لاستفساراتكم في الديكور والمعمار سامي 44 يجيبكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اخي سامي حبيت نسقسيك انا حابة نغلف شومبرا تاع خاوتي صغار بغلاف الجدران كيفاش الطريقة واش هوما الشروط اللازمة تتوفر باه يحكملي مليح ( المناخ ) وزيد شحال يحكملي غلاف تاع الجدران باه يتنحا وهل هو متوفر في الجزائر
انتظر ردك
شكرا اخي

اخي سامي حبيت نسقسيك انا حابة نغلف شومبرا تاع خاوتي صغار بغلاف الجدران كيفاش الطريقة واش هوما الشروط اللازمة تتوفر باه يحكملي مليح ( المناخ ) وزيد شحال يحكملي غلاف تاع الجدران باه يتنحا وهل هو متوفر في الجزائر
انتظر ردك
شكرا اخي
وعليكم السلام ورحمة الله
يمكن يفيدك هذ الموضوع
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=290788
اي حاجة غير مفهومة انا في الخدمة
بالفعل هو متواجد في الجزائر وبكل الاثمان
لكي التحية

السلام عليكم اخي حبيت نبدل البانيو تاع الدوش القياس تاعو الطول متر وسبعين سنتمتر والعرض خمسة وسبعين سنتمتر سؤالي هو اعطيني طريقة التركيب من الاول الى الاخر وشكرا على الخدمات التي تقدمها لنا

من فضلك طريقة تحضير و عمل الستيكو نرجو منك المساعدة
ما ني فاهم فيها والو

السلام عليكم اخي حبيت نبدل البانيو تاع الدوش القياس تاعو الطول متر وسبعين سنتمتر والعرض خمسة وسبعين سنتمتر سؤالي هو اعطيني طريقة التركيب من الاول الى الاخر وشكرا على الخدمات التي تقدمها لنا
وعليكم السلام
اصبري يوم او يومين واعطيك الطريقة
ولا شكر على واجب

موضوع رائع
اذا احتجت لنصائح في هذا المجال راني نقولك اخي
شكراااااااا لك

من فضلك طريقة تحضير و عمل الستيكو نرجو منك المساعدة
ما ني فاهم فيها والو
وعليكم السلام اخي
لاتقلق سوف اعطيك اسهل الطرق بعد يوم او يومين لاني كثير الانشغال هذ اليومين

رد: لاستفساراتكم في الديكور والمعمار سامي 44 يجيبكم

السلام عليكم اخي سامي مشكور علي الجهد الجبار لي راك تقوم به عندي مشكل وهوا خلطة الجبس تجف بسرعة
ماد أفعل او اضيف لها لكي لا تجف بسرعة باه نستعملها في صناعة كورنيش في الحائط مباشرة يمكنك أن تفيدني فيهدا وماهو نوع الجبس الاحسن لي تنصحني بيه وشكراااا

السلام عليكم اخي سامي مشكور علي الجهد الجبار لي راك تقوم به عندي مشكل وهوا خلطة الجبس تجف بسرعة
ماد أفعل او اضيف لها لكي لا تجف بسرعة باه نستعملها في صناعة كورنيش في الحائط مباشرة يمكنك أن تفيدني فيهدا وماهو نوع الجبس الاحسن لي تنصحني بيه وشكراااا

السلام عليكم
بالنسبة للجبس اصلا هو سريع الجفاف
لدالك يتطلب السرعة في العمل
بالنسبة للخلطة هناك خلطة الجبس الحي وخلطة الجبس الميت
خلطة الجبس الحي خاصة بعمل الكرانيش او تركيبها او تركيب الديكورات الجبسية او تركيب القواس تقوم بخلط الجبيس حتى يكون كالحليب او اثقل قليلا وعندما تحس انه بدا يجف تبدا العمل به
اما خلطة الجبي الميت عندما تكون الكمية كبيرة لتلبيس الاسقف او الحوائط هنا تخلط الجبس بنفس الطريقة وعند بداية الجفاف اضف كمية من الماء واعد الخلط ورغم هدا عليك بالسرعة في العمل
وهناك من يضيف قليلا من السكر للجبس حتى لا يجف
انا شخصيا لا استعمل هد الطريقة ب الطريقة الاولى

انا استعمل جبس فلوريس اضنه الاحسن وهناك من يستعمل جبس غرداية

السلام عليكم
بالنسبة للجبس اصلا هو سريع الجفاف
لدالك يتطلب السرعة في العمل
بالنسبة للخلطة هناك خلطة الجبس الحي وخلطة الجبس الميت
خلطة الجبس الحي خاصة بعمل الكرانيش او تركيبها او تركيب الديكورات الجبسية او تركيب القواس تقوم بخلط الجبيس حتى يكون كالحليب او اثقل قليلا وعندما تحس انه بدا يجف تبدا العمل به
اما خلطة الجبي الميت عندما تكون الكمية كبيرة لتلبيس الاسقف او الحوائط هنا تخلط الجبس بنفس الطريقة وعند بداية الجفاف اضف كمية من الماء واعد الخلط ورغم هدا عليك بالسرعة في العمل
وهناك من يضيف قليلا من السكر للجبس حتى لا يجف
انا شخصيا لا استعمل هد الطريقة ب الطريقة الاولى

انا استعمل جبس فلوريس اضنه الاحسن وهناك من يستعمل جبس غرداية
مشكور خويا سامي جزاك الله عنا خيراااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم ممكن اخي تفيدني في دال دوصول تاع الكوزينة والدوش واذا ممكن النوعية لمليحة للارضيات والجدار واللون اذا امكن وجزاك الله الجنة

السلام عليكم اخي ممكن تنصحني باش نصبغ الصالون والكولوار وتاني عندي ثلاث غرف نوم وحدة للبنات ووحدة للطفل ووحدة لي انا وزوجي ممكن تنصحني باش نصبغ واللون واذا امكن الصور مع العلم انا نحب اللون الناير هل يوجد في الستيكو والساتيني وجزاك الله الجنة

السلام عليكم

ارجو افادتي فيما يخص طلاء الساتيني
احنا شقتنا مطلية ب لالاك والان نحوسوا نصبغوها بالساتيني اسكو لازم نعاودو نقشروها اولا منبعد نصبغوها ولا نديرو طبقة من الفينيل فوق لالاك ونديرو الساتيني بعدو
ارجو الاجابة

اختى على حساب مانعرف لازم تنحي طبقة لالاك بالشاليمو والا تقشريها لانو لالاك دهن زيتي ... من بعد تنضفي الحيط مليح وتديري طبقة فينيل و3 طبقات اوندوي وتصنفريهم مليح وتديري طبقة فينيل وفوقها الفيكساتور ومن بعد تديري طبقة تاع ساتيني هكذا باش تتحصلي على خدمة فور .... والله الموفق

لا يوجد شيء أسمه تقشير ....طبقة لالاك يكفي دهن كوش فينيل عليها يكون ثقيل شويه وبعدها حسب البانتر يعمل 3طبقات أندوي ومبعدها فكساتير ومبعدها ساتيني كأنه يعمل في عمل من جديد هاته جيده ومكلفه ... أو الطريقه التي أنتي قلتيها يعمل طبقتين من الفينيل مثل لون الساتيني الدي سيدهن به وبعدها سنفره قليله للفينيل ويطبق دهان الساتيني عليه والطريقتان مجربتان وناجحه خاصة ادا كان الحيط مفيني من قبل باللاك

اخ رياض السطايفي عندي صالون مصبوغة بلالاك كي جبت واحد صاحب مهنة وقتلو حاب تخدمهالي بالستيكو قالي لازم نسيبريمي الكوش تاع لالاك وقالي مكانش منها ندير لوندوي فوق لالاك ماراحش يشد ... وحتى اذا شد راح يشد وقت بالزااااف باش يكمل الخدمة ... كي شفت فيها الشاليمو تراجعت على الفكرة باسكو طبقة لالاك مازالها مليحة

على هاذ الاساس كي شفت تساءل الاخت جاوبتها على واش قالي

وشكرا على وقتك اخ رياض وعلى تصحيح المعلومة
ونزيدو نستنو sami44 اللي راه غايب على الساحة يزيد يفتيلنا في هاذ الفكرة ويزيد يوضحلنا الامر مليح

آخر تعديل:
السلام علليكم
مشكورالاخ رياض على الاجابة كنت موفق
هناك اضافة فقط
من الاحسن صنفرة اوحك لالاك بورق الصنفرة سوف تلاحض بعد الحك انو لالاك فقدت بريقها واصبحت تقريبا مثل الفينيل ومن بعد اعمل عليها ما تشاء
طبقة فينيل وطبقتين اوندوي بعدها الحك ومن بعد طبقة فينيل خفيفة ومن بعدالساتيني
ملاحضة
اذا كان الساتيني نصف براق يطبق على الفينيل مباشرة ااما اذاكان ..مات.. يطبق على المثبت
اي استفسار نحن في الخدمة

شكراً لك فلا عطر بعد عروس كنت سأحدف تعليقي لكن لم أعرف كيف لأني بعد ما علقت أنتبهت أنه في قسم الأستفسارات الخاص بك المعدره منك أخي سامي ثانيه ... أما قضية فقدان بريق لالاك يكون بالصنفره لأن لالاك ىسطحه ناعم ونعومته تضعف الألتصاق لذا يجب تخشينه بالصنفرة كما قلت أو بالفينيل يطفئ دلك البريق وينزع تلك النعومه وبعدها نقوم بتطبيق لاندوي

آخر تعديل:
اخ رياض السطايفي عندي صالون مصبوغة بلالاك كي جبت واحد صاحب مهنة وقتلو حاب تخدمهالي بالستيكو قالي لازم نسيبريمي الكوش تاع لالاك وقالي مكانش منها ندير لوندوي فوق لالاك ماراحش يشد ... وحتى اذا شد راح يشد وقت بالزااااف باش يكمل الخدمة ... كي شفت فيها الشاليمو تراجعت على الفكرة باسكو طبقة لالاك مازالها مليحة

على هاذ الاساس كي شفت تساءل الاخت جاوبتها على واش قالي

وشكرا على وقتك اخ رياض وعلى تصحيح المعلومة
ونزيدو نستنو sami44 اللي راه غايب على الساحة يزيد يفتيلنا في هاذ الفكرة ويزيد يوضحلنا الامر مليح

في أحدى المرات حدث و أن وقع لأحد المعارف أنهم أتو ببانتر وقال لهم لا بد من تقشير طبقة لالاك قتلني بالضحك لأنه وكأنه ليس بصاحب مهنه و لا له تجربه و أن أدعاء انه دهان فأتيت لهدا البانتر الدي صعب الأمر عليهم بقضية التقشير أي كانت طريقتها وقلت له ياله شمر على دراعك وقشر لالاك فلم يستطع وتعب وهو يحاول :sport02:وأفصح المجال لي هههههههه وعملت على صباغة ثلاث غرفه في دلك المنزل بهاته الطريقه والأن لها 7 سنوات مزالت كأنها جديده
أما قضية وقت الجفاف بعد ما يدهن الفينيل أتركه يوم سيكون بطيء الجفاف لأ تحته لالاك ويأتي في اليوم الثاني وأعمل كوش أندوي واليوم الثالث تفيني عادي بعمل كوش أندوي سيكون سريع الجفاف على الأول وسينتهي مشكل اللاك القديم أو الجديد
والأخ سامي له تجربه في هدا المجال وكل إجاباته كافيه
ووافيه :regards01:

آخر تعديل:
يعطيكم الصحة رياض السطايفي و sami44 اجاباتكم الله يبارك تدل على احترافية كبيرة في المجال ربي يزيدكم ان شاء الله ....
اني خلاص قررت نعاود الصالون وحدي يا صابت يا خابت..... ماكلاه نجيب بانتر يقفلي كلش في وجهي كيما صاحبنا اللي زعمة عندو اعوام طوال يخدم في السبيغة انا قلت مانعرفش كيما مول الحرفة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة