القميص الجديد للخضر تصميم على طريقة الهندسة الإسلامية

Mr-ip

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
64
thumbnail.php

[FONT=&quot]كشفت شركة ''بوما'' الألمانية للألبسة والعتاد الرياضي، أول أمس، بمتحف لندن عن القميص الجديد لعشر منتخبات إفريقيا الراعية لها على غرار الجزائر، حيث حاولت هذه المرة الشركة الألمانية من خلال تصميم هذه الأقمصة التوفيق بين عالم الرياضة[/FONT][FONT=&quot] والفن الإسلامي الأصيل من خلال الإستنجاد ببعض الفنانين الأفارقة على غرار الجزائرية زينب سديرة والتي كانت وراء فكرة تصميم القميص الجزائري على الطريقة الإسلامية، حيث صرّحت الفنانة الجزائرية في تصريح للموقع الرسمي للشركة؛ أنها اختارت هذا التصميم الجديد على قميص الخضر لأنها غالبا ما توجد في المباني الإسلامية وخاصة في المنازل الجزائرية، مضيفة أن الأخضر هو لون من ألوان علم الجزائر، كما أنه من الألوان المستعملة في البلدان الإسلامية كرمز لهذا الدين، واعتبرت أن من المنطقي استخدامه مع تلك الأشكال الهندسية الإسلامية والتي تستعمل في الكثير من الأحيان على البلاط، السيراميك وفي المباني الأثرية القديمة التي نلاحظه فيها بقوة، وقد استعمل هذه المرة في النسيج باستخدام التكنولوجيا الرقمية. وقد تم عرض القميص من قبل المدافع الدولي الجزائري رفيق حليش الذي كان حاضرا إلى جانب عدد من النجوم الإفريقية العالمية على شاكلة ديدي اوفون من الغابون ويايا توري من الكوت ديفوار. وقد ذكر الموقع الرسمي لشركة ''بوما''، أن الأقمصة صممت وفقا للتقنيات اللازمة لتحقيق أفضل أداء من اللاعبين على أرض الملعب ولم يذكر الموقع التاريخ الذي من المنتظر أن تقوم فيه الشركة بتوزيع على الفاف القميص الجديد للمنتخب الوطني.

لا اعرف ان كان هذا مكانه او مكان اخر واعذروني ان اخطأت :shay:

[/FONT]
[FONT=&quot]المصدر[/FONT]
[FONT=&quot][/FONT]

حوووووويجه مليحه الى الامام لارجوع
مشكوووووور

شكرا على الموضوع

شكرا على الموضوع

:shay::shay: راني نقلتو برك ههه شكرا يا سارة لمصرانة لمروك الكريم :shay:
حوووووويجه مليحه الى الامام لارجوع
مشكوووووور
ههه انا والله شبعت عليهم مقروط حتي الالبسة تاع رياضة ولات بالاسلامية :scared:هههه
انا والله ما عجبتني غريبة ههه:shiny::shay:

شكرا اخي العزيز بتوفيق ان شاء الله للمنتخب ’’

_______

ننتضر جديدك معنا ,))

رووووووووووووعة ...

شكرا اخي العزيز بتوفيق ان شاء الله للمنتخب ’’

_______

ننتضر جديدك معنا ,))
ان شاء الله يا اخي

:shay:
رووووووووووووعة ...

انا ما عجبني اللباس :schmoll:
ههههه
شكرا لك اخوي الغالي ..

من طاحلك التوقيع ذا؟ والله هايل هه :sheer:

هههههههههههئ شفت..!!

حتى انا نمووووت على جوووكر...هااااااايل خووووووو..^^

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة