**** مواقفكي الطريفة في مطبخكي ****

أم دودو

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
6

واش راكم يا بنات اللمة إن شاء الله تكونوا في أحسن حال

اليوم موضوعي مختلف نوعا ما رايحين نتطرقوا فيه لمواقفنا الطريفة اللي نتعرضولها في مطبخنا و هي كثيرة و ساعات تنتهي بضحكة :shiny: و ساعات :cra_zy: هههههههه المهم راح نكون أنا أول واحدة تحكي باش تتشجعوا
مرة وأنا نخدم في القاطو و هذا أول عام بعد زواجي و طلبت الروسات من واحدة نعرفها و ربي يسامحها ما عطيتهاليش صحيحة ناقصة الزبدة ما نعرف نست و إلا :sad: و القاطو هو قاطو الكبريس يظهرلي تعرفوه عبارة عن حلوة الكابريس و كوكاو و نستلي و زبدة و من فوق يعني الطبقة الثانية شوكولاء و بيستاش و يتقطع مربعات
المهم خويتكم دارت القاطو و خلاتو ساعتين و رجعت باش تقطعه مربعات و ما حبش يتقطع وليت كيف هكدا :cra_zy: و شكون معاي في هذاك اليوم عجوزتي و هي الحق عجوزة ربي يكثر منها الخلق و ربي يرحمها دبرت علي و قاتلي تعرفي كيفاه نعاودو نذوبوه و نكركبوه خير إيه خذيتلها الراي طبعا لأنها عجوزتي و أكبر مني في الخبرة
رحنا ذوبناه و كركبناه و اش جاء في رايكم هههههههههه تيمومات صغار تعرفو التيمومة اللي يتيمموا بيها هكذاك جاء يابس تضربي بيه واحد تدمغيه هههههههههههه و من بعد للأسف راح للساشي تاع القمامة حاشاكم و هذا موقف من مواقفي الطريفة
نستنى مواقفكم عندكم ما تردوش أكيد كل واحدة فيكم عندها مواقف طريفة أدخلي إحكيها ما تحشميش رانا كامل كيف كيف
و في السلام ختام و بانتضار ردودكن عزيزاتي و تقييماتكن هههه

ههههههههههه
والله غير ضحكتيني من القلب صح يصراو هاد لعفايس و على العموم تجربة اكيد تعلمتي منها
والله يرحم عجوزتك كون جات وكحدة اخرى راهي نشراتك في الجزيرة
انا والله ديما يصراولي من كترتهم ماراني حاكمة حتى وحدة هه تع تحرقت البرمة ولا لصقة القاطوة.....
مي متفكرة حاجة دارتها اختي
خطرة طيبت بويون
غلات الخضرة في الماء و كي طابت الخضرة راحت صفاتها و طيشت المااء ههههه

كي تدخل و تقراها سير تخنقني ليوم ههههه

يعطيك الصحة على فكرة الموضوع

ههههههههههه
والله غير ضحكتيني من القلب صح يصراو هاد لعفايس و على العموم تجربة اكيد تعلمتي منها
والله يرحم عجوزتك كون جات وكحدة اخرى راهي نشراتك في الجزيرة
انا والله ديما يصراولي من كترتهم ماراني حاكمة حتى وحدة هه تع تحرقت البرمة ولا لصقة القاطوة.....
مي متفكرة حاجة دارتها اختي
خطرة طيبت بويون
غلات الخضرة في الماء و كي طابت الخضرة راحت صفاتها و طيشت المااء ههههه

كي تدخل و تقراها سير تخنقني ليوم ههههه

يعطيك الصحة على فكرة الموضوع

ههههههههههه و الله هذي وحدها صافيناز معليش ما تخافيش من أختك تو نقولها تردهالك و تحكيلي عفسة من عفايسك
أسعدتيني بمرورك

و شكرا لدعوتك بالرحمة على عجوزتي و الله راهي عجوزة ماكاش كيفها ربي يرحمها يا رب

موضووووووووو هاااااااااايل جا في وقتو راح نحكيلكم على موقف حصلي كي كنت صغيره في السيزيام هاكاك
كنت نتعلم نفتل كي كملت فتلت شويه باش نتعلم فرحتي بيه بواف من كثر ما فرحت بيه قولولي واش درتلو هيا

اهبطو شويه

زيدو

زيدو برك

غسلتو تحت العين قبل ما يفور ههههههههههههه

راح الطام مسكين عاد عجينه

موضووووووووو هاااااااااايل جا في وقتو راح نحكيلكم على موقف حصلي كي كنت صغيره في السيزيام هاكاك
كنت نتعلم نفتل كي كملت فتلت شويه باش نتعلم فرحتي بيه بواف من كثر ما فرحت بيه قولولي واش درتلو هيا

اهبطو شويه

زيدو

زيدو برك

غسلتو تحت العين قبل ما يفور ههههههههههههه

راح الطام مسكين عاد عجينه

هههههههههههههه خسارة الطعام بصح بعدها الواحد يتعلم بالسيف عليه و يعطيك الصح تعلمتي تفتلي وانت صغيرة أنا بديت الفتلان و أنا في الثانوية
أم ميسون يعطيك الصح حقيقة ً راكي نورتي الموضوع شكرا لكي

تعرفي هدا وين شوفت الموضوع

لي عودة انشاء الله

موضوع طريف عجبني بزاف وراني نضحك سور تو كي تفكرت روحي بعد
صراتلي قداه من مرة عفايس كيما هكا نحكيلك وحدة

مرة تفرجت في فتافيت اديك دارو واحد القاطو بالاناناس
زعما جربتو وعمرتو سكر المقادير ماحكمتهمش قد قد خرج قاطو تقول بسبوسة ولا نعرف واش هههههه
ولا مرة حطيت مسكوتة ونسيتها جاب ربي فاقت ماما ونحاتها هههههه

تعرفي هدا وين شوفت الموضوع

لي عودة انشاء الله

إن شاء الله يا ابتسام أسعدتيني بمرورك و راني في انتضار العفايس اللي صروا معاك في مطبخك

موضوع طريف عجبني بزاف وراني نضحك سور تو كي تفكرت روحي بعد
صراتلي قداه من مرة عفايس كيما هكا نحكيلك وحدة

مرة تفرجت في فتافيت اديك دارو واحد القاطو بالاناناس
زعما جربتو وعمرتو سكر المقادير ماحكمتهمش قد قد خرج قاطو تقول بسبوسة ولا نعرف واش هههههه
ولا مرة حطيت مسكوتة ونسيتها جاب ربي فاقت ماما ونحاتها هههههه

شفتي فتافيت واش دارت فينا حتى أنا هكداك كي نشوف حاجة تعجبني نروح نجربها و ساعة تصيب و ساعة تخيب

و الحمد لله المسكوتة منعتها ماماك ههههههههه
شكرا لمرورك رانيا و الله راني فرحانة إنه الموضوع عجبكم

ههههههه سلاااام ...... حبيت نشكرك حنونة على هاد الموضووووووووع الرااااااااائع

والله انا تاني صراولي شحال من مرة مواقف طريفة وكي نتفكر نموت بالضحك .......

بصح اليوم مانحكيلكومش على روحي علاجالي مواقفي بزاف gراف ههههههههههههه

نحكيلكم على صديقة اختي الروح بالروح ـــــــــــــ بالمناسبة ماعندهاش اسبوع ولدت وجابت ولد اسمو * مصعب*

ربي يحفظو

ايا نولي للموضوع ................

في اول شهور زواجها قررت تطيب للزوج الكريم * شوربة * وكان الحال ــــــــــ طيبت الشوربة وهي تطيب

واش اتجي في بالكم دارت داخلها

/
/
/
/
/
/

علابالي ماتتصوروهاش .......

السيدة الكريمة دارت بيضة تتشرشم داخل الشوربة

ههههههههه في حياتي ماسمعت بيها

ولما جا الزوج الكريم يتذوق الطبق *//*//*/*/*//

وجد البيضة منفجرة داخل الشوربة

ومن الخجل مسكييييييييييين كلاها وسكت

وهي هههههههههه مانهدرش خير

ايا سلاااااااااام نتمنى ماقلقتكمش بالحكاية الطوييييييييييييلة ههههههه

واسمحولي..

هههههههههههههههه و الله موتوني من الضحك مواقف طريفة تاع الصح امالا انا تاني نحكيلكم واش من مواقف صراتلي كاين بزااااااااااف :eek:i-o: :eek:i-o: :eek:i-o: نتذكر في خطبة اختي جبت روسات تاع وحد القاطو هايل جربتوا من قبل و جا يهبل بصح في الخطبة علابالكم نضاعف المقادير امالا اختكم ضاعفت كل المقادير غير الزبدة ما ضاعفتهاش :shay: واش نقولكم جا قاطو يابس يابس يابس تضرب بيه صاحبك تدميه جا حجرة و حصلت فيه المهم ربي يغفرلنا و خلاص و اذا على المواقف بزاف و ما تخلاصش هههههههههههههه
الف شكر غاليتي على الموضوع الرائع و المميز و ربي يرحم عجوزتك قليل اللي زيها

يعطيكم الصحة وصح عيدكم نحكيلكم على وحدة نعرفها كانت في الباك المهم ربي يدكرها بخير دارت يماهاالقاطو وقالت لها طيبيه لانها كنت خارجة ايرجون واش دارت تالمو معرفتش :sadwalk:راحت طيبتو في طاجين الكسرة :shay:وجا يابس كيما القرمودة لما جات الام خلعت :eek:_o:مسكينة فالقطو لي وجدت للعيد

شكرا ام دودو على الموضوع هدا وين شفتو
المهم الموقف لصرا معي
نهار لفيونسياي ديالى ناس داري جابلولنا سنوات قاتو ولازم مور نرجعوهم وانا كنت منعرف ندير وال وخاصة القاتو موالفة نتكلو على ختى لكبيرة عليا المهم ختي محبتش ديرلي قاتو قالتلى عيت من لفيونساي ديالك زعما رحت كي شاطرة رونت قندلات وعملتهم وعمرتهم باللو ولما طابو جاو حجرة تدربي بيها كاش واحد يتفجر قاعدين غير يضحكو عليا ليلة كاملة وقالتلي يما ارميه ونشرو قاتو وخلاص وانا محبيتش نرميه قلتلها ندوه كيما راه وغدوا من داك روحنا وكي حطولنا القهوة قاعدة نطلب فى ربي مايحطوش قاتو ديالى ويخلونى كي نروح يديرو واش يحبو ومن زهري حطوه وختى راحت معايا وكي شفنا سنوة القاطو انا وختي قعدنا نضحكو حتا حسبوها مهابل او ما فهمو والو قاعدين غير يخزرو فينا وجات واحدةى من لوساتي رفدت حبة باش تكلها صبتها حجرة ورمتها من يدها وطرطقت فى سنوة وانا وختى محبسناش من الضحك وطريق كامل وحنا نضحكو ويما قالتلنا بهدلتوني الله يبهدلكم والله ما ننسا هاد الموقف حتى نموت هادي هي حكايتي

السلام عليكم
صح عيدكم كامل كل عام و أنتم بألف خير
هدي أول مشاركة لي مع أن عندي مدة تقارب العام و أنا أنتبع فيكم ,ماشاء الله منتدى روعة ربي أيبعد أعليه العين
نرجع للموضوع الموقف اللي صرالي و مننساهش كنت نقرا في الثانوية سنة الأولى ديرت العشا جلبانة كان في داك الوقت الما مكانش في الحنفيات في كل وقت الما كان يتحجر ،كي جيت أنمرق ديرت الجافيل الي كان يتباع في البيدون تيع 5ل ، كي غلات بديت أنشم في الريحة ، أيا عودت العشا من أول مزيا الوقت كان مازال :shay:

موضوع هايل
اييييه مواقف ماتكملش أنا منين ندخل للكوزينة نولي نخدم بالفطرة برك ههه
بسكو عقلي مايوليش في راسي
آخر مرة حاشاكم الزبل عوض نرميه حطيتو في الثلاجة هههه
ورحت نتفرج نورمال

ضحكتني هادي متت بالضحك هههههه

وجات واحدةى من لوساتي رفدت حبة باش تكلها صبتها حجرة ورمتها من يدها وطرطقت فى سنوة وانا وختى محبسناش من الضحك وطريق كامل وحنا نضحكو ويما قالتلنا بهدلتوني الله يبهدلكم والله ما ننسا هاد الموقف حتى نموت هادي هي حكايتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة