والله قلب اللوز حقيقي لي حاب يصنعو فالبيت وبطريقة سهلة جداوبالصورا

قلب اللوز

نجربها الا كتب ربي ان شاء الله
يعطيك الصحة
اهلا حكيك منورة يا ريت تجريبيه اكيد مش رح تملي منو :sheer::sheer::sheer:
شكرا على امرور

قلب اللوز

راه ايبان اشباب والله اعلم المهم يعطيك الصحة على المجهود انتاعك
ختي هبات صحا فطورك ومرحبا بيك فالمنتدى كعضوة جديدة والله اعلم كون تجربيه يجيك شباب ههه:yahoo::yahoo::ax_flw::thumb_up2:تاكدي بلي يجيك شباب
منورة يا حبوبة

قلب اللوز

السلام عليكم
نسقسيك اختي. مانسيتيش السمن؟
انا ما ظنيتش قلب اللوز يندار بلا سمن؟
انا مالفة نديرو بصح ندير فيه 8 مغارف كبار سمن ويجيني مليح بالبزاف

يا ختي بلاك هاذي طريقة تانية بصح راني ناكدلك جربتو من قبل باكثر من طريقة ولا مرة نجحلي وكنت من قبل كي نجربو نديرلو الحشوة كيما البقلاوة يسما كنت نخسر فيه بزاااف ونديرلو الزبدة بصح والله والو
مانسيتش ازبدة اقراي مليح الخطوات سجليهم وديري على ختك
راني الي نتلاقاها نتقولها على اوصفة كتر خير اللي وراتلي الوصفة واذا راكي حابة نبعتلك برسالة خاصة اذا مش ممنوع اسم المنتدى رح تشوفيه بالصور باه تتاكدي مليح

سلام ختي بارك الله فيك وربي يجازيك
بصح حبيت نسقسيك كيلة مثلا غرفية نتاع شربة

وزيد في الشاربات 1/2 كيلة تيكلي بلي كيلتي بهم السميد
ولا نص كأس ماء زهر
الشربات :2.1/2كيلات ماء 1/2 كيلة ماء الزهر 1 كيلة سكر
فهميني في هذي 2 كيلات ماء ولا 1/2
ااااه زوج كيلات ونص ياك ؟
بصح كيلتي بنفس اللي كيلتي بهم السميد ياك

شكرا مرة اخرى حنونة

اللهم امين يارب ليا وليك ختي
وفيما يخص الكيلات ايه الكيلة معناها مقدار معين (كاس فنجان غرفية....ألخ ) الميزان اللي وزنتي بيه من البداية كملي بيه
فيما يخص الشاربات تديري زوج كيلات ونص ماء وتزيديها نص كيلة ماء الزهر باه تولي في (3 كيلات فهمتي ختي
وكيلة سكر
الكيلة اللي عبرتي بيها السميد والسكر والماء والماء الزهر هي نفسها
وبلا مزية ختي اي سؤال تاني راني هنا برك اسمحولي اذا طولت مارجعتلكومش راها ختي ولدت ويسما الضياف للرقبة

امممم باينة بنينة تشهي
لازم نجربوها... شكرا ليك

منورة ختي الموضوع رانا نستناو تطبيقك ليه
شكرا على ارد باينة راكي جيعانة هههههههههههههههه:sheer::sheer::sheer:

اممممممممم غدوا ان شاء الله نديرها ضرك فات الوقت باش ترتاح
ونردلك
وشكرا استاذة نقصد ختي ههههههه

[/quote]
منورة يا عسل ماكان لاه تديري الشاربات لقلب اللوز راكي كاينة انتيا العسل حطي صبعك برك يرجع هايل ههههههههههههههههههه نمزح معاك
اوكي ختي ديريه ورديلنا الخبر موفقة في تجربتك ليه انتاع الصح اختك قوليها وعاوديها
مادام اسم كيما اسمك

ychahi khti jamais njaht fih nchallah njarbou w nradlak lakhbar
اهلا اختي نينا انا تاني ماكانش يجيني بصح والله اصريت ك عام نجرب بلاك نطيح فلاغوسات الصح حتى ابعتلي ربي وحدة في طريقي ربي ينورها وانا جربتوونجحلي وماحبيتش نبخل على حباباتي اللي انا تاني استفدت منهم وكي تعم الفائدة ويقولو دعوة فالغيب هاداك واش نحوس
ايا ان شاء الله امرة الجاية تحطيلي بلي نجحلك منورة

images

الله جازيكي عالمرور الحلو منورة حجة
وايديك الحلوة يا حلو

هههههههههههههههههههههه كلك عسل

شكرا لك باينة عليها بنينة بص انا راح نجربو و نستعمل فيه السمن بدل الزبدة لانو حسب راي بالسمن يجي احسن من الزبدة شكرا لك.
يسلمك اختيتو
وين امشكلة كي تبدي ازبدة بالسمن جربيه باك يخرج احسن برك ماتنسايش استعماو يكون في دهن الصينية وزاد تسقي بيه من الفوق مش تغرقيه :eek:_o::eek:_o: بلاكي ههههههههههههه
موفقةفي اتجربة

الله يحلي أيامك حبيبتي
هذه دعوة من عندي قبل ما نجربو،
وكي نجربو إن شاء الله راني نزيد ندعيلك
ربي يحلي ايامي وايامك دعوتك شابة بزااف نتمنى من كل قلبي تنجحي فيه
باه تدعيلي مليح :shay::shay:انا طماعة فادعوات ههههه

شذى اايمان منورة ياحبيبة موفقة في التجربة

شكرا اختي على الوصفة ربي يجازيك كل خير ان شاء الله نجربها باذن الله
اللهم امين ليا وليك اختي موفقة فاتجربة وشكرا عمرورك الطيب

الف شكر ليك انا تاني نديرو كيما هاك يجي هايل يعطيك الصحة

السلام عليكم
انا جربت قلب اللوز كتر على 10 خطرات وجامي صلحلي المرة الاخيرة كانت اول امس وماجانيش مليح جا يابس شويا ......... الغلطة تاعي في التكيال مانعرفش نكيل علاخاطر الوصة اللي راهي عندي بالغرامات ماشي بالكيلات
نتمنى نجربوا هاذي المرة ويصلحلي...........على جال نموت عليه ونحب نالوا بزاااااااااااااااااف .......... حتى ولو يسمن بصح نحبوا

ومشكروة على الوصفة يعطيك الصحة

الف شكر ليك انا تاني نديرو كيما هاك يجي هايل يعطيك الصحة
منورة ام ايناس الموضوع واخيرا لقيت وحدة وقفت في صفي هههههههههههه:sheer::sheer::sheer::sheer::sheer: تاكليه بالصحة والهنا
شكرا على المرور الجميل وعلى دعمك ليا

السلام عليكم
انا جربت قلب اللوز كتر على 10 خطرات وجامي صلحلي المرة الاخيرة كانت اول امس وماجانيش مليح جا يابس شويا ......... الغلطة تاعي في التكيال مانعرفش نكيل علاخاطر الوصة اللي راهي عندي بالغرامات ماشي بالكيلات
نتمنى نجربوا هاذي المرة ويصلحلي...........على جال نموت عليه ونحب نالوا بزاااااااااااااااااف .......... حتى ولو يسمن بصح نحبوا

ومشكروة على الوصفة يعطيك الصحة

بلا مزية اختيتو نقولك عاشقة المجهول راه يجيك يابس لانك راكي تديري اشاربات كيما العسل ثقيلة :shay::cra_zy:وهي لازم تكون مايهة باه كي تفرغيه فوق قلب اللوز يشمخ السكر اللي درتيه فالخليط ويخرج في عبرو نيشان
بصح نقولك حاجة اذا راكي حابة تاكلي قلب اللوز من تحت يديك وبنة هايلة وطازج تبعي هادي الوصفة ورح توكلي كامل الجيران معاك هههه
موفقة فالتجربة ال11 وبنجاح

يعطيك الصحة على الوصفة الناجحة
بارك الله فيك

يعطيك الصحة مجرباتو ويجي هاااااااااايل وهشيش

بصح انا جربتو مرة بالزبدة ذوبتها ودرتها في لعجين وجاات فوووور خير من لخرى

يعطيك الصحة

شكرا على الوصفة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة