بوقرة ” غادرت الرنجرز بسبب عرضهم المهين “

الشاف رمزي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
thumbnail.php

خرج الدولي الجزائري مجيد بوقرة عن صمته حيال تفاصيل انتقاله إلى نادي لخويا القطري حين اكد انتقاله الى قطر شارحا في نفس الوقت تفاصيل رحيله عن قلعة الايبروكس بارك. مجيد ارجع السبب الرئيسي للانتقال إلى استهزاء مسيري الرنجرز في العرض المقدم له فيما يخص التجديد.
مجيد قال ان العرض” أصابه بالمرض ” لأنه كان قصير الأمد ولم يضاهي في الجانب المادي ولو شيئا من العرض القطري. كما قال مجيد انه تم تفضيل زملائه عليه بعروض 5 سنوات مثل الن ماغريغور وواتيكار وستيفن دايفيس. مجيد قال في هذا الصدد “مسيرو الرنجرز عرضوا عليا في عقدي الجديد نفس الراتب مع عقد سنتين فقط صراحة لم أتوقع مثل هذه الخرجة, فإما ان امضي و اما ان اجد نفسي العام القادم من دون نادي . سني الآن 29 سنة ولا يسمح لي بعقود من هذا القبيل “.
مجيد واصل معاتبة مسيري فريقه حين قال ” عرضو عليا سنتين في عقدي الجديد وبعض زملائي امضو لهم بخمس سنوات انه امر اصابني بخيبة كبيرة وبعث المرض في قلبي “.
مجيد تكلم عن العروض التي قدمت له وعن أمنياته في اللعب للدوري الانكليزي حين قال “ وصلتني بعض العروض من روسيا ومن فرنسا لكن أمنيتي كانت اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز ولعب دوري الأبطال والفوز بالألقاب لكن هذا لم يحصل للأسف الحجة الدائمة كانت ان الأندية تعاني من ضائقة مالية “.
بوقرة رفض التكلم عن راتبه في قطر و عن إذا ما كان المال هو السبب الرئيسي لذهابه هناك واكتفى بالقول انه يبحث عن تحد جديد كما لم ينس أزهى أيامه في الرنجرز و أفضلية الشيخ السير سميث عليه وعلى مسيرته.
الريكرد تأكد إمضاء بوقرة لعقد من ثلاث سنوات
ذكرت الديلي ريكورد الصحيفة الإسكتلندية الاكثر انتشارا ان مجيد يكون قد امضى عقدا من ثلاث سنوات في لخويا وانه اصبح لاعبا في الفريق القطري.

بعد هجرة الآدمغـــه
والهجــرة الغير شرعية
آصبحت هنآك هجرة جديدة (هجرة اللاعبين الجزآئريين إلى الخليج)

ربي يوفقك مجيك ::

مرسي ليك اخي ..,,

يحق للاعب ان يبحث عن مصلحته ويلعب للنادي الذي يدفع اكثر
بالتوفيق لبوقرة

اسامة
جمال
كل الشكر على المرور

يا اخي غادر الرينجرز لاجل اموال الخليج لا عرض مهين لا والو

كل التوفيق والاحترام للماجيك
مشكور اخي

نظن حياتو وهو حر فيها
يروح للخليج ولا للصحراء
تحياتي ليك
وتحية خاصة للماجيك
دمت مبدعا ومتميزا

هدرة زينة
بارك الله فيك اخي بيكام
وصحا رمضانك

بتوفيق ,,

لكل لاعب وجهته ’’

أخي الكريم
جمال
شكراً على المداخلة.. نتمناولو كل النجاح والتوفيق ففي الاول والاخير لاعب كبير و مفخرة للجزائــــــر

ومرة أخرى …. شكرا جمال على المرور

بوقرة ” غادرت الرنجرز بسبب اموال الخليج
هههههههههههههههههه
والله غير تبهديلة .

تبلعيط
الدراهم عندهم دير الرجال
ماشي الرجال دير دراهم
هنا قص الهدرة
مدام كان عندو عروض من سويسرة و فرنسا علاه مراحش ؟
علاه مراحش ؟؟؟ الدراهم يا بابا هذي هي
هنا قص الهدرة​

كيما قالها حاليلوزيتش: " على الأقل البطولة القطرية افضل من البطولة الجزائرية"
مشكورين على المتابعة

بالتوفيق للماجيك وين ماكان

ربي يكتب اللي فيه الخير
شكرا لكي اختي على المشاركة الطيبة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة