طلب مساعدة

randa serine

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
9
السلام عليكم كيف حالكم و صحا عيدكم كل عام و انتم ب 1000 خير اعضء المنتدى اريد منكم مساعدتي في طريقة تحضير المويوناز و بطريقة ناجحة لانو كل مرة ننصنعها ما تنجحليش.
شكرا لكم مسبقا.

اهلا اختي نتمنى تكوني بيخير
انا كندير مايونيز وكيصدق ليا ومقادير هي 2 بيضات وشوية ملح وشوية ابزارملعقتان خل وكاس صغيرزيت و2 فرماجات واحد بطاطا مسلوقة وديري كولشي في الخلاط كهربائي تبداي بالبيض حتى يطرب مزيان وتبقاي تزيدي عليه باقي مقادير
نتمنى نكون عاونتك وعواشرك مبروكة

بالتوفيق ليك

اهلا اختي نتمنى تكوني بيخير
انا كندير مايونيز وكيصدق ليا ومقادير هي 2 بيضات وشوية ملح وشوية ابزارملعقتان خل وكاس صغيرزيت و2 فرماجات واحد بطاطا مسلوقة وديري كولشي في الخلاط كهربائي تبداي بالبيض حتى يطرب مزيان وتبقاي تزيدي عليه باقي مقادير
نتمنى نكون عاونتك وعواشرك مبروكة
السلام عليكم و صحا عيدك اختي كل عام و انتي ب 1000 خير و شكرا لكي عانتيني نظن بهدب الطريقة راح تنجحلي شكرا راح نجربها و نقلك

السلام عليكم و صحا عيدك اختي كل عام و انتي ب 1000 خير و شكرا لكي عانتيني نظن بهدب الطريقة راح تنجحلي شكرا راح نجربها و نقلك
بارك الله فيك اختي وان شاء الله تصدق ليك وجربيها وخبريني بلي كاين

أنا عندي وصفة ناجحة لكن بدون مقادير ........عينك ميزانك......... تحطي في الخلاط صفار البيض بالعدد لي تحبي ....... عادة نعمل 3 بيضات لاستعمال واحد....... تشغلي الخلاط ...الأحسن يكون كهربائي.....و تبدأي التضريب و في نفس الوقت بايدك الاخرى تجيبي كأس فيه زيت و تبداي تصبيه ينزل شوي شوي كالشعرة .....شوفي الصورة.... و تواصلي العملية حتى تتحصلي على الكثافة اللي تحبيها............في الأخير تزيدلها الملح و الفلفل الاسود على حسب الذوق

شكرا لكم جميعا هدي المرة جربتها و الحمد لله نجحتلي و كامل لي دقوها عجبتهم.

الحمد لله كي خرجتلك حنونة انا طريقتي كيما تاع كريمة الزيت لازم تهبط بشوي كي الخيط برك انا نزيدلها 2حبات فورماج و2سنات ثوم جي هايلة بثوم

الحمد لله كي خرجتلك حنونة انا طريقتي كيما تاع كريمة الزيت لازم تهبط بشوي كي الخيط برك انا نزيدلها 2حبات فورماج و2سنات ثوم جي هايلة بثوم
chokran lak habibti

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة