لمادا انا

din@ c00l

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
4
ااااااااااااخخ لقد فشلت و فقدت الامل لطالما كانت طموحاتي اكبر و لكن و مادا عساي ان افعل كنت متفوقة و انال درجات عالية و لكن لا ادري كيف تدهورت احوالي هده السنة بالدات لاسيما و هي اهم مرحلة في حياتي البكالوريا يا الهي اني اسألك النجاح و الامتياز في دراستس و اخرجني من بئر الفشل هدا :cra_zy:

مساء الخير حبوبة
ان شاء الله احوالك تمام
على فكرة اسمك شبااااب
ماتقلقيش روحك ختيتي
نتايج الامتحانات ماشي مقياس
وماش معناها انك ماخدمتيش فيهم مليح انك مراحش تتفوقي فالبكالوريا
انا كيفك حبيبتي
فالسنة الثانية كان معدلي قريب من 17
وفي اول فصل من البكالوريا جبت 12
والحمد لله
نجحنا وتوفقنا بعون الله
بلاكي برك تفشلي وتفقدي العزيمة
ساعفي روحك فالقراية
ووين تحتاجي الراحة ارتاحي
وان شاء الله تفرحينا بنتيجة طيبة فالبكالوريا
قبلاتي حبيبة
ووين تحتاجي دفعة معنوية تلقايني هنا باذن الله

والله غير صح
المهم و الأهم كامل نهار الباك
وهادا نشالله يكون دافع ليك وليا ولكامل لي راح يجوزو الباك باش نزيدو نتعبو ونخدمو باش تفرحو بالباك ونفرحو كامل اللي يحبونا

اياك ان تفقدي الامل نعرف ناس جابت 10 في الفصول وفي الباك جابو 15 و16 حاولي تستخدمي الفصول كتربصات ليك باش تخدمي لانو الباك ماش كي الفصول .الباك راكي تريحي حولي شهر ولا 20 يوم قبل يعني تحضري ملييييييييييح وتروحي رايحة اما الفصول فانا نعرف صعوبتها التحضير مايكونش مليح +الضغط وهذا امر عادي العام الماضي كنتي نروح ندير امتحاناتي الفصلية وانا مراجع غير المات والفيزيك والعلوم والمواد الادبيبة ماش مكملها خلاص لاني ثايق انو التحضير يجي مع الوقت المهم انك تبقاي ديما متفائلة .....ديري اللي عليك والباقي على ربي.......

السلام عليكم أختآه
لا تيأسي ولا تفشلي ، حاولي الاجتهاد اكثر وكوني متيقنة أن الفصلين القادمين سيكونان اسهل بكثير من الفصل الاول وحتى الباكالوريا ستكون اسهل بحول الله ..
كنت بمثلك العام الماضي حيث لمك يسبق لي ان تحصلت على معدل 12 في حياتي ولكن لم أيأس بل زاد لامر من اراري على النجاح ..
بالتوفيق لك اختآه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة