حلويات العيد من بيت أهلي

assia dz

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
10
هذا الحلويات صورتهم نهار العيد كي رحت لدارنا داروهم خواتاتي واليوم وين قعدت باش نحط الصور شوفو وقيموا:

رووووووعة اختي

بارك الله في خياتك

سلام​

الله يبارك قاطوات روعة يعطيهم الصحة.

ربي يخليكم شرفتم الموضوع

والله يااختي assia dz حلوياتك يخلعوا يدوخوااااااااا
الله يبارك الله يبارك عليك وعلى اهلك قاطو في القمة
مشكورة حبيبتي اذا اقدرتي تعطيني الحلوة لي في الصورة 3 وقوليلي كيفاش لونتيها هكذا

حلويات تحفة اختي اسيا دز يعطيهم الصحة ربي يبارك ايدكم من ذهب مشاااااااااااااء الله

حلويات تحفة اختي اسيا دز يعطيهم الصحة ربي يبارك ايدكم من ذهب مشاااااااااااااء الله
الله يسلمك حبيبتي تسنيم ويخليك

حلويات رائعة اختي اسيا لوكان كل مرة تحطي موضوع بطريقة تحضير الحلوة و نحن في انتظار الجديد دوما
تحياتي لك و مشكورة

والله يااختي assia dz حلوياتك يخلعوا يدوخوااااااااا
الله يبارك الله يبارك عليك وعلى اهلك قاطو في القمة
مشكورة حبيبتي اذا اقدرتي تعطيني الحلوة لي في الصورة 3 وقوليلي كيفاش لونتيها هكذا
الله يسلمك أميرة، القاطو رقم 3 راهو الكفتة مزين بالبات داموند بيضاء، تحلي بات داموند وتحطي حربوش تاع الحشو( تديري كاوكاو مرحي او لوز + بيمو مرحي + حلوة الترك إذا أردت + شوية ماء زهر وفاني وتبلي بالمعجون..) وترولي مرة وحدة ومبعد تعملي كريات صغيرة بعجينة اللوز من كل الالوان وتحطيها بإيدك على العجينة البيضاء وتضغطي تتحصلي على هذه الأشكال، تحطيها قبل التقطيع او بعدو كيما حبيتي. راهو ساهل خلاص

حلويات رائعة اختي اسيا لوكان كل مرة تحطي موضوع بطريقة تحضير الحلوة و نحن في انتظار الجديد دوما
تحياتي لك و مشكورة
أنت الأروع أختي لك الف شكر،راني وعدتكم باش نحط وصفات حلوياتي تاع العيد وراني بديت بالصابلي وكل مرة رايحة نحط نوع لما يكون عندي الوقت.

قاتوات هايلين اسيا يعطيهم الصحة خوتاتك

الف شكر على الموضوع

آخر تعديل:
ما شاء الله حلويات رائعة يعطيكم الصحة
ربي يخليلك الأهل

وااااااااااااااااااااااو
والله تحفة
يعطيهم الصحة خياتك
ربي يحفظهم

حلويات رائعة يعطيهم الصحة ماشاء الله
من فضلك كيفاه مقادير الحلوة لي باللمبوط و الشيكولا وشكرا لك مسبقا تحياتي

حلويات رائعة يعطيهم الصحة ماشاء الله
من فضلك كيفاه مقادير الحلوة لي باللمبوط و الشيكولا وشكرا لك مسبقا تحياتي
الله يسلمك أختي، قاطو اللمبوط او المحقن تقدري تعمليه بالزبدة كيما تقدري تعمليه بالزيت، ومقاديروبالزبدة:
250غ مارغرين+ كاس سكر + 2حبات بيض+ مبشور حبة ليمون + ملعقة صغيرة فاني+كاس نشاء
1خميرة+ فرينة تنشفي بيها، وهو كل ماكان جاري يكون خفيف، شكليه باللمبوط أو la poche a douille ولما يطيب لصقي كل زوج بالمعجون، واغطسي الأطراف في المعجون ومرغيهم في الكاوكاو احرش، وفي الاخير ذوبي الشوكولا حطيها في كيس واعملي خطوط .

الله يبـآرك حلويآـ هآيلة
حبيبتي آسية مذآبيك تقوليلي وصفة هذ’ عجبني بزآآف
تح ـيآتي ,, ~||

[/center]
الله يخليك راجية العفو، هذا القاطو راهو بثلاث طبقات طبقتين عجين صابلي بالكاكاو وطبقة pain d’épices
يعني تعملي العجينة بالطريقة المعتادة، تحليها وتقطعيها بالطابع اللي في الشكل طابع الترافل، تطيبيها ولما تطيب جيبي pain d’épices واقطعي أشكال بنفس الطابع ثم لصقي بالمعجون وحدة صابلي والثانية pain d’épices والثالثة صابلي خليه ينشف شوية واغطسيه في الشوكولا ذايبة ثم زيني ، بفراشات صغيرة من عجينة اللوز الملونة واعملي الاطراف بالنوادكوكو من نفس اللون مع شوية بريون يخرجلك كيما حبيتيه، وإلا بحلويات صغيرة ملونة
.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة