انصحووني كيفاش نديير ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

miixou rokouzà

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
5
اولا عبني هذا الركن الي فيه نقدرووو نفرغو قلبنا ليكم باش كشما تساعدوونا وتقدمولنا النصاائح.

اولا انا فتاة في 15 من العمر . عجبني واحد يقرى معايا كيما اي مرااهقة في عمري مع الاول.

خليتها حب من طرف واااحد واحلام مراهقاات هذا ماكاان. حتان حست بي صحبتي وقاتلي بلي هو ثاني يحبك ودومونداك مي هي قاتلو بلي ما تمشييش ماهيش تا القصايص هاذوااا المهم مرت الاياام حتان بعثلي مساج وعبرلي على مشاعرو وانا قبلت بيه يعني في نهااية السنة .

انا فكرت مليح مع روحي وشت بلي راني نمشي في الطريق الخطأ وحاابة نحبس مي خفت نندم لاني نحبووو ونموت عليه .وكيفاش نقولهالو مع العلم اني نحشم منو بزاااف.

بالاك تقوولو بلي راني مهبووولة ومزالني صغيرررة وموووضوع كيما هذا ما يستاهلش نحطو مي حبيت رايكم برك وانصحووني كيفااش نقولهاالو بلا ما نجرح مشاعرو . والله حابة نتوب لربي ومازالني صغيرة على حواايج كيما هاذووو.

et merciii

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتقي الله يا عبد الله

فسنك لا يؤهلك حتى للكلام عن هاكذا مواضيع

يبدوا ان الحياء مات في قلوب المسلمين

من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد

السلام عليكم
اختي وش قعدة تخممي فيه هو الصواب يا غالية اعقدي العزم وفضي العلاقة معاه راهي حرام وراك هنا تخوني في ثقت والديك العزاز الي حاطين فيك ثيقة عميةاتجاهك تصوري لوكان يفيقوا بك بلي على علاقة معاه مهما كانت بريئة خلاص يا غالية تبقى علاقة محرمة ووالدين ميسمحوش بها
ديري الي في بالك
ولاكان على الحب يااختي مهوش حب هذا ارهو خركي في خرطي راك في سنةالمراهقة عليها تبانلك مليحة
اقعدي العزم وفضيها
وعليكم السلام​

اختي العزيزة مازالك صغيرة وعلاقة كيما هادي محرمة فلا تترددي في قطع علاقتك وعن حبك له هدا حب مراهقة يزول مع الايام فلا تخافي التهاي بدراستك هي الصح الان
اعدريني على رايي لكن هدا هو الصواب اختي

متعمريش رآسسك ..

آدعي ربي .. و حآولي تقوليهآله ..

لآنه بآينه هكآ ولآ هكآ بآش تكون كآين النهآيه ..

وخصصوصآ لآنكم مزآلتوآ صصغآر

معنآهآ خممي في النهآيه ..

يجي نهآر ويسيبك هو .. مآلآ آنتي ديري هآذي الخطوه ..

وبينيله باللي رآكي بنت آصصل .. وخآطيك

وربي يوفقك ^^

الله يباارك فيكم خاااوتي انا تبعت بنات السوووء الله يهديهم
والشي لي راكم تقولو فيه هاذااااك الي راني نخمم فيه .
غلطت غلطة حياتي الي ما نزيدش نعاودهااا
هادي هي الحياة لازم نتعلمو من اخطااائنا
بارك الله فيكم خاوتي .​

اختي مازلكي صغيرة على هاذ الشىء والحب هاذا ماعندوا وين يوصلك وزيدي هاذي الي نحشم منوا ما تعاوديهاش وعلاه نهار قلق قبلتي بيه وما حشمتيش *الحب هه والله كلمة مضحكة*تقبلي مروري

آخر تعديل:
يا اختي لعزيزة انا من وجهة نضري راكي مزلتي صغيرة على حوايج هاذم و اصلا لحوايج هاذم تضيعة للوقت سوى للكبار ولا صغار وراح نقلك بلي الحب مبقاش​

الله يباارك فيكم خاااوتي انا تبعت بنات السوووء الله يهديهم
والشي لي راكم تقولو فيه هاذااااك الي راني نخمم فيه .
غلطت غلطة حياتي الي ما نزيدش نعاودهااا
هادي هي الحياة لازم نتعلمو من اخطااائنا
بارك الله فيكم خاوتي .​

يعطيك الصحة
ردك علينا يدلعلى انك كبيرة في العقلية وتعرفي مليح صلاحك نحييك اختي خليك كما هكة تتعلمي من غلطاتك كلنا هكة عاشين

تستحقي التقييم
وعليكم السلام

يعطيك الصحة
ردك علينا يدلعلى انك كبيرة في العقلية وتعرفي مليح صلاحك نحييك اختي خليك كما هكة تتعلمي من غلطاتك كلنا هكة عاشين

تستحقي التقييم
وعليكم السلام

الله يخلييك ختي
الكلام الي قلتوووه متقبلاتو بكل رحابة صدر
انتوما اكثر مني وعندكم خبرة
درت الموضوع هذا على جال نكتسب خبرة
وان شاء الله الغلطة هاذي ما تتعاودش
وننهي االحراام الي راني فيه
والا هزيتو علي نظرة سيئة
والله ماني هكا الهف داني ...

الله يخلييك ختي
الكلام الي قلتوووه متقبلاتو بكل رحابة صدر
انتوما اكثر مني وعندكم خبرة
درت الموضوع هذا على جال نكتسب خبرة
وان شاء الله الغلطة هاذي ما تتعاودش
وننهي االحراام الي راني فيه
والا هزيتو علي نظرة سيئة
والله ماني هكا الهف داني ...

يا حنونة هزيت عليك نظرة مليحة اوكي هني روحك من نهار دخلت للمة جامي لقيت وحدة في عمرها 15 سنة تستعرف بالغلطة نتعها
ربي يعيشلك والديك​

يا حنونة هزيت عليك نظرة مليحة اوكي هني روحك من نهار دخلت للمة جامي لقيت وحدة في عمرها 15 سنة تستعرف بالغلطة نتعها
ربي يعيشلك والديك​

الله يخلييك لي اختى
بارك الله فيك وجزااك الله خيراا

يااختي مانقولكش راكي مراهقة وهذا لكلام مازال الحال عليه و لانقولك هذا الشيء راه حرام وبعدي عليه
على خاطر رايحة نحكي بمنطق العقل مكانش واحد فينا مادقش قلبو من قبل وفي سنك ممكن تكون حاجة عاطفية من بعد تروح وممكن لا و بالاك رايحة تبقى حتى تكباري بصح انا ننصحك تتبعي الطريق الي شايفة فيه راحتك وانت على حساب هدرتك ضميرك يانب فيك فهميه بلي صح تحبيه بصح تحبي ربي اكثر ورايحة تختاري طريقو واذا صح يحبك رايح يصبر حتى يكبار وتكباري وربي يجمع بيناتكم في الخير
ومازال لحياة قدامك وتتعلمي منها

الحمد لله اللي فقتي حبيبتي
و المهم انت راكي مقتنعة بلي لازم تحبسي و مزلت صغيرة على هذو لحكايات
و هو يجي نهار و يقتنع
ربي يحفظك ختيتو

اختي صح فطورك أولا
واش نقولك كل فتنا بالسن كما هذا وراني فاهماتك مليح
وش معناتو ذلك
بصح ننصحك عن تجربة مازلت صغيرة 15 سنة صغيرة طوووووول
حاولي برك ماتجرحيش هذا الطفل وربي يكون معاك

الله يسلمك ختي
انا هكذا كنت نفكر من قبل كنت دايما نقوول عمري ما ندير الغلطة هاذي
حتاان تبعت بنااات ما يخافووش ربي ودخلت لحاجة في
راسي وقلت واش راح نخسر .
مي كي وليت للصح وفكرت مليح عرفت بلي دخلت للحراام وحراااام كبيرر وراني غير نضيع في وقتي وقرايتي والثقة تاع والديا والسمعة تاعي بين الناس
وانا عقدت العزم بلي نحبس الهباال هذااا
جزاااكم الله خيرا ه
شكراا على النصائح القيمة​

انا فكرت مليح مع روحي وشت بلي راني نمشي في الطريق الخطأ وحاابة نحبس

هاذا هو القرار السليم كمليه وتنجحي انشاء الله

مي خفت نندم لاني نحبووو ونموت عليه .وكيفاش نقولهالو مع العلم اني نحشم منو بزاااف.

ماتندمي ماوالو خممي فقط بعقلك ماتخمميش بقلبك مازالك صغيرة ياعزيزتي التهاي بقرايتك وفرحي والديك مازال العمر قدامك لكن الدراسة اولا

ربي يوفقك
سلااااااام

ختي غير خطيك مازالك صغير ماتوسخيش روحك

الله ينور عليــــك
راكي فالطريق الصح
وباين عقلك كبير
امالا خليك من العلاقات هادو
وقوليهالو ديراكت واش راكي تخممي
سلام

اها اول حاجة مازالكي صغيرة بزاف على هاد الكلام وهاد الحوايج وهادا كامل راهو غير تسويس تاع شيطان
صدقيني غدوة تشوف غيرو تحكي نفس الكلام هادا
نقلك حاجة من ختك كبيرة افرقي عليك السوق والتهاي بقرايتك واستغفري مولاك ومازالكي صغيرة وعلاه تربطي راسك هاد الربطة وكلمة نحبو هادي نحيها من قاموسك خلاص مناه راهو غير شياخة وطعيز
الله يهدينا ويثبتنا على الحق والصواب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة