تعبير كتابي ... سريعا

saralg

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
100
بسم الله الرحمان الرحيم
ارجو المساعدة اريد نصا وصفيا عن شاطئ البحر ( جماعه مي ماشي كوبي .. كولي من قوفل ..... استاذي عنده الانترنت في داره يفيق بيا ) :shay:
شكرااااا

شوفي اختي انا مفريني في التعبيراسمحيلي

سلام عليكم

وعلاه متعتمديش على نفسك ؟ ..
ملى في الاهلية احنا نجيو نكتبولك .. ؟؟
كثري من المطالعة.. + حاولي كل يوم متقرايش فيه او فراغ احكمي ورقة وستيلو وابداي خربشي ..
وكل يوم هكذا نتوالفي وتتعملي تكتب أحسن الفقرات ..

ياه اسمحيلي اختي انا والو فالعربية بصفة عامة لكان في مادة اخرى هيه

في يوم من الايام ذهبت الى البحر انا و اخو امي لي هو خالي و اخو ابي لي هو عمي و اخت امي لي هي خالتي و اخت ابي لي هي عمتي و ام ابي لي هي جدتي و ام امي لي هي جدتي الثانية و ابو ابي لي هو جدي و ابو امي لي هو جدي الثاني و ابنة امي لي هي اختي و اخ اختي لي هو اخي و و اخت اخي لي هي اختي و اخ اخ ابي لي هو عمي ايضا و خوالي و عمومي و خالاتي و لا فامي ديالي و اهل اللمة لي هومان صحابي ...الخ فددخل اخي ليعوم فاكله الروكا لكن امي البطلة ذهبت عند الروكا و صفعته ثم دخلت انا فضربته ببونيا فخرج اخي من فم الروكا و ذهب الروكا و لم يعد ثانية فقضينا يوما ممتعا و في الاخير اتينا الى البيت فدوشنا و نمنا

في يوم من الايام ذهبت الى البحر انا و اخو امي لي هو خالي و اخو ابي لي هو عمي و اخت امي لي هي خالتي و اخت ابي لي هي عمتي و ام ابي لي هي جدتي و ام امي لي هي جدتي الثانية و ابو ابي لي هو جدي و ابو امي لي هو جدي الثاني و ابنة امي لي هي اختي و اخ اختي لي هو اخي و و اخت اخي لي هي اختي و اخ اخ ابي لي هو عمي ايضا و خوالي و عمومي و خالاتي و لا فامي ديالي و اهل اللمة لي هومان صحابي ...الخ فددخل اخي ليعوم فاكله الروكا لكن امي البطلة ذهبت عند الروكا و صفعته ثم دخلت انا فضربته ببونيا فخرج اخي من فم الروكا و ذهب الروكا و لم يعد ثانية فقضينا يوما ممتعا و في الاخير اتينا الى البيت فدوشنا و نمنا

صراحة ابداآع
اش هاذا الابداع؟
تعبير في القمة
فصاحة في الكلام ..
استعمال مصطلحات رووعة
هههههههههههههههههههههه
بهنيك على افضل كتابة عربية هههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة