اريد متابعة دراستي في ايران والرجاء كل المعلومات

اخواني اولا قبل كل شيء نحييكم من الشرق الجزائري ثاني حاجة انا نتابع دراستي الجامعية في جامعة سعد دحلب بالبليدة علوم الطيران ومازلت لم اتحصل على الليسانس بعد لكن لدي امل وطموح مستقبلي وهو هل استطيع ان اتابع يوما ما دراستي الجامعية في ايران
والسؤال الثاني ماهي الاجراءات التي اعملها هنا في بلدي لتسهيل هجرتي الى ايران
وماهي الوثائق الازمة لذلك ومن اين وكيف اعملها و/او اين اقصد بالتحديد ارجوكم ان توافوني بكل المعلومات اللازمة الضرورية بهذا الخصوص وشكرا لكم وبارك الله فيكم وحفظكم ورعاكم وسدد خطاكم
اخيرا الموضوع ليس له علاقة لا بالمذاهب ولا بالطوائف لذا خذوه بعين الموضوعية والله هو لغرض الدراسة في بلد اسمه ايران وشكرا

السلام عليكم
اسمحلي اخي على تعقيبي لاكن بما ان الموضوع ليس له علاقة مدهبية لمادا اخترة ايران بدات للدراسة؟؟؟
مع العلم ان ايران ليس بلدا متقدم في علوم التكنلوجيا و الطيران؟؟
حتى ان الايرانيين يلجئون الى الجزائر لصناعة الكثير من قطع غيار طائراتهم الامريكية...
زد على دالك الحصار المفروض على ايران يجعلها متخلفة من حيث التكنلوجيا
هادا رئيي و الله اعلم
عندي صديق لي درس علوم طيران في اكرانيا و حسب ما حكى لي فان لديهم تقدم لا باس به في التكنلوجيا خصوصا و انهم يصنعون اكبر طائرة في العالم و هي الانتنوف
لهادا انصحك بالدراسة في اوكرانيا او روسيا او بريطانيا او امريكا.
و الله يسهل

أنا لم أسمع أن هناك تسهيلات لاستقبال الطلبة الأجانب هناك
مثلما هو الحال في أوكرانيا وماليزيا
مثلا

الدراسة في امريكا تتطلب 6 اشهر فقط لا غير
والامارات موجود فيها الدراسة هي والفلبيين
نصيحة خليك من ايران !!!!

انت يا اخي تطلب المستحيل ايران من الدول المتقدمة يجب ان تغير وجهة نظرك ودولة حضارة وثقافة وعريقة ومن ذهب اليها فهذا خير من الدنيا وما فيها وصدقني يا اخي اخترم وجهة نظلري انا لا اريد التدخل في اموري الشخصية اريد المساعدة لاغير

يا اخي اخترت ايران لانني عن علم ودراية اعلم ان ايران بلد واصل بعيد بعيد ومتطور عكس نظرتك والكل يشهد بهذا وجاكعاته تحاكي الاوروربية انا لا اريد يا اخي التدخل في خصوصياتي ارجو منك ان تعتبر ايران كبلد اريد ان اتعلم فيه وتمدني بكل المعلومات والتسهيلات وبارك الله فيك واثابك وجزاك خيرا

السلام عليكم
اسمحلي اخي على تعقيبي لاكن بما ان الموضوع ليس له علاقة مدهبية لمادا اخترة ايران بدات للدراسة؟؟؟
مع العلم ان ايران ليس بلدا متقدم في علوم التكنلوجيا و الطيران؟؟
حتى ان الايرانيين يلجئون الى الجزائر لصناعة الكثير من قطع غيار طائراتهم الامريكية...
زد على دالك الحصار المفروض على ايران يجعلها متخلفة من حيث التكنلوجيا
هادا رئيي و الله اعلم
عندي صديق لي درس علوم طيران في اكرانيا و حسب ما حكى لي فان لديهم تقدم لا باس به في التكنلوجيا خصوصا و انهم يصنعون اكبر طائرة في العالم و هي الانتنوف
لهادا انصحك بالدراسة في اوكرانيا او روسيا او بريطانيا او امريكا.
و الله يسهل
يا اخي العزيز ايعقل ان تقول ايران وطائرات امريكية قل على الاقل طائرات روسية يطورها ايران ضف الى ذلك ايران لا تلجا الى الجزائر كما تفضلت وقلت لصناعة غيار الطائرات هذا خطا كبير ايران دولة صناعية قوية وستعترف بها كل الدول يوما ما ومن الدول المصنعة وليست تكنولوجيتها متخلفة بل ايران ذات تكنولوجيا خلاقة وانا عن جد وبكل قلبي اريد متابعة دراستي في ايران لذا ارجوك يا اخي يا حبيبي ان تمدني بكل المعلومات كيف اذهب من الجزائر الى ايران هذا من جهة ومن جهة ثانية مدني بالمعلومات للحصول على الفيزا زد الى ذلك هل استطيع يوما ما اكتساب الجنسية الايرانية وكيف ارجوك اجبني بكل تفصيل وجزاك الله من خيره ولن انسى فظلك وسابقى لك بالدعاء

لدراسة الماجيستار يجب ان تعلم بأنك ستدرس مدة عام وستة اشهر عام للدراسة والستة اشهر للرسالة وهذا ما هو معمول به في الدول الاوروبية اولا يجب ان يكون لديك حساب بنكي لكن القيمة لااعلم ما اعلمه ان الدول الاوروبية يجب ان يكون في حسابك البنكي على الاقل 80 مليون سنتيم هذا دفعة واحدة حتى تستطيع اكمال الاجراءات اما بخصوص التسهيلات فالفيزا لطالب العلم هي سهلة جدا فقط اذهب الى السفارة فهم يقدمون لك جميع الاجراءات شرط ان تسجل في جامعة من جامعات ايران وذلك عن طريق الانترنات
لكن يجب ان تعلم ايضا هل جامعات ايران تمنح الماستر ام الماجيستا؟ر يجب ان تتصل بهم بنفسك وتقدم لهم جميع الشروحات لكي تعرف كل شيء وذلك عن طريق الايميل او الهاتف والله الموفق

أخي مستواهم ضعيف جدا،،
يوجد صديق لأبي عندو واحد من معارفه لثما، رجع للجزائر لغرض التداوي،
ابنه مصاب بفيروس في الكبد والتحاليل هناك قالو له بانه سل الدرجة الخطيرة وشهر وهو يتعاطى الادوية الخاطئة، والآن راهو على فراش الموت،
وابناؤه الباقيين 3 لم يجدو انفسهم اطلاقا لما سجلو في المدارس الجزائرية، واحد فيهم ما طلع العام،، لانو مستواهم الدراسي ضعيف جدا،،و

مثل ما يقولو حنا بيننا وبين بلدان اللعلم بحر، وهم بينها وبينهم قارة،،
صدقني ماعندو ماداك.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة