اسالكم بالله ماذا جرى لكل من ابي وامي؟؟علاش هكذا يديروا فيا؟؟

ملاك الصمت

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم راني حابتكم تخففوا عليا شوية حزني ...راني كارهة من الدنيا بسبب والديا
عييت واش نديرلهم باش يرضاو عليا -ويسكتوا شوي من حسهم-:crying_1:
ديما انا لغالطة ياو نقول الشمس تشرق من الشرق يقولو لا من لغرب ..
بزاف حوايج زعفوني منهم ..حتى ساعات نحسهم مايحملونيش مال9ري انا هي لكلون نتاع الدار والصغيرة نتاعهم مي هوما يردو السباب كامل عليا اذا صرا مشكل ليا السبة انا اذا ختي زعفت من قرايتها مثلا انا السبة ...وهكذا
يعاملوني بجفاء كبير وديما يقولو "اسكتي اسكتي ساعا يا نتي" ويقللو من قيمتي
alors خاوتي لخرين يسمعو رايهم ويشجعوهم
علابالي راح تقولولي اصبري برك ورضا الله في رضا الوالدين.و راكي تخايلي برك مي هذي الحقيقة وديما نحس بيها...نحاول نصبر وعييت راني نفكر نسجل في alger ونقرا بعيدة عليهم وهكذا كاشما كاشما كاشما يتوحشوني:sad:
والله راني عييت ...كي نقوللهم راني قلقانة منكم يقولولي رانا قاريين ومثقفين علابالنا مصلحتك وينها؟ الله يعيشكم واش محل هذه الجملة من الاعراب هنا ؟؟ واش دخلها؟؟:sadwalk:
تمنيت ماما تكون جاهلة وبابا جاهل ...اااه يارب صبرني
الحمد لله على كل حال.....اسفة على الاطالة بصح راني ما قلت والو من واش يصرالي راني نتخبا ورا الضحك برك...ارجوكم تفاعلو معي:crying:

السلام عليكم
نقولك هاد السن انت راكي تحاولي تثبتي فيه الوجود تاعك قاع مرينا بيه و اي توجيه من الاولياء يبانلك بلي راهم باغيين يعجزوك و لا راهم جافيين
لا يا حبيبة عمرهم الاولياء و لا يبغو يلغو الشخصية تاع الابناء بصح الله غالب كي يشوفو هاد التقة الزايدة والطاقة الزايدة عندك يخافو عليك يلا تتحشالكو حقهم ا اختي شاهي الخوف تاع الاولياء زايد و خطرات يكون في المعقول بصح المراهق يختنق
و بالنسبة باش تقراي بعيد باش يتوحشوك لا ما ننصحكش انا قريت بعيد بورتو ماكانش عند المنظور تاعك التخصص تاعي كان في العصمة
اما ادا كان عندك معدل مليح و التخصص اللي راكي باغتو تم معليش لكن واياك تخرجي بهدف التخلص من معاملة والديك
اه نسيتك الوقت تاعك حاولي تشغليه بكاش حاجة نعطيك متال انا كنت ندير شطرنج و جيدو و المطالعة شوفي انت شا تبغي
اسمحيلي يلا طولت عليك بصح بغيت نوصل الفكرة قد ما نقدر
و ربي يوفقك حبيبة

سلام حبيبتي
والله ملقيت واش نقلك ولكن راني حاسة بيك نتاع الصح
الضغط وكي تحس بلي الي معاك مهمش حاسين بيك
خصوصا اذا كانو والديك
بصح حاولي انك تبدلي طريقة التعامل شوفي فكرة تكون مختلفة لاحظي روحك بلاك راكي انت تعامليهم بطريقة
خلاتهم يعاملوك هك
واذا كنت متأكدة بلي راهم غالطين في حقك
متخبيش في قلبك أحكي ريكلامي على روحك ولكن المهم انك تعرفي الوقت المناسب الي تحكي فيه باه يسمعولك
و الله وهذي مجرد وجهة نظر نتمنى تفيدك
و نتمنى أنهم يفهموك والديك
صح صحورك و صح رمضانك حنونة

مهما كااان يبقاو والديك

وتبالي مستحيل يفرقو بين ولادهم

نشكركم على المرور والردود
لكن نقوللكم بلي لكلام لي كتبتو كان في لحظة غضب و ملل كبيرة وما قدرتش نحكم في روحي وفرغت واش كان في قلبي
انا نحب والديا وهم يعاملوني معاملة مليحة واشيهوا هاداك النهار كنت متقلقة برك وزدت بااااالغت شوي (واش تحبو انا امراة والمراة تحب المبالغة وتضخيم الامور)
صح رمضانكم وربي يحفظلنا والدينا .....هي فترة ومرت بسلاااام

أهلا بيك ملاك
ماعليهش فرغتي قلبك هذاك النهار
واش حاب نقلك برك
عندك تسجلي في العاصمة وتتغربي على داركم ووالديك ...

اختي يا ملاك

وانا كمان متلك

دايما أنا سبب في أي شيء بصير

وازا صار شي للبيت حتى لو كان ما الي علاقة فيه بتهموني فيه

هادا شيء طبيعي بما انو بحصل مع الاغلب

عادي اصبري شوية ربك رح يهونها

راكي محملتها زيادة مكانش ليحبك و يحبلك صلاحك كيفهم

كل واحد و كيفاش يبين الخوف نتاعو علو ولادو و يجي نهار و تفهمي واش كانو يديرولك حتى جيبي ولاد نتي تاني

هما كون يصيبو الريح مايقيسكش

أنا الصغيرة نتاع الدار ومايعاملونيش كيف خوتي لخرين أنا يحرصو عليا كتر يخافو عليا

دايرينا منعرفو والو مزلنا صغار هادو هما الوالدين ربي يخليهملنا

اختي العزيزة راجعي شوية حساباتك شوفي واش الاسباب الي خلاتهم يعاملوك هكا
بالاك غلطاتك المتكررة مواقفك الي ماتعرفيش تتصرفي فيها
حاسبي روحك ساعات الانسان يكون غالط بصح مايفيقش مع عمرو
وادعيلهم بالداية
وري يصلح احوالك اختي العزيزة ولكي مني الدعاء في ظهر الغيب
تحياتي

شكرااااا على مرورك الطيب وردكم الاطيب
خويا ماكانش راني سجلت هنا في باتنة ههه مانقدرش نبعد نخااااف
يعطيكم الصحة كامل لي ردوا عليا

ربي يكون في عونك اختي
و يسرلك امورك كلش و لا لوالدين قاع يديروا هكدا مي لازم نطيعوهم هما والدينا
ربي يفرحك اختي

والله يا أختي غير احنا نحسو هكا برك

شوفي اختي كنظن انك كنظري للموضوع من زاوية واحدة وحاجة اخرى هادشي لي كتعاني منو راه شئ عادي جدا لان الاباء دائما كيحسسو ابنائهم بهاد الاحساس لي كتحسي بيه وخاصة انك كتمري في هده المرحلة كتباني ليهم صغيرة وقررات لكتخصك كيتاخدها هما لانهم كيعتابروك صغيرة ومعرفاش والو ماعليك غير تهني وتريحي راسك من هادشي كامل لان اهل كيبغو غير مصلحة ابنائهم

مهما كااان يبقاو والديك

وتبالي مستحيل يفرقو بين ولادهم

wééé 3endek L7a9 khoya nassime

و كيما قلتي تمنيت ماما تكون جاهلة وبابا جاهل ...اااه يارب صبرني

هدي كلمة واعرة بزااف يبالي لا زملك فلاش ههههه
وش نقولك ريحي تقراي في باتنة راكي فووور
ترووحي لآلجي و تندمي ، أنا راجل و رحت قريت في سيدي بلعباس قريب هبلت مالقري قل من شهر و تنروسفيريت
هههه
لارشي وما دارت فيا
سلام،، متخميش بزاااف
لي عودة مع كوطة نصائح ههه قريب يذن الصبح

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhamdolah mala

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة