واش رايكم يا خاوة مهم جدا

BASILIC

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
:re_gards:سلام عليكم يا خاوة و عيدكم مبارك ينعاد عليكم بالصحة و الهنا في حياة العايلة و الحباب
ليوم حبيت نعرف رايكم في sujet صغير و محاينوا كبار
ياختي لعزيز لوكان يجي يخطبك راجل مزوج"un jeun" و عندوا ولد ومراة sur مي الله غالب حبك ونتي تفاهمتي معاه???
واش حيكون جوابك ايه ولا لالا ???
ايدا ايه وعلاش? ويدا لل وعلاش ?
بالنسبة للولاد ايدا هكدا طليتوا و حبيتوا تجاوبوا اكدولنا على رايكم فهاد العينة من الرجال اسك عندوا الحق يعاود يعيش حياة جديدة مع مراة جديدة??
و مشكورين :re_gards:​

آخر تعديل بواسطة المشرف:
,,,,,,,,,,,,???????????????????

انا عن نفسي لا استطيع ان اتزوج من شاب متزوج وعندو اولاد
وان كنت احبه ابتعد عنه رغم حبي له
حتى اتجنب المشاكل التى يا تقع بعد زواج
واحد يخمم بعقلو ختي ماشي بقلبو في هدوما الامور
شكرا وتقبلي مروري البسيط

مشكوووووررة ختي لعزيزة

nkolek haja hanouna ana wallah mandirha lakhater rah ndih 3la martou w bnou w had chi manrdahech lrouhi kfah rah nardah l wlad nas
khami koun ja 3ndek rajel w wlad w rajelek rah yezawaj 3lik wach rah tkoun réaction ta3k

مشكووورة حنونة وانا رايي من رايك مي كاين ناس يشوفوها بمنطق وحداخر
تسلمي حبيبتي

اسمحيلي مي مانقدرش نحرق قلب امرأة وحدوخرا ...بالعكس نحاول معاه باش يرجعلها وينساني...أنا هادا هو الراي ديالي

سلام
من الجانب الشرعي اكيد يجوز واحد ما ينكر
ولكن من جانب اخر في الحقيقة بزاف و ماشي ساهلة ماشكيتش يوفق بين زوج نسا ء في هدا الوقت حتى وان كان قادر ماديا لانو كاين امور وحقوق اخرى تحتاجها المراة ومستحيل كون كاين عدل .
سي بور صا الواحد يخلي روحو مع شريكة حياتو وحدها ساك .
والله اعلم على رايي
وانا شخصيا قلبي فيه بلاصة وحدة
شكرا على الطرح الجميل.

اكيد مانقبلش من طبع المرأة الغيرة وحب التملك خاصة زوجها ماتحب حتى واحد يشاركها فيه وانا مهما يكون وضعي مانقبلش لسببين الاول ماتشاركنيش فيه امرأة والسبب الثاني مانخربش بيت امرأة وحدواخرى ونديلها راجلها مهما كانت الاسباب

سلام​

انا عن نفسي مانحبش المشاكل وهدا النوع من الزواج معمر بالمشاكل واكيد راح يظلم وحدة فينا وانا من نحب نظلم ما نحب نتظلم ......ضد هده الفكرة يالوكان نكون نموت عليه

اسمحيلي مي مانقدرش نحرق قلب امرأة وحدوخرا ...بالعكس نحاول معاه باش يرجعلها وينساني...أنا هادا هو الراي ديالي
مشكووورة اختي على رايك و مشاعرك النبيلة

سلام

من الجانب الشرعي اكيد يجوز واحد ما ينكر
ولكن من جانب اخر في الحقيقة بزاف و ماشي ساهلة ماشكيتش يوفق بين زوج نسا ء في هدا الوقت حتى وان كان قادر ماديا لانو كاين امور وحقوق اخرى تحتاجها المراة ومستحيل كون كاين عدل .
سي بور صا الواحد يخلي روحو مع شريكة حياتو وحدها ساك .
والله اعلم على رايي
وانا شخصيا قلبي فيه بلاصة وحدة
شكرا على الطرح الجميل.
مشكور خويا على مرورك و رايك كان لو اثر جميل على الموضوع ربي يوفقك و يهنيك

اكيد مانقبلش من طبع المرأة الغيرة وحب التملك خاصة زوجها ماتحب حتى واحد يشاركها فيه وانا مهما يكون وضعي مانقبلش لسببين الاول ماتشاركنيش فيه امرأة والسبب الثاني مانخربش بيت امرأة وحدواخرى ونديلها راجلها مهما كانت الاسباب​

سلام
عندك الحق و شكون اللي تحب تتقاسم حبها
مشكورة حنونتي

انا عن نفسي مانحبش المشاكل وهدا النوع من الزواج معمر بالمشاكل واكيد راح يظلم وحدة فينا وانا من نحب نظلم ما نحب نتظلم ......ضد هده الفكرة يالوكان نكون نموت عليه
مشكوووووووووووووووووووووووور ة حنونة رايك زاد اضافة

شوفي شرعا و قانونا من حقو و نورمال بصح انا شخصيا ما نجمش
و باش نزيدك احنا عدنا هاد العينة في الدار ولد خالتي على 29 سنة اتزوج و طلق مرتو و عندو معاها شير و لاباس عليه و عاقل و كل شي مالا كي اخطب جابها في عمرها 20 سنة و راها عايشة غاية معاه مالا ادا داركم يقبلو و انت مقتنعة ما فيها والو

merci habibti mi machi lia ana 7abit bark nchouf raykom khatar 3andi khalti mwasawsa grave man had sujet waslat na7at jalbab 3la jalo bach maychoufch f 7ata wahdoukhra ma ghirha .........machkoura habibti

من رايي انا لا خاطر الي يخدع مرة يخدع زوج ..... وما نقدرش نهدم دار ونكون سبب في حزن مراة و وليدها...
و هاداك الي قلتي عليه حب الي ويروح مي الصح كي يكون صح و يبدا صح

من رايي انا لا خاطر الي يخدع مرة يخدع زوج ..... وما نقدرش نهدم دار ونكون سبب في حزن مراة و وليدها...
و هاداك الي قلتي عليه حب الي ويروح مي الصح كي يكون صح و يبدا صح
كلامك جواهر حنونة
مشكوووورة على مروور

salam.... akid la mandirhach whowa balak raho fi nazwa bark wmanba3d yfi9 akhtik man wja3 aras

أنا هاذي نسميها مخاطرة .....مانعرف نتيجتها كيما قالوا الأعضاء سلاح المرأة هو الغيرة
وماجاني حتا راي لي ...اسمحيلي
ربي يوفق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة