تفضلي ادخولي .........اكيد مع الرد

حكيك

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,211
السلآم عليكم ورحمة الله

:sheer::sheer::sheer:
اليوم رآنآ في16 يوم من رمضآن ومآ بآقي الا يمات لهدا
اكيد كل وحدة عندها فكرة على قائمة الحلويات لراهي حابة تعملها تدكرنا بيها

بمعنى حلويآت العيد
كل الاخت تقولنا عليها
لذا بغيت نتشاور و كل واحدة تقول واش رايحة دير
ولاعندها وصفة جديدة
تفيدنا بيها
تحياتي

آخر تعديل:
شكرا ليك اختي حكيك على فتح هذا الموضوع ويا ريت يتثبت لانو الكل نحتاجوه باه نتعاونو ونستفيدو من الجديد

ان شاء الله كل وحده من العضوات العزيزات تجيبلنا الجديد مع الوصفات وكلها تكون هنا يسهل البحث على الجميع وراني متأكده كامل نحوسو على الجديد

انا حد الآن ما زال ما قررتش عندي افكار اوليه فقط

حابه ندير حلوة الضفيرة والفانكي وكرات الباونتي هادو لي عجبوني في المنتدى تاعنا

وماما حابه دير الهلال الفلسطيني تموت عليه وبالنسبه لاختي هاد اليومين تجيب وصفات جديده

ان شاء الله كش ما عندي جديد هاد اليومين راني نقولكم

صحا سحوركم كامل .... تحياتي بعد غياب طويييييييييييييييييل راني كنت مسافره للأردن غير كيما رجعت

شكرا ليك اختي حكيك على فتح هذا الموضوع ويا ريت يتثبت لانو الكل نحتاجوه باه نتعاونو ونستفيدو من الجديد

ان شاء الله كل وحده من العضوات العزيزات تجيبلنا الجديد مع الوصفات وكلها تكون هنا يسهل البحث على الجميع وراني متأكده كامل نحوسو على الجديد

انا حد الآن ما زال ما قررتش عندي افكار اوليه فقط

حابه ندير حلوة الضفيرة والفانكي وكرات الباونتي هادو لي عجبوني في المنتدى تاعنا

وماما حابه دير الهلال الفلسطيني تموت عليه وبالنسبه لاختي هاد اليومين تجيب وصفات جديده

ان شاء الله كش ما عندي جديد هاد اليومين راني نقولكم

صحا سحوركم كامل .... تحياتي بعد غياب طويييييييييييييييييل راني كنت مسافره للأردن غير كيما رجعت
حمد الله على السلامة ومنورة الركن
اتمنى يكون تفاعل مع الاخوات تحياتي

فكرة مليحة حكيك
بادن الله مقروض وبقلاة هدو لازمين لاني نفتش على الجديد
لي عودة للموضوع ان شاء الله

المقروط والعرايش و قرون الغزلان والمخبز ....................

حبيت نسقسي على المخبز اسكوا نديرولوا السكر العادي ولا الناعم

موضوع جميل حكيك لي عودة انشاء الله

انا عملتو من قبل بالسكر العادي و لكن اللوز او الكاوكاو يكون رقيق باش يتلم و منخليهش يطول في الفرن لانو يجيك يابس

انا حابة ندير قاتو اللوزة يتعمر بنستلي و نوتيلا و لي صابلي بالبيستاش و تشاراك هادا ماكان و البركة لانو عندنا مناسبة بعد اسبوع لازم نعاودو نديرو قاتو و راني خايفة ندير للعيد و للمناسبة مع بعض خفت يولي يابس و لا واش رايكم ’’’؟؟؟ دبرو عليا

يعطيك الصحة على الموضوع حنونة

انا معولة ادا حب ربي على البقلاوة و اهرامات الحلقوم و البندق و قاطو الببيونة واي نوع قاطو ما يطيبش وتاني نختمها بالصامصة

تحياتي للجميع و صح عيدكم

ام وليد

انا حابة ندير قاتو اللوزة يتعمر بنستلي و نوتيلا و لي صابلي بالبيستاش و تشاراك هادا ماكان و البركة لانو عندنا مناسبة بعد اسبوع لازم نعاودو نديرو قاتو و راني خايفة ندير للعيد و للمناسبة مع بعض خفت يولي يابس و لا واش رايكم ’’’؟؟؟ دبرو عليا
شوفي انت الامتلهيش داك الاسبوع في زيارات راح عليك الحال و لا المناسبة صغيرة والحلويات متنكثريش املا خليهم بعد العيد يجوك طريين لان السخانة على حسب المناسبة وعلى حسب الكمية
يعطيك الصحة

يعطيك الصحة على الموضوع حنونة

انا معولة ادا حب ربي على البقلاوة و اهرامات الحلقوم و البندق و قاطو الببيونة واي نوع قاطو ما يطيبش وتاني نختمها بالصامصة

تحياتي للجميع و صح عيدكم

ام وليد
بالتوفيق ام وليد حلويات معقولة متنسيش تصورهم تحياتي

وقتاش حبيين تبدو الحلويات
اي واش من نهار

موضوع في غاية الروعة حبيبتي حكيكي
والله احنا مازرلنا مابديناش في القاو بلاك غدواة
ومانعرف ماما واش راهي تخمم واش تدير
اكيد مقروض وبقلاوة واخرين مش عارفة

ان شاء الله يومين او ثلاث قبل العيد نبداوا

انا انحب صراحة الخدمة بعد الفجر,ونصيحة لكل أخواتي/

احنا عندنا عادة سيئة هي اننا نفكر كثيرا في العيد والاستعداد له بين تسوق واعداد حلويات وترتيب منزل وننسى العشر الأواخر وفضلها

الله الله في العشر الأواخر لاتنسوا فضلها

كما قلت فكرة اننا نبدأ بعد الفجر مباشرة نوع والا زوج لمدة يومين أو ثلاث واكيد ماراحش تكوني وحدك كاين اللي تعاونك فالدار,فكل وحدة تعمل نوعين يوميا لمدة يومين أو ثلاثة راها فيها بركة.

آسفة جدا لخروجي عن الموضوع

لي عودة ان شاء الله لاقتراح بعض الأصناف

صح فطوركم

انا تانس يوم 25 او 26 من رمضان ان شاء الله

شوفي انت الامتلهيش داك الاسبوع في زيارات راح عليك الحال و لا المناسبة صغيرة والحلويات متنكثريش املا خليهم بعد العيد يجوك طريين لان السخانة على حسب المناسبة وعلى حسب الكمية
يعطيك الصحة

شكرا جزيلا على النصيحة اختي حكيك هاد المناسبة عرس يعني الكمية تكون كبيرة قوليلي كون نحطو في الثلاجة ولا كاش عفسة ’’؟؟ والله راني حايرة دبري عليا

شكرا جزيلا على النصيحة اختي حكيك هاد المناسبة عرس يعني الكمية تكون كبيرة قوليلي كون نحطو في الثلاجة ولا كاش عفسة ’’؟؟ والله راني حايرة دبري عليا
وقتاش نيشان العرس اي تاريخ بالنسبة للحلوة مثلا عرايش خدميهم بصاح متعمليش القلاصاج
ميصرالهم والو ..........

ان شاء الله يومين او ثلاث قبل العيد نبداوا

انا انحب صراحة الخدمة بعد الفجر,ونصيحة لكل أخواتي/

احنا عندنا عادة سيئة هي اننا نفكر كثيرا في العيد والاستعداد له بين تسوق واعداد حلويات وترتيب منزل وننسى العشر الأواخر وفضلها

الله الله في العشر الأواخر لاتنسوا فضلها

كما قلت فكرة اننا نبدأ بعد الفجر مباشرة نوع والا زوج لمدة يومين أو ثلاث واكيد ماراحش تكوني وحدك كاين اللي تعاونك فالدار,فكل وحدة تعمل نوعين يوميا لمدة يومين أو ثلاثة راها فيها بركة.

آسفة جدا لخروجي عن الموضوع

لي عودة ان شاء الله لاقتراح بعض الأصناف

صح فطوركم
اهلا ام البراء عندك الصح الله يقدرنا وشكرا على النصيحة

lala ou5ti dirilou sokor na3im,,,glace,,,,

السلام عليكم

شكرا ليك اخت حكيك على الموضوع

انا ان شاء الله

ندير تابقلاوة وحلوة المشكلة

وحلوة الوريقات بالوز افيلي

حلوة النيسلي باللوز

ونشوف كاش جديد تاني

وصح فطورك حبيبتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة