plzzz help me......I'm confused now

ourida17

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
21
السلام عليكم يا جماعة الخير نتمنى تكونو كامل بخير
من خلال هاد القسم حبيت نفرغ قلبي والله راني معمرة وحايرة في نفس الوقت وملقيتش لمن نفرغ قلبي فقلت نتوما ممكن تساعدوني وتقنعوني وتفيدوني بآرائكم
المهم انا نهار لي جبت باك وبداو فترة تاع ls choix هنا بداو المشاكل يطيحو على راسي الكل ولا يرايي وانا مولات شي مقدرتش نخير الشعبة لي كنت حابتها ومتمنيتها على كل حال قصة طويلة نبات هنا ومنكملهاش .بابا خيرلي شعبة ولي هيا علوم وتكنولوجيا وانا كااااااااارهتها من اول يوم سمعت فيها اسمها من قبل منحبهاش
راني نقرا درك سنة ثانية ورماوني تخصص energie thermique هوما رماوني ممدوليش اصلا واش حابة
ومزال مدخلناش نقرااو المهم انا راني حابة نبدللل للشعبة لغة انجليزية بالبليدة لانو نحبها بزاف ونموووت عليها وعلابالي حاجة نحبها نبدع فيها ونقراها من قلبي
راني صليت صلاة الاستخارة ودعيت ربي لي فيها خير جيبهالي
مي شعااااااااااااااااااال من واحد قالي انجلي عيانة ومفيهاش خدمة وكلشششش وغير تعيي في روحك وانا ختي تقريها وقاتلي مليحة مي انا هدرة ناس عياتني وراني نسنى في رد تاع الجامعة ادا يقبلوني ولا لالا
الله يخليكم قولولي رايكم في هاد الموضوع لانوراهي خطوة كبيرة في حياتي ومستقبلي مدابيكم تنصحوني والله محتاجة نسمع رد مقنع
وبارك الله فيكم وسمحوووووولي لي طولت عليكم

اختكم وريـــــــــــدة

عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
انا نحييك لانك اتخذت لأول مرة رأي من تلقاء نفسك
وهذا معناه انك على الطريق الصحيح
الاستقلالية في اتخاذ القرار وتحمل النتائج
هدرة الناس تعيي وتمرض وتدخلك في دوامة
انت درت ترونسفار صايي يعني ماعليك غير تبع الاختصاص الي اخترتيه وتبذلي جهدك وتتفوقي خاصة انك تحبو
اما الي يقولك اختصاص صعب او ماوش مليح او ماعنده مستقبل يكذب عليك

اللغات عموما اختصاص مطلوب وممكن تكمل اختي مع اختصاصها وتعمل ترجمة او غيرها
المهم انك على الطريق الصواب
وتوكلي على الله وانجحي
وللعلم فقط بحكم كوني في قطاع التربية والتعليم اعلم انها اختصاص مطلوب في القطاع وبكثرة

..
مازالكــ تبعي في هدرة الناشــ و الي يشبخو
ختو تبعي قلبكـــ ... واشــ حابــ و واش يقدر
هادا ماكانــــ
..
تحياتي ليكـــ وان شاء الله ربي يقدملكــ الي فيه الخير

أهلا بيك ختي
انا رايي بلي تقراي اللغة الأنجليزية مليحة بزاااااااااف وهيا لغة العصر ويحتاجوها بزاااااااااااف
حتى لوكان ماتفيدكش في الخدمة راح تفيدك في حياتك وتفيد ولادك ووو
ديريها وماتندميش خللاااااا صخلااص
ولا كاين ترجمة مام هيا مليحة بزاااااف

السلام عليكم

اختي اتمنى لك التوفيق ماشاء الله عليك مكافحة بمعنى الكلمة
انتحابةالتخصص هذا من قلبك ولازم تتفوقي فيه اعملي التخصص الي انت حاباتوا وميهمكش على خدمة والامور هديك كاينالي طبة وراهم مهمش يخدموا
يخيت الرزق من عند الله ومشي منعند لعباد
اتوكلي على ربي وديري التخصص الي حاباتوا
واتمنى لكي التوفيق​

السلام عليك ورحمة الله أختي

صدقيني أختي، راني حاسة بالمعاناة ديالك، علا خاطر أنا تاني جربتها، وصح كيما قلت تحسي روحك في دوامة، لأنك تشوفي بللي حياتك كلها متوقفة على القرار اللي رايحة تاخذيه...

نحب نطمنك أختي، ونقلك ما تقلقيش روحك بزاف، التخمام ما يزيد ما ينقص، أنت استخرت، ودفعت طلب تحويل، خلي الأمور تسير وتوكلي على ربي، وإن شاء الله ما يكون غير الخير،
دوك راك كرهت تكنولوجيا، وراكي حابة لغات، أنا شخصيا ما نحبش التكنولوجيا، ونحب الإنجليزية، لكن الأمور ما تمشيش غير كيما نحبو...
وديري في بالك بللي ما بقاش بزاف " ما رانيش نتكلم على العضو" هههه
المهم نرجعو لموضوعنا، قريب يبانو النتائج، والعام الجامعي الجديد يا إما رايحة تقضيه في الإنجليزية اللي تحبيها، وربي يوفقك فيها،
يا إما الإحتمال الثاني اللي ماراكيش حاباتو

أختي، هذه نصيحة نمدهالك من قلبي وعن تجربة، حضري نفسك من ضرك أنك تتقبلي وترضاي بالنتيجة كيفما كانت... لأن فيها الخير
وواحد ما يعرف الخير وين،
وحتى إذا كنت ف تخصص آخر، كاين وسائل مختلفة لتعلم وإتقان الإنجليزية، cd, internet, مدارس خاصة... يعني تكوني ضربت عصفورين بحجر واحد

ربي يوفقك أختي، ويسمعنا عليك خبر الخير

السلام عليكم

اختي ماشاء الله عليك مكافحة بمعنى الكلمة​
انتي حابةالتخصص هذا من قلبك ولازم تتفوقي فيه اعملي التخصص الي انت حاباتوا
وميهمكش رأي الناس
و النعمة من عند ربي ماشي من عند لعباد !!​

وربي يوفقك​

ما شاء الله عليك اختي نقولك ربي يوفقك و ما ديريش قيمة للناس و هدرتهم كل واحد يهدر على حسابو هو ماشي يحط روحو في بلاصتك المهم الخدمة في الجزاير كيف كيف كامل متخرجين و قاعدين بلا خدمة و انا وحدة منهم اقراي الحاجة اللي تحبيها و الباقي على ربي و انشاالله تنجحي فيها بتفوق و تكملي دراسات عليا

اختي نستعرف بيك هاذي حاجة مليحة اللي درتيها تبعتي قلبك و اني معاك
و انشاء الله تنجحي في قرايتك

ماتشوفيش للناســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوفى واش يخرج عليــــــــــــــــــــــــــــــك:-

ديري انجليزية ومادوريش وراااك
تلقايها القدام
بالتوفيق

اختي رانا كامل نعانيو من هادا المشكل
انا مالقري مازلت ما لحقتش للتارمينال
وبابا يقولي ديري بالسيف طب وانا نكرهو فالدم
حابة ندير اي حاجة غير الطب لا
ديري الحاجة الي في راسك راهم رايحين يتقبلوها بالسيف مبعد

..
مازالكــ تبعي في هدرة الناشــ و الي يشبخو
ختو تبعي قلبكـــ ... واشــ حابــ و واش يقدر
هادا ماكانــــ
..
تحياتي ليكـــ وان شاء الله ربي يقدملكــ الي فيه الخير

ايييييييه يا خوي انا غاشي متبعني تقول منعرف واش دايرة هكدا راهي دور خوي
ربي يحفظك ونت تان ربي يعطيك واش تتمنى
بارك الله فيك على نصيحتك

ماتشوفيش للناســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوفى واش يخرج عليــــــــــــــــــــــــــــــك:-

ايوووه صح لسانك خوي
جزاك الله خيرا

اختي نستعرف بيك هاذي حاجة مليحة اللي درتيها تبعتي قلبك و اني معاك
و انشاء الله تنجحي في قرايتك

ان شاء الله يا ليليا ربي يوفقني برك ادعولي الله يخليكم والله انا في امس الحاجة لدعواتتكم
يعطيك صحة ختي ربي يحفظك

ما شاء الله عليك اختي نقولك ربي يوفقك و ما ديريش قيمة للناس و هدرتهم كل واحد يهدر على حسابو هو ماشي يحط روحو في بلاصتك المهم الخدمة في الجزاير كيف كيف كامل متخرجين و قاعدين بلا خدمة و انا وحدة منهم اقراي الحاجة اللي تحبيها و الباقي على ربي و انشاالله تنجحي فيها بتفوق و تكملي دراسات عليا

كيما قلتي الواحد يسعى والباقي على ربي
بارك الله فيك وربي يحفظك

السلام عليكم

اختي ماشاء الله عليك مكافحة بمعنى الكلمة
انتي حابةالتخصص هذا من قلبك ولازم تتفوقي فيه اعملي التخصص الي انت حاباتوا
وميهمكش رأي الناس
و النعمة من عند ربي ماشي من عند لعباد !!​

وربي يوفقك​
راني نصلي صلاة الاستخارة وكل مرة راه قلبي ينتفتح ليها ونحبها كثر وكثر ومرتاحة ليها بزاااااااف ربي يجيبلي لي فيها الخير والصلاح
سبحااانو
ربي يحفظك ختيتو سلمى وجزاك الله خيرا

أهلا بيك ختي
انا رايي بلي تقراي اللغة الأنجليزية مليحة بزاااااااااف وهيا لغة العصر ويحتاجوها بزاااااااااااف
حتى لوكان ماتفيدكش في الخدمة راح تفيدك في حياتك وتفيد ولادك ووو
ديريها وماتندميش خللاااااا صخلااص
ولا كاين ترجمة مام هيا مليحة بزاااااف
ياااااااااااااااا ودي طليت على قلبي
الحمد لله لي سمعت تعليق كيما هدا
هدا راي ولا خليني
بارك الله فيك خوي ان شاء الله ربي يسرلي اموري ونقراها ونتوفق فيها

السلام عليكم

اختي اتمنى لك التوفيق ماشاء الله عليك مكافحة بمعنى الكلمة
انتحابةالتخصص هذا من قلبك ولازم تتفوقي فيه اعملي التخصص الي انت حاباتوا وميهمكش على خدمة والامور هديك كاينالي طبة وراهم مهمش يخدموا
يخيت الرزق من عند الله ومشي منعند لعباد
واتمنى لكي التوفيق​
وليك تاني ختي التوفيق في حياتك وفي كلش
ربي يبارك فيك
شكرا على نصيحتك

السلام عليك ورحمة الله أختي

صدقيني أختي، راني حاسة بالمعاناة ديالك، علا خاطر أنا تاني جربتها، وصح كيما قلت تحسي روحك في دوامة، لأنك تشوفي بللي حياتك كلها متوقفة على القرار اللي رايحة تاخذيه...

نحب نطمنك أختي، ونقلك ما تقلقيش روحك بزاف، التخمام ما يزيد ما ينقص، أنت استخرت، ودفعت طلب تحويل، خلي الأمور تسير وتوكلي على ربي، وإن شاء الله ما يكون غير الخير،
دوك راك كرهت تكنولوجيا، وراكي حابة لغات، أنا شخصيا ما نحبش التكنولوجيا، ونحب الإنجليزية، لكن الأمور ما تمشيش غير كيما نحبو...
وديري في بالك بللي ما بقاش بزاف " ما رانيش نتكلم على العضو" هههه
المهم نرجعو لموضوعنا، قريب يبانو النتائج، والعام الجامعي الجديد يا إما رايحة تقضيه في الإنجليزية اللي تحبيها، وربي يوفقك فيها،
يا إما الإحتمال الثاني اللي ماراكيش حاباتو

أختي، هذه نصيحة نمدهالك من قلبي وعن تجربة، حضري نفسك من ضرك أنك تتقبلي وترضاي بالنتيجة كيفما كانت... لأن فيها الخير
وواحد ما يعرف الخير وين،
وحتى إذا كنت ف تخصص آخر، كاين وسائل مختلفة لتعلم وإتقان الإنجليزية، cd, internet, مدارس خاصة... يعني تكوني ضربت عصفورين بحجر واحد

ربي يوفقك أختي، ويسمعنا عليك خبر الخير

والله يا ختي تخمام كمل عليا صاااااااي وليت نطلع ونهبط في حسابااااات
ايه راني دايرة الاحتمالات وراضية بواش يكتبلي ربي الحمد لله محضرة نفسي
آميييييييين يارب وخبر لي هو نقولهولك
بارك الله فيييييييك ختيتو

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة