لمعندوش زهر في والديه معندوش زهر في النس

kadouj

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
27
السلام عليكم صح فطوركم

بغيت نحكيلكم واش راه صاريلي عندي اختي تبغي تحكم يعني السيطرة وانا دايمن نشابك معاها

وتوجوغ بابا وماما يجو معاها بسكو كبير ومهما نقول يصبرون بزوج كلمات :shay:

وهي هداك وين دزيد حتى قاع منيش نهدر معاها بصح تقعد دخل روحها في

السلام عليكم
:re_gards:

سلام
هادي ماشي عفسة تدخل في شؤونك ولا في تسيير نفسك ،الوحيد لي عندو دخل هم الوالدين نتاوعك
وهادي ختك ماشي راجل حتان ادير هاك لوكان جا خوك بالاك نقولو كاينة باسكو يحب ديرو السيطرة على خواتاتهم مي هي مرا تحكم حدها عند روحها وتلتى بنفسها .
والوالدين من المفروض ميدروش الفرق مابيناتكم خاطر راكم قاع ولاد كرش وحدة.
ربي يفتح عليك الاخت.

في الاخير راهي ختك
معليش فترة وتفووت
راهي في بناء الشخصية تاها برك
تحياتي لك

وعلاش خوي تبني شخصيتها على الحساب ديج ميش في لج لتبني فيه شخصيتهل راها كبيرا انا لنبني شخصيتي مشي هي
شكرا

الله غالب واش ديري

راهي اختك و كبيرة عليك
والديك كون مايشوفش عندها الحق مايجوش معاها
( بصح من جهة اخرى عندك الحق كاين وين يكثرو الخوات الكبار )

الله يهديك رانا فالعيد ولعواشيييييييير هادي ختك من دمك ولحمك مهما يصرا بيناتكم تلقايها ديما حداك كي تطيح بيك وباينة بلي تحبك pcq كبيرة عليك وتخاف عليك وما تزعفيش منها راكي برك مقلقة دوك تتوحشيها أنا ختي راح تتزوج وندمت على كل كلمة جرحتها بيها مالا سامحيها واهدري معاها لخاطر يجيك نهار وين تتمنايها قدامك وما تلقايهاش صح سحورك

هذي الظاهرة تلقاها كاينة بزاف في الاسر التاعناوبلاك حوايج اخرى كتر من هذي ..هذا يرجع للوالدين بالحق هوما الاصل في كلش والبيت يسيروه هوما كيما حبين ولكن مرات تلقاهم يتنازلوا في احوايج باه يرضيوا اولادهم فيغلطوا في حق واحدعلى احساب الاخر.

شكرا جزيلا صح فطوركم

شوفي اختي هدري مع اختك بلطافة وحلي المشكل لي بيناتكم وقوليلها بانها من كدخل في شؤونك راه كتقلقك راه التفاهم كولشي كيتحل

أختي حتما أختك راهي في سن المراهقة تحب توري روحها قدام والديك و تبين بلي كبرت و ولات مرأة

ماديريش عليها + ماتعانديهاش + وسعي خاطرك

آخر تعديل:
معليش حنونه كامل صارلي هاك زعمة شافتك صغيرة تحب تبين روحها قدامك بلي هيا عزيزة باباها يماها هاد الشي عادي

لوكان جات عندك ختك صغيرة ديرلها كما هاك ثاني ول راني غالطه

كم لول لخر هذيك ختك وهداك باباك وهديك يماك يسما مكان حتى واحد براني بيناتكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة