روحي يا اللمة روحي بالسلامة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hichem244

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
اليوم حبيت نفرغلكم قلبي
معلاباليش واش راه صاري هاد ليامات في اللمة اللي حبيناها و دعمناها لكن.........
منين ندخل للمة و خاصة للمنتدى العام نلقا غير موضوع منقول يا اخواني يرحم والديكم فهموني في هادي منقول واش معناها ؟
يعني منقول من منتدى اخر ؟
المواضيع اللي في النت كامل منقولة من منتديات اخرى و انا في حسابي هدا مش عيب هدي حاجة مليحة تخلي اكبر عدد من مستخدمي الانترنيت يستفيدو من مختلف المواضيع
اما حكاية منقول هادي سامحوني انا ضدها
زيد اللمة قبل ما تروح كانت قمة في الجمال
نهار راحت و رجعت بدا النيفو تاعها يطيح و هي تخسر في الاعضاء بلا ما يحسو ممكن زعمة المشرفين و المراقبين
راني شفت كيما شافو اعضاء بزاف سلوكات تسيء للمة من حيث لا تعلم
نبداوها بالمسابقة الرمضانية اليومية المشرفين يخدموا في بعضاهم و هادي باينة كيما الشمس
معايير الاختيار هي اللي يجاوب الاول يربح بالله عليكم لو كانو يفكرو صح في الاعضاء كون بدلوا هاد المعيار علابالهم اللي جل الاعضاء عندهم 256و النت ثقيلة غير جماعتهم عندهم 1ميغا و روحو شوفو الناس لي راها تربح كل يوم نفس الاسماء
وحاجات اخرى بزاف لا يسعني المقام لذكرها
المهم نتمنى انو المراقبين واللي يهمهم الامر ياخذو بالهم قبل فوات الاوان
انا علابالي اللي الموضوع هدا راح يتخفى و ممكن ما يظهرش خلاص لان المشرفين هنا يحبو غير اللي يمدحهم و اللي يقول الصح ما يحبوهش لكن انا نقول الصح و اللي يصرا يصرا

و عليكم السلام

النقطة رقم 1:

- لماذا كل المواضيع منقولة على حد قولك كل المنتديات يوجد فيها المنقول !

+ جوابي الموضوع الذي بجانبه كلمة منقول كما بالصورة، هو يدل انه تم نقل هذا الموضوع لقسم انسب له و ليس كمعتقدك المنقوص و الذي فهمت فيه ان الموضوع منقول من منتدى اخر و تم حذفه.

attachment.php

النقطة رقم 2:

- قولك ان النيفو تاع اللمة بعد مغادرتك و عودتك نزل مستواها !

+ اتعجب من هذا القول لاني اول مرة الاحظ معرفك المسجل به، فلو كنت متميزاً لتم ملاحظته في ارجاء المنتدى .. و حول مغادرة الكثرين فلكل اسبابه الشخصية تمنعه من التواجد الدائم و منهم من توفته المنية.
هل تتصفح منتدى النقاشات هل وتشارك فيه هل تشارك في منتدى بوح القلم الحر هل تشارك في القسم السياسي هل تشارك في منتدى بلادي الجزائر هل تساعد في القسم التعليمي وغيره هل تصفحت او شاركت في الدورات المتتالية والنشاطات والمسابقات هل وقفت على الحصريات والاعمال الجيدة وشجعت اصحابها اجزم انك لا تعرف ما يوجد في اللمة من نشاطات جادة لهذا نضرتك قاصرة وعلى قدر اهتمامك فقط ونابعة عن سوء فهم وقصر نضر . وكلا مك هذا ليس انقاص من المنتدى بل انقاص من قيمة رواده الجادين والناشطين في كل اقسامه ورواده الفاعلين حقا .

النقطة رقم 3:

- حول سلوكيات لا تعجبك في المنتدى !
قضية الاتهام والتجني على المشرفين والرقابة والادارة هذه قضية اكل الدهر عليها وشرب وليس كل مرة يطلع شخص في اللمة من عدم يخالف القوانين يتهم ويتطاول ويعتدي دون ان يختلط ويحتك بمسيري المنتدى عن قرب ويعرف قيمتهم .
+ ارى انك حكمت على الغير قبل محاسبة نفسك و هذا يدل على انك لم تطلع على القوانين، فالشكاوي و الاستفسارات لها ركنها الخاص ( منتدى الشكاوي و الإستفسارات ) الذي توضع فيها حتى تعتبر عضو فعلا ذو سلوك حسن ملتزم بالقوانين ففاقد الشيء لا يعطيه . ليس لدينا ما نخفيه او نتحاشاه وكل شيء واضح للعيان الا من ابتغى غير ماهو واقع .

+ بما يخص قوانين المسابقات، واضحة جداً و بكل شفافية و يتم تنشيطها من قبل الاعضاء انفسهم وليس لهم علاقة بالادارة او الاشراف وهي في يد الاعضاء هم من يسيرونها ويتفاعلون فيها ويفوز فيها العضو الجديد والمميز والمشرف والمراقب على حد سواء اما حكاية قوة الاتصال و256 كيلو بايت و 1 ميغا بايت، اضن اننا لسنا شركة اتصالات الجزائر نمنح الانترنت للاعضاء ونوزعها على المتسابقين بالمعريفة . وفي المسابقة يفوز اصحاب 256 كيلو بايت مثلما يفوز غيرهم هذا يتوقف على سرعة البديهة ومعرفة الجواب وسرعة الرد وليس سرعة الانترنت.
لم تقل بارك الله فيكم على الجهد النادر والتحضير المتواصل لكل مسابقة يومية والعبرة في الفائدة من طرح السؤال والاجابة وليس كسب النقاط ولو كنت حقا تفكر بشكل ايجابي لتطرقت لكمية الاسئلة المفيدة التي تطرح كل يوم بمعدل 20 الى 30 سؤال وكمية الاستفادة منها وليس النقاط .
ثم ان المشاركين فيها لم يشتكي منهم احد واجزم انك لم تطلع على سيرها . فقط تكيل الاتهام من شيء في نفس يعقوب .

( منتدى الشكاوي و الإستفسارات ) مفتوح لك وبصدر رحب ننتضرك لمواصلة النقاش وتوضيح اللبس لك حتى تستنير ويهنئ قلبك .

و في الاخير عز الله مقامك الذي تكرم و طرح ما جاد به.

روحي يا اللمة روحي بالسلامة بخطى ثابتة متميزة وقوية لخدمة أعضائك وخدمة الجزائر .

المرفقات

80.6 KB · المشاهدات: 80
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة