هذا آخر ما قاله حليلوزيتش

13matmour

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
6
حاليلوزيتش: "سأعد منتخباً قادراُ على الفوز خارج الديار"

.تطرق الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي أقيمت صبيحة اليوم، إلى مشكلة لازمت الكرة الجزائرية لمدة طويلة...
article-33892-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%84%D9%88%D9%88%D9%88.jpg

....ألا وهيّ صعوبة العودة بنتائج ايجابية من التنقلات إلى القارة السمراء، مدرب "دينامو زغرب " الأسبق قال في السياق: "المشكل اليوم هو أنّنا أصبحنا لا نفوز خارج قواعدنا، لقد تابعت مباراة شبيبة القبائل أول أمس في الكونغو فشاهدت لاعبين ناقصين حرارة الفوز، في حين لعبت مولودية الجزائر مرتاحة أمام الأهلي لأنّ المباراة أقيمت في ميدانها... الجزائريون لا يفوزون كثيرا خارج قواعدهم لكنني سأحاول تحضير تشكيلة لتغيير ذلك "

ربي معاك يا خليو مع ان المهمة شبه مستحيلة آآ

شكرا اخي ,,

ربي معاك يا خليلوزيتش بالتوفييييييييييييييييييييييق

ربي يوفقنا انشاء الله في السفرية القادمة الى ادغال تانزانيا

قالها و لكن بعد اللعب شفت تحسن في المنتخب و لكن لم يكن فوز امام تانزانيا للاسف
شكرا

شكرا

والله يا هنودة غير كرهنا من التعادلات و الخسائر رانا حابين نزهاو و نفرحو سيرتو كي كملت البيرمي و ولات ديما عندي طوموبيل حاب نخرج نزهى مع الخضرة و عندك الحق كاين تحسن و مازال يرجع كيما كان المنتخب تع الافراح لخاطر انا عندي ثقة كبيرة في هذا المدرب ان شاء الله شكرا هند

والله يا هنودة غير كرهنا من التعادلات و الخسائر رانا حابين نزهاو و نفرحو سيرتو كي كملت البيرمي و ولات ديما عندي طوموبيل حاب نخرج نزهى مع الخضرة و عندك الحق كاين تحسن و مازال يرجع كيما كان المنتخب تع الافراح لخاطر انا عندي ثقة كبيرة في هذا المدرب ان شاء الله شكرا هند

ان شاء الله كما قلت يا اخي نزهاو كيما زهينا نهار اللي لعبنا مع مصر في امدرمان يا رب وفقهم
و يكون النجاح دائم ان شاء الله

ربي يوفقنا انشاء الله

يعطيك الصحة matmour راك مطلعها بيهم منعرف ادا كان اسمك على متمور ولا مزالك تحبهم صح ههه .....ياريت يجيبوها ومايحشموناش رانا كرهنا سلامواااا

يعطيك الصحة matmour راك مطلعها بيهم منعرف ادا كان اسمك على متمور ولا مزالك تحبهم صح ههه .....ياريت يجيبوها ومايحشموناش رانا كرهنا سلامواااا
انشاء الله يجيبوها رانا كرهنا من عهدة الهزائم حابين يرجع عندنا منتخب قادر على تحدي المنتخبات العالمية

ما هذه الاعذار
الفرق القوية لا تعرف مثل هذا الكلام ...
مستوى الكرة عندنا ضعيف و علينا ان نعترف
و في المقابل نعمل من اجل الافضل

بصراحة مصيبة لما مانحقوش نتيجة ايجابية خارج الديار

السلام عليكم اخي , مارانيش حابة نهبطلكم المورال :rolleyes: بصح انا من بعد التبهديلة نتاع كاس افريقيا :cra_zy: نسيت بلي عندنا فريق :sadwalk:
malgre tout, bonne chance pour eux

السلام عليكم اخي , مارانيش حابة نهبطلكم المورال :rolleyes: بصح انا من بعد التبهديلة نتاع كاس افريقيا :cra_zy: نسيت بلي عندنا فريق :sadwalk:
malgre tout, bonne chance pour eux
راني متفهم موقفك اختي لكنك ستبقين جزائرية بدم جزائري خالص و لو تلعب الجزائر غدا ستكونين اول المشجعات

...
ان شاء الله يا رب هادا ما نتمناه
تحياتي ليكــ اخي
و حليلو .. زيتشــ
امامه عمل كثير جدا

شكرا

http://arabia.eurosport.com/football/liga/2013-2014/%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA %D9%8A%D8%A7%D9%86

اكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد أنه يرى في نفسه أفضل لاعب بالعالم، مشيرا إلي عدم التفكير في أي منافسة مع لاعبين آخرين، وذلك خلال حوار أجراه مع تليفزيون بلاده. وحصل رونالدو على لقب افضل لاعب في أوروبا لعام 2013 بعد سنوات من سيطرة ليونيل ميسي عليها، لكنه يعتبر أن الصراع بينهما لا يشغل أي جزء من تفكيره.
وقال اللاعب: "هذا الصراع صنعته الصحافة، أنا لم أدخل أبدا في صراع مع ميسي، وعندما نلتقي نتعامل باحتراف وعلاقتنا طيبة للغاية."
صورة تذكاريه تؤكد حرص كريستيانو رونالدو على مظهره!
فيديو .. رونالدو يستعرض مهاراته في تدريبات ريال مدريد
واعتبر اللاعب أن لكل فرد الحق في اختيار اللاعب المفضل بالنسبة له، لانه لا يمكن أن ينال اعجاب الجميع حيث يمتلك كل شخص رأيه الخاص.
وتابع: "لا يمكنك أن تسعد الجميع، هذا الأمر طبيعي للغاية، ويجب علي أن أحترم كل الاراء، فحياتي لا تعتمد في المقام الأول على آراء الناس."
وحصل اللاعب على سؤال مباشر خلال الحلقة عن اللاعب الأفضل بينه وميسي، واعتبر أنه الأفضل في مهنته ودائما ما اعتبر نفسه كذلك.
وواصل: "لا يوجد أفضل وأسوأ، فكل منا يقوم بعمله ويحاول أن يبذل أقصى جهد من أجل مساعدة فريقه ومنتخب بلاده، ولا يوجد شك في ذلك."
واستطرد: "كلانا يرغب أن يكون الأفضل، وأعتقد أن في مهنتي أنا أفضل لاعب ودائما ما أعمل من أجل هذا، لكن إن لم يحدث، سأضع في عقلي بأنني الأفضل."

:regards01: المصدر:regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة