اين اللمة من 17 سبتمبر

soumia84

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5
سؤال واحد وبسيط حتى لا اطيل عليكم ماهو راي رواد اللمة في ما يسمى ب ثورة 17 سبتمبر التي تروج لها اطراف داخلية وخارجية.........

اولا مرحبا بك اختي سمية هدي غيبة
انا شخصيا لم اسمع بها على الاطلاق

اولا مرحبا بك اختي سمية هدي غيبة
انا شخصيا لم اسمع بها على الاطلاق
الله لا يغيبك خويا لعزيز خلي تهنيت كي ما سمعتش خير انا تمنيت لكان الموضوع ما نطرحش اصلا باه ما يكبرش سع الله غالب العام قرية صغيرة والجزيرة مكفية وموفية تحوس على الحرب تقوم فالجزاير يوم 17 سبتمبر بالتعاون مع العدو الصهيوني هادا هو الامر ربي يستر غدوة

أولا مرحبا بالأخت الغالية سمية، //هادي غيبة//
في الحقيقة هناك كثرة أقاويل في هذا الشأن دون مصدر عليم
يعني في مفهومها العميق فيها شك كبير أنها إحدى ألعاب النظام الجزائري
الإكثار من البلبة في الشارع الجزائري، هو تجربة لاستيعاب آراء الجزائريين حول فكرة التفافهم بالثورة المزعومة اقامها في هذا اليوم.
اليوم في خطب الجمعة في مختلف أرجاء المدينة التي أقيم بها تحدثوا عن الثورة وعن الجماعات التي تقطن بالفيس بوك...، وعن أبعاد هذا الأمر إن تم حصوله
ولكن واقعيا ربما تكون بعيدة الوقوع في هذا الوقت لأنه مهندس من مصادر مجهولة لا يأتمن فيها الجزائريين كشعب للقيام بالثورة.
الجزائر بشعبها أدركت معنى التغيير وماذا يكلف لهذا ينتظر شعبها اختيار الطريق الأفضل والأسلم من العواقب الوخيمة.

أهلا بك ومرحبا ولك مدة طويلة جدا لم نرك هنا ولربما جئتِ وقد كنتُ غائبا
وسمعتك الطيبة هنا جعلني أفتقدك وآخرين وفقك الله وحفظك
وأنا شخصيا أقدرك وأحترمك لما وجدته من حسن إدارة منك لهذا القسم حينما كنتِ تشرفين عليه
حياكِ الله
ولسؤالك أقول حفظ الله الإسلام وأهله في الجزائر وكفى

اهلا الاخت الفاضلة ابنت مدينة الجسور المعلقة
مرحبا بكي في بيتك الثاني اللمة وقسمها السياسي
لا يوجد اثر لهذه الفكرة في الواقع
مجرد كتابات على صفحات التواصل الاجتماعي
طيب الله اوقاتكم

...
ثورة 17 ماذا
اآآآآآآه 17 سبتمبر .. لالا ختي ماكان لا ثورة لا والو
صحــ قامتــ في بعضــ المناطقــ مي في الجي بركــ
مثلــ الرغايــة و رويبــة الخــ
مي ماشي من اجلــ اساقط النظام على جال ... السكنــة
هادا ماكان
و ذلكــ لتماطل المسوؤولينــ في التوزيعــ و التوزيعــ العادل
.....
هادا ماكن
و 17 سبتمبر ... جااااااااااز و فاتــ و ماكان والو

واش يا أختي سمية
الحمد لله اللي راكي بخير وعلى خير

على ما اظن مانسيتينيش ؟؟؟ ههههههههه

أما بانسبة ل 17 من وقتاش و انا نهدر
بصح كرهت
كاين اللي مايفهمش

السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكي اختي سمية ومرحبا بك رغم ان المنتدى ملككي
المهم لن اطيل عليكم الكلام
تورة 17 مجرد كدبة مثل كذبة افريل وفقط من المجنون منا الذي سوف يساند سعيد سعدي اي غدا ثورته لقد ثم اختيار الزمان ومن سيخرج كل الناس يعلمون ماحدث في ليبيا وتونس ومصر صارت فوضى في فوضى م وحتى ولو سقط النظام في الجزائر هل ستتحسن الامور لااااااااااااااااااااااا والف لااااااااااااااااااااااااااا لأن من يحكم البلاد هي حكومة وكما قال رسول الله المسلم لا يلدغ مرتين من نفس الجرح ولقد جربناهااااااااااااااااااااا مرة وعرفنا النتيجة والسلاااااااااااااااااااااام عليكم

لو استطاع المروجون من الخارج لهذه المجازرالتي يسمونها ثورة 17 سبتمبر الدخول الى الجزائر لداسونا بأقدامهم , لكن هيهات .

أولا مرحبا بالأخت الغالية سمية، //هادي غيبة//
في الحقيقة هناك كثرة أقاويل في هذا الشأن دون مصدر عليم
يعني في مفهومها العميق فيها شك كبير أنها إحدى ألعاب النظام الجزائري
الإكثار من البلبة في الشارع الجزائري، هو تجربة لاستيعاب آراء الجزائريين حول فكرة التفافهم بالثورة المزعومة اقامها في هذا اليوم.
اليوم في خطب الجمعة في مختلف أرجاء المدينة التي أقيم بها تحدثوا عن الثورة وعن الجماعات التي تقطن بالفيس بوك...، وعن أبعاد هذا الأمر إن تم حصوله
ولكن واقعيا ربما تكون بعيدة الوقوع في هذا الوقت لأنه مهندس من مصادر مجهولة لا يأتمن فيها الجزائريين كشعب للقيام بالثورة.
الجزائر بشعبها أدركت معنى التغيير وماذا يكلف لهذا ينتظر شعبها اختيار الطريق الأفضل والأسلم من العواقب الوخيمة.

اهلا بك اخي شارب اعجبني طرحك كثيرا وهو قريب جدا من الواقع ارجو ان يكون كذلك لان الازمة التي نزرعها بايدينا يمكننا احتواءها اما الازمة التي تصدر لنا من الخارج فسيحتويها الناتو كما هو جاري في ليبيا

أهلا بك ومرحبا ولك مدة طويلة جدا لم نرك هنا ولربما جئتِ وقد كنتُ غائبا
وسمعتك الطيبة هنا جعلني أفتقدك وآخرين وفقك الله وحفظك
وأنا شخصيا أقدرك وأحترمك لما وجدته من حسن إدارة منك لهذا القسم حينما كنتِ تشرفين عليه
حياكِ الله
ولسؤالك أقول حفظ الله الإسلام وأهله في الجزائر وكفى

امين اخي العزيز عمر الفاروق حفظ الله الجزائر و سائر بلاد المسلمين اما عن الغياب فمهما طال فساعود مادامتهناك تكنلوجيا اسمها النت ومادام هناك منتدى اسمه اللمة .

اهلا الاخت الفاضلة ابنت مدينة الجسور المعلقة
مرحبا بكي في بيتك الثاني اللمة وقسمها السياسي
لا يوجد اثر لهذه الفكرة في الواقع
مجرد كتابات على صفحات التواصل الاجتماعي
طيب الله اوقاتكم

اهلا اخي اسامة انه فعلا مجرد كتابات على الفايسبوك لكن وكما رايت في مصر تحديدا كانت هذه الشبكات هي المحرك الاول . اعلم ان شبابنا واعي واننا نختلف كليا عن مصر لكن تاثيرها كبير ويمكنها ان تحدث مشكل خصوصا بمساعدة قناة الجزيرة عفاكم الله التي لا تفوت فريصة حتى لا اقول فرصة من اجل الاصطياد في المياه العكرة

واش يا أختي سمية
الحمد لله اللي راكي بخير وعلى خير

على ما اظن مانسيتينيش ؟؟؟ ههههههههه

أما بانسبة ل 17 من وقتاش و انا نهدر
بصح كرهت
كاين اللي مايفهمش
وكيف انساك اخي بروقرامور وانت من الاخوة الاوائل الذين تشرفت بمعرفتهم .
لقد استيقظت اليوم على غير عادتي متجهة مباشرة الى النت حت اتاكد من ان الامور تسير على ما يرام
وكما يظهر والساعة 9 صباحا ان الجزائريين لم يتاثرو ننتظر نهاية النهار ارجو ان تكون مثل بدايتها

آخر تعديل:
17 ديسمبر راهي بادية من الان في ولايتنا
وكاين واحد العصابة قاع وحدها من رئسهم بلحول تقريباااا 40 سنة في السجن والان كما صرح في الخر كلامة في جريدة المجاهد بأن حقرت الانسان وتفريط فينا هو الي راه منوضها الان
تواخذت علي دزاير

الخوف كل الخوف من الانتشار الكبير للجريمة في بلادنا.
صدقني من كثرة ما اسمع عن الجريمة والمجرمين صرت احس نفسي اعيش في شوارع المشردين في امريكا
ربي يستر واتمنى ان يطرح الموضوع لانه حق يستحق المناقشة والاثراء.
شكرا اخي الكريم

17 سبتمبر اليوم يجوز ان شاء الله يجوز كيما 16 سبتمبر وكيما قلت خويا ان شاء الله كي ينوضو الجزايريين يعرفو يفرقو بين المشاكل الاجتماعية والثورة السياسية خطرش حنا ما تخصناش ديمقراطية ولا نكرهو الرايس تاعنا احنا ضد الحكومة ولسنا ضد الحاكم . شكرا اخي ═♥.ЈŪšť_ màn.♥═

آخر تعديل:
السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكي اختي سمية ومرحبا بك رغم ان المنتدى ملككي
المهم لن اطيل عليكم الكلام
تورة 17 مجرد كدبة مثل كذبة افريل وفقط من المجنون منا الذي سوف يساند سعيد سعدي اي غدا ثورته لقد ثم اختيار الزمان ومن سيخرج كل الناس يعلمون ماحدث في ليبيا وتونس ومصر صارت فوضى في فوضى م وحتى ولو سقط النظام في الجزائر هل ستتحسن الامور لااااااااااااااااااااااا والف لااااااااااااااااااااااااااا لأن من يحكم البلاد هي حكومة وكما قال رسول الله المسلم لا يلدغ مرتين من نفس الجرح ولقد جربناهااااااااااااااااااااا مرة وعرفنا النتيجة والسلاااااااااااااااااااااام عليكم

صدقني دالاس دخلت وتوقعت ان اجد اغلبية الاعضاء القدامى لكن لم اتوقع ان اجدك مفاجاة كبيرة لي مرحبا بك .
اصدقك القول حتى ولو سقط النظام في الجزائر مثل باقي الدول فلن يكون الحل لاننا مللنا تغير النظام نحن نبحث عن الاستقرااااااااااااااار

ثورة 17 سبتمبر انا بدات شوية في المدينة لي نسكن فيها على جال توزيع السكنات ومن تما يكملوها على حوايج اخر
السبة تاع ثورة هادي اكل من الليبيين لي داروها في الفايس بوك و دارو رواحهم من الجزائر و نشرو الفتنى باش تنوض في دزاير
نتمنى يكون الشعب تاعنا مش غبية و يعرف كيفاش يجيب حقو من الدولة ماشي بالتكسار و لقتيلة
ربي يكون الخير انشالله

لو استطاع المروجون من الخارج لهذه المجازرالتي يسمونها ثورة 17 سبتمبر الدخول الى الجزائر لداسونا بأقدامهم , لكن هيهات .
الامر الذي اعجبني ان هذا الترويج اظهر ان الجزائري قد فهم الدرس و كما قال دالاس المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين .شكرا اختي الكريمة على المشاركة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة