 12 عام تقولك نبغى واحد وهوى ميبغنيش وتقعد تبكى لالامكانش منها هدى كامل
الله يهدينا ويهدى الجميع

السلام عليكم خاوتي

راني نشوف في عجب الي راه يسرا في هاذا المنتدى

نقدرو نحارب هذي الافة

ب النصيحة الطيبة او اهمال اي موضوع يتكلم عن

الحب
ولكم مني فائق الشكر والتقدير

تقبلو مشاركتي

صح عندك حق ياأختي
كاين واحد نظارية تاع عالمة في تخصص علم النفس التربوي بالي قرات المراة لي قصص وريات الحب والرومنسية تسسب لها الحباط وانتكاسات نفسية واتاي هده من مشهدة المسلسلات التلفوزونية فاحذاري حذاري ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يهديهم برك رانى نشوف بلى كل يوم موضوع تاع الحب امنيتى الوحيدة ندخل نهار منلقاش هدو مواضيع
كرهنا منهم

صح عندك الحق الله يهدينا و يهديهوم.

........................................................................

zach thab habat wnta mahabitch

عندك الحق خويا ....و الله يهدي ما خلق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة