تعيشو شكون عندو معريفة صحيحة في جامعة البليدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lyrics

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم
اليوم كانو التوجيهات وجات معاهم الصدمة

ختي خيرت جراحة اسنان في البليدة مي هوما لاحوها في وهراااااااااااااااااااااااااااااان

شكون يقدر يعاوني ربي يعطيكم ما تتمناو

مشكلتك ماتحتاج لا معريفة صحيحة ولا معريفة خاطئة...لأن عدد الطلبة يكون محدد من وزارة الصحة وليس عشوائي مثل باقي التخصصات ...هي فقط تحاول تدير ترونسفار العام الأول واذا مكانش تستنى العام الثاني ...فربما أحد الطلبة في البليدة يغيب (الأعمار بيد الله) أو يعيد السنة أوينتقل الى تخصص آخر فتأتي هي مكانو.

كذلك دراسة الطب في وهران ليست بذلك السوء...أنا سمعت أنها أسهل من البليدة والعاصمة.

مشكلة صح خاصة للبنات احنا القوالمة بعتوهم لقصنطينة ونتاع سوق أهراس لألجي وكل واحد بعتوه لبلاصة يعني ولي تصلحلو يبدل غير ليعندو معريفة قاوية
كاينة وحدة برك خلاوها تبدل من 800 عبد لعام لي فات واش حنقولك لامكانش المعريفة لازم تصبر يعني تقرى عام برك تكملو ودير ترونسفار
لانو الامكان البلايص والعدد محدد قد قد وان شاء الله ربي يكتبلها الخير

مشكلتك ماتحتاج لا معريفة صحيحة ولا معريفة خاطئة...لأن عدد الطلبة يكون محدد من وزارة الصحة وليس عشوائي مثل باقي التخصصات ...هي فقط تحاول تدير ترونسفار العام الأول واذا مكانش تستنى العام الثاني ...فربما أحد الطلبة في البليدة يغيب (الأعمار بيد الله) أو يعيد السنة أوينتقل الى تخصص آخر فتأتي هي مكانو.

كذلك دراسة الطب في وهران ليست بذلك السوء...أنا سمعت أنها أسهل من البليدة والعاصمة.

شكرا على الجوبا مي حبيت نقولك بلي رانا عايشين في الجزائر وين كلشي يمشي بالمعارف
املاتيك كيفاه واحد يجيب الباك ب معدل 10 ويعطولو هندسة معمارية؟؟ والامثلة كثيرة بلا ما نذكرها
والمشكل في البعد يا اخي ماشي في القراية لانه خلالالالالالالالالالاص لي قرا قرا بكري وماغلطش لي قالها
اليوم اختي راحت سجلت صرا فيها العجب
خرجت من الدار على ال23 وصلت على 6 يعني مارقدتش الليل كومبلي وفي الصبح مابداوش التسجيلات بكري حي 9 وما كملتش حتى ال 14 ومالقاتش ترونسبور حتى ال 17 وما توصلش حتى الليل ...واش هادا قع والله غير بزاف
يعني تولي ما تقدرش تجي للدار غير من عطلة لعطلة

مشكلة صح خاصة للبنات احنا القوالمة بعتوهم لقصنطينة ونتاع سوق أهراس لألجي وكل واحد بعتوه لبلاصة يعني ولي تصلحلو يبدل غير ليعندو معريفة قاوية
كاينة وحدة برك خلاوها تبدل من 800 عبد لعام لي فات واش حنقولك لامكانش المعريفة لازم تصبر يعني تقرى عام برك تكملو ودير ترونسفار
لانو الامكان البلايص والعدد محدد قد قد وان شاء الله ربي يكتبلها الخير

شكرا ليك اخي على المشاركة الطيبة
يا خي بلاد ياخي الواحد رجع يجيب الباك باه يتمحن ماشي باه يبني المستقبل تاعو :schmoll:

السلام عليكم و رحمة الله وبركآته
شوفي اختي تحآول في سبتمبر تعمل طلب تحويل الى جامعة البليدة في قسم جراحة الاسنان و تأكدي ان رئيسة القسم
متفهمة و اذا كآن هنآكــ سبب مقنع للتحويل اكيد ستقبل اختك
توكلي على الله
ملاحظة هامشية . التخصص هذا في وهران فيه تخصصات افضل بكثير من البليدة رغم البعد لكن هناك الاحياء الجامعية
و هذه هي الحياة الجامعية تضحيات و تمرميد في جزائرنا ^^
بالتوفيق

السلام عليكم و رحمة الله وبركآته
شوفي اختي تحآول في سبتمبر تعمل طلب تحويل الى جامعة البليدة في قسم جراحة الاسنان و تأكدي ان رئيسة القسم
متفهمة و اذا كآن هنآكــ سبب مقنع للتحويل اكيد ستقبل اختك
توكلي على الله
ملاحظة هامشية . التخصص هذا في وهران فيه تخصصات افضل بكثير من البليدة رغم البعد لكن هناك الاحياء الجامعية
و هذه هي الحياة الجامعية تضحيات و تمرميد في جزائرنا ^^
بالتوفيق

ان شاء الله الجري كامل في سبتمبر
وانت اختي الكريمة تقراي في بليدة لاني صراحة ماكنت عارفة بلي chef département امراة في قسم جراجة الاسنان

يا اختي السبب باين هو بعد المسافة كيفاه يخلو جامعة تبعد علينا ب 40كم ويبعتوها لجامعة تبعد علينا ب 400 كم
انا خممت باه نبدو الريزيدانس مي معدناش لافامي في بليدة عندنا في العاصة زعمة يقبلو ؟؟
يا اختي والله انا اعرف انا القراية في بليدة ماعندها حتى مستوى مي والله غير بزاف البعد وخاصة اننا في الدار غير بنات ووالدي الله غالب عليه مريض:sad: يعني زعمة هكدا نغيضوها ؟؟؟ هههههههه

ربي يجيب لي فيه الخير ان شاء الله

40 كلم !!!! يعني في ولاية مجاورة للبليدة !! اظن ان هذا سبب كاف بالذافة الى وضع عائلتك الكريمــة
بالاضافة انا منطقتي تبعد 100 كلم عن الجامعة
الاقامة ان استطعتي تغييرها الى البليدة او ما جاورها سيكون اكيد افضل
جربي احتي ان شاء الله تتيسر امورك
درست بالبليدة ^^ في نفس القسم
سلام

آخر تعديل:
40 كلم !!!! يعني في ولاية مجاورة للبليدة !! اظن ان هذا سبب كاف بالذافة الى وضع عائلتك الكريمــة
بالاضافة انا منطقتي تبعد 100 كلم عن الجامعة
الاقامة ان استطعتي تغييرها الى البليدة او ما جاورها سيكون اكيد افضل
جربي احتي ان شاء الله تتيسر امورك
درست بالبليدة ^^ في نفس القسم
سلام

بارك الله فيك اختي الكريمة على ردك
شفتي هادي لي تغيض المدية لاصقة في بليدة يا ربي نديرو ساعة غير ربع بالسيارة وهوما بعتوها لوهران 6 ساعات تامارا في الترونسبور
حنا اكيد نديرو واش نقدرو والباقي على ربي سبحانو
بالمناسبة انا جارتكم غير في البافيون 25 هههههههه :shay:
ربي يوفقك ان شاء الله وصح رمضانكم

الحمد لله تدير ترونسفار و خلاص تستنى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة