الكعب العالي يصيب المرأة بالجنون

SAMOURA

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
السيدات اللاتي يفضلنالكعب العالي في الأحذية يضحين براحةأقدامهن إذ أثبتت دراسة جديدة أن ارتداء الكعب العالي أكثر‏من‏ 5 ‏سم لمدة خمسة أيام في الأسبوع يغير من أطوال عظام الساق‏‏ فيقصر ربلة الساق بنسبة‏ 13% ‏في المتوسط وعضلات العرقوب‏‏ تصير أكثر صلابة بنسبة‏ 20% ‏عن الطبيعي‏ وذكر أطباء أنجلو استراليين من شعبة الطب الرياضي أن لبس السيدات‏‏ أحذية كعب عال أعلي من‏ 5 ‏سم لمدة خمسة أيام في الأسبوع لا تصيب القوة العضلية لأقدام النساء‏, ‏ولكنها تفسر الألم الذي يشكين منه بعد خلع الحذاء‏.‏ كما ذكرت دراسة فرنسية حديثة أن الكعب العالي يسبب انشقاقا في عظام قدم السيدات وهو ما يفسر الآلام المبرحة التي يشتكين منها. أما الباحث د.يارل فلينز مارك فقد استخلص من دراسته أن الكعب العالي يصيب المرأة بالجنون.. إذ يضغط علي مشط القدم فيصيبها بالتوتر الشديد في قدميها مما يجعلها تسير بصورة غير صحيحة فتمنع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من إطلاق مركب الدوبامين‏ المهم ‏لسلامة العقل مما يؤدي في النهاية لإصابتها بالجنون وارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرنيا‏.‏ هذه الدراسة الصادمة ليست الوحيدة إذ سبق دراسات تحذرالنساء من الكعب العالي كونه قد يسبب آلام الأقدام وتشوهاتها وتشنجات الساق, وإصابة الرحم والأعصاب والعضلات المحيطة به‏, ‏كما يسبب تغيرات في القامةووضع الظهر ووضع الحوض والتهاب المفاصل في الركبة ومنطقة الكاحل.

شكرا أختي على المعلومات الرائعة اتمنى ان نراعي ذالك لان ليس كل ماهو جميل للمنظر جيد لصحة
بوركت

ولله انا من عشاق الكعب العالي ولكن لا البسه 5 ايام في الاسبوع
مرتين في الاسبوع فقط الانني اصبحت احس با الام في رجلي بسببه
شكراا لكي عل النصيحة

أنا من هواة الكعب العالي أنزعه 3 أشهر في العام فقط
أي في الصيف أفضل أن اكون خفيفة لكن أرتديه على
مدار السنة إذن أتنبأ بجنون قادم ... شكرا اختي على
المعلومة ... أشك أنني أستطيع اعتزاله ... سلامي

okhti choukran 3ala al mawdou3
3la hsab choufa il faut y dakhlouna lasbitar ta3 lamhabal
wa li b9aw rakoum lah9iin:tongue_3:
hahahaha:tongue_1:
images

ههههههههه ربي يستر
الحمد لله انا نلبسو غير كشما عرس ولا

ولله انا من عشاق الكعب العالي ولكن لا البسه 5 ايام في الاسبوع
مرتين في الاسبوع فقط الانني اصبحت احس با الام في رجلي بسببه
شكراا لكي عل النصيحة

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا علـــــــــــــــــــــــــــــــى النصيحــــــــــــــــــــــــــــــــة

مشكورة :scared::scared::scared:

صحيح هذا ما رأيته فمعظمهن اصبنا بالجنون شكرا

شكراااا على المعلومة...... مفيدة جداااااااا.

معلومات خطيرة لكن أنا نحب الكعب العالي
شكرا

شكرا اختي على المعلومة القيمة مي انا منحبوش نلبسو غير فالمناسبات هدا مكان نحب نكون حفيفة فل المشية

شكرا

شكرا أختي على هذه النصائح القيمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة