ياباني يتزوج بطلة لعبة إلكترونية ..؟!!!

الأفق البعيد

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,344
محل الإقامة
من سوريا/ الإقامة: الكويت

تقدم الشاب الياباني سال البالغ من العمر 27 عاما لخطبة نيني ايغاساكي التي سحرته بعينيها الواسعتين ومظهرها الجذاب.

من جانبها لم يكن بمقدور نيني صد حب الشاب المتيم بها كما لم تستطع ان ترفض طلبه، لأن نيني بكل بساطة إحدى شخصيات لعبة كومبيوتر أدمن عليها الشاب، فعقد القران بين العاشق الولهان ومعشوقته الحقيقية الافتراضية، وقد تم العرس في الانترنت وحضره آلاف المدعوين من اليابان وخارجها.

ويؤكد العريس ان نيني فتاة أحلامه وانه لن يتخلى عن حلمه، كما يؤكد انه سيعمل كل ما بوسعه كي تبقى نيني معه، وانه سوف يسافر معها الى أماكن مختلفة من العالم، دون الإشارة الى البلد حيث سيقضي العروسان شهر العسل.

الغريب في الأمر ان سال يعي جيدا انه يتزوج شخصية كرتونية، وانها لن تكون زوجته فعليا وقانونيا.

ومن جانب آخر يقول الشاب الياباني انه يؤسس لعلاقة متينة مع نيني، ويعتبر انها ستكون أفضل مما لو كانت مع فتاة حقيقية، لافتا الى ان معشوقته لا تعاتبه اذا تأخر في التواصل معها، لكنه تدارك قائلا «انها في الحقيقة تغضب لكنها تسامحني بسرعة».

ربما إعجاب سال ببطلة لعبته المفضلة ولد لديه فكرة ربط اسمه باسمها، كي يتبادر اسمه دون غيره الى أذهان عشاق اللعبة الالكترونية.

المصدر : جريدة الأنباء الكويتية

المصدر : جريدة الأنباء الكويتية
هادي زعمة جريدة تاع الصح؟ ولا كاش ورقة في يد مهبول يكتب فيها واش يجيه في راسو ويلوحها في الطريق؟؟؟

ولا كي عاد جابوني آمنتو؟؟؟
صحة لوكان كاش واحد من صحابكم ولا جيرانكم دار عفسة كيما هادي تكتبو عليه في الجرنان؟؟؟
سور تدوه نيشان يا لسبيطار لمهابل يا عند الراقي، وتوصوه ما يحكي لحتى واحد يعودو يضحكو عليكم الناس :shay:

من بين 10 ملاين جابوني تاع الصح، يخرج واحد مدرح كيما هادا، وكي يتكلمو عليه في الجرائد ونخلو واش عملو لخرين، كيفاش نحوسو تقيسنا التكنولوجيا والحضارة ديالهم؟؟؟؟

آخر تعديل:
هادي زعمة جريدة تاع الصح؟ ولا كاش ورقة في يد مهبول يكتب فيها واش يجيه في راسو ويلوحها في الطريق؟؟؟

ولا كي عاد جابوني آمنتو؟؟؟
صحة لوكان كاش واحد من صحابكم ولا جيرانكم دار عفسة كيما هادي تكتبو عليه في الجرنان؟؟؟
سور تدوه نيشان يا لسبيطار لمهابل يا عند الراقي، وتوصوه ما يحكي لحتى واحد يعودو يضحكو عليكم الناس :shay:

من بين 10 ملاين جابوني تاع الصح، يخرج واحد مدرح كيما هادا، وكي يتكلمو عليه في الجرائد ونخلو واش عملو لخرين، كيفاش نحوسو تقيسنا التكنولوجيا والحضارة ديالهم؟؟؟؟

أهلا أخي ..

بالنسبة لكلامك ....

مممم ..لا أدري ..ولكن على ضوء فهمي ..يبدو أن الموضوع (أو مصدره ) لم يرق لك ...!!

أولا أخي أحب أن أنوّه بأني لست كويتية ..ولست خليجية حتى ..إنما أنا (سورية ) مقيمة في الكويت فحسب ..

هذا كي لا يقال أني منحازة أو شيء من هذا القبيل ..

جريدة الأنباء ..لا أعلم إن كانت جريدة فعلا أو هي كما تقول مجرد ورقة ..!!

لكنها إحدى الجرائد المشهورة هنا - حيث أقيم - ولا أدري ..أظن أن الجرائد وظيفتها نقل الأخبار ..

وهي بالتالي لا تترصد الأخطاء والزلات فحسب ..بل تكتب كل ما يجد ويستغرب من الاخبار والمواضيع .(حول العالم ) ..

وأنا نقلت إحداها فقط ..

ولا يعني هذا أنها أصدرت حكما على دولة أو على من فيها بمجرد نقلها لهذا الخبر ..!!!

إنما هي نقلت إحدى (الطرائف ) التي تحدث في العالم من حولنا ...

كما أنها تنقل (كذلك ) كل ابتكار أو استكشاف جديد ..

واليابان ..لا أحد ينكر تقدمها وتطورها ..

والحقيقة أن هذا الخبر ضرب من تقدم هذه الدول (من وجهة نظري )

لذلك أخي لا تحمل على الموضوع (أو مصدره ) كثيرا ..

وعذراا منك إن لم يرق لك الموضوع أو مصدره أو حتى صاحبه ..

من بين 10 ملاين جابوني تاع الصح، يخرج واحد مدرح كيما هادا، وكي يتكلمو عليه في الجرائد ونخلو واش عملو لخرين،

كما أخبرتك أخي ...اليابان معروف عنها التقدم والتطور ..لذا نقل ذلك لايعتبر بشيء جديد ملفت ..

فالمغزى نقل مايجد ويندر ويستغرب ..!!

في حفظ الله أخي ..

ههههههه افير تاع الصح
انا تاني غدوة نتزوج من لعبة في ميكروا ههههههههههههههههههههههه
مرسي
ربي يهدي

أهلا أخي ..

بالنسبة لكلامك ....

مممم ..لا أدري ..ولكن على ضوء فهمي ..يبدو أن الموضوع (أو مصدره ) لم يرق لك ...!!

أولا أخي أحب أن أنوّه بأني لست كويتية ..ولست خليجية حتى ..إنما أنا (سورية ) مقيمة في الكويت فحسب ..

هذا كي لا يقال أني منحازة أو شيء من هذا القبيل ..

جريدة الأنباء ..لا أعلم إن كانت جريدة فعلا أو هي كما تقول مجرد ورقة ..!!

لكنها إحدى الجرائد المشهورة هنا - حيث أقيم - ولا أدري ..أظن أن الجرائد وظيفتها نقل الأخبار ..

وهي بالتالي لا تترصد الأخطاء والزلات فحسب ..بل تكتب كل ما يجد ويستغرب من الاخبار والمواضيع .(حول العالم ) ..

وأنا نقلت إحداها فقط ..

ولا يعني هذا أنها أصدرت حكما على دولة أو على من فيها بمجرد نقلها لهذا الخبر ..!!!

إنما هي نقلت إحدى (الطرائف ) التي تحدث في العالم من حولنا ...

كما أنها تنقل (كذلك ) كل ابتكار أو استكشاف جديد ..

واليابان ..لا أحد ينكر تقدمها وتطورها ..

والحقيقة أن هذا الخبر ضرب من تقدم هذه الدول (من وجهة نظري )

لذلك أخي لا تحمل على الموضوع (أو مصدره ) كثيرا ..

وعذراا منك إن لم يرق لك الموضوع أو مصدره أو حتى صاحبه ..

ختي أنا ما قصدتكش أنت كل احترامي ليك وما قصدتش الانتقاص من أي بلد كلنا إخوة يجمعنا الدين واللغة
أنا كرهت من هاد المواضيع اللي راهم يخرجولنا بيهم واحد تزوج مع وسادة ولاخر مع لعبة
ممكن بالغت في غضبي:santa_1: لكن كان موجه للموضوع في حد ذاته وعلى الجرائد لي من المفروض أخبار كيما هادي تخصصلها سطر أو 2 أو تعبر عنها بكاريكاتير ماشي موضوع كامل
وهذا يخص أغلب الجرائد بما فيها الجزائرية المملوءة بالأخبار التافهة بكل موضوعية وبلا أي تحيز
عذرا منك أختي :shay:

ههههههههههههههههه
الله يهدي ماخلق
فعلا ناس غريبة عجيبة
شكرا على الطرح

ههههههه افير تاع الصح
انا تاني غدوة نتزوج من لعبة في ميكروا ههههههههههههههههههههههه
مرسي
ربي يهدي

:eek:_o:

مالا لاتنسي ..أهم شي يكون صاحب خُلق ودين ..!!:thumb_up1:

:shiny:

سررت بمرورك أختي ..شكرااا جزيلا لك ..:az_flw:

ختي أنا ما قصدتكش أنت كل احترامي ليك وما قصدتش الانتقاص من أي بلد كلنا إخوة يجمعنا الدين واللغة
أنا كرهت من هاد المواضيع اللي راهم يخرجولنا بيهم واحد تزوج مع وسادة ولاخر مع لعبة
ممكن بالغت في غضبي:santa_1: لكن كان موجه للموضوع في حد ذاته وعلى الجرائد لي من المفروض أخبار كيما هادي تخصصلها سطر أو 2 أو تعبر عنها بكاريكاتير ماشي موضوع كامل
وهذا يخص أغلب الجرائد بما فيها الجزائرية المملوءة بالأخبار التافهة بكل موضوعية وبلا أي تحيز
عذرا منك أختي :shay:

إن كان هذا المقصد ..فربمايكون الحق معك ..

لكن ..لا بأس بالأمر من منظوري ..فهو نوع من التخفيف والفكاهة للقراء ..

(وأيضا ..هم يكتبون مثل هذه المواضيع في فقرات قصيرة ..ليست بالتفصيلية تماما ..يضعونها في زاوية أسفل الصحيفة ..)

لذا ..أظن أن مثل هذه المواضيع ..تخفف قليلا من جدية تلك الجرائد المحملة بالأخبار المتنوعة ..!

...

شكرااا جزيلاااا لك أخي ..

سرني أن الأمر ليس وراءه بغض دولة بعينها ..أو نوع من التعصب ..!

فكما قلت أخي الكريم ..كلنا إخوة في الله ..وأمتنا واحدة ..وديننا واحد ..

بـــــارك الله فيك ..

آخر تعديل:
ههههههههههههههههه
الله يهدي ماخلق
فعلا ناس غريبة عجيبة
شكرا على الطرح

العفووو أخي ..

شكرااا على المرور بالموضوع والإطلاع عليه ..:az_flw:

إن كان هذا المقصد ..فربمايكون الحق معك ..

لكن ..لا بأس بالأمر من منظوري ..فهو نوع من التخفيف والفكاهة للقراء ..

(وأيضا ..هم يكتبون مثل هذه المواضيع في فقرات قصيرة ..ليست بالتفصيلية تماما ..يضعونها في زاوية أسفل الصحيفة ..)

لذا ..أظن أن مثل هذه المواضيع ..تخفف قليلا من جدية تلك الجرائد المحملة بالأخبار المتنوعة ..!

...

شكرااا جزيلاااا لك أخي ..

سرني أن الأمر ليس وراءه بغض دولة بعينها ..أو نوع من التعصب ..!

فكما قلت أخي الكريم ..كلنا إخوة في الله ..وأمتنا واحدة ..وديننا واحد ..

بـــــارك الله فيك ..

وفيك بارك الله أختي:re_gards: :re_gards: :re_gards:​

تذكرت أحد القصص العجيبة أيضا التي تحدث معي في محيطي مع بعض الأشخاص

لا أدري هل أصفحهم بــِ (ذو العقول) الصغيرة _

لكنها لم تصل إلى حد الزواج !!

أظن البعض رغبة منهم في الشهرة ليس إلا ،،

وإلا فأنيي أكاد أجزم أنه يملك عقلا طفوليا،،

سبحانك ربي !!

العقل زييينة ،،

جزيتي خيرا للنقل ،، على الأقل تشعرين بأنه لازال هناك ما يخفف توتر القسوة في ظل

ما يحدث حولنا ،،

حفظكِ الله وعافاكِ لإتاحة هذه المساحة للتفيس ،،

بـــــارك الله فيك ..

عليه أن يكثر من الأقلام الملونة وكذا اللمحاة لإنجاب الخلف الصالح من الكرتون
تحياتي لناقل الطرح الذي يشد الانتباه بأن الجنون أصبح درجات وبعض الاعجاب من التفاهات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة