صح في مواقف لازم تكون ماعلابلكش بصح في بعض المواقف..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

souhila_95

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
61
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتمنى أنكم تكونو كامل ملاح...الجو ليوم بارد بزاااااااااف
:showoff:
المهم موضوعي موضوع شائع عندنا حنا الجزائريين ..اذ لم أقل كل الجزائريين عندهم هذي الخصلة الزينة والعكس صحيح

يا سيدي الموضوع على الاهمال وين يوصلنا

في بعض المواقف الانسان يستعمل الاهمال ويكون الوقع نتاعو ايجابي ..على سبيل المثال اذا كنت تتكلم مع انسان سفيه ويبدأ يخرج عن مستوى الرقي من النقالش لذا تهملو كقول الامام الشافعي رحمة الله عليه *يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا..يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا*

لكن في بعض المواقف يقودك لالهمال الى مايحمد عقباه يعني سلبي

مثلا عندي طفلة نعرفها قريب يبطلها أبيها عن الدراسة على خاطر مدت كشف النقاط نتاعها لصحبتها ..يخي صحبتها عملتهلها قضية تزوير ..وزورت الكثرير من الكشوف للتلاميذ لي اخذو تحت المعدل ..فاقولهم يخي وصلت لمشكل كبير مسكينة

أليس هذا اهمال؟؟؟

كاين لي يلوح مثلا gارو نتاع الدخان في الشجر تشعل النار وتحرق الهكتارات

أليس هذا اهمال؟؟

كاين لي يجيب أولاد ولمباعد مايكونش قد المسؤولية يخي الاولاد يضيعو ويسيعو ويرحو لطريق ماشي مليح

أليس هذا اهمال ؟؟

كاين يشري حلاوة ولا شيكولة ويلوحها في الطريق ؟؟ ولا كاين ناس الله يحفظ ويستر يشربو ويلوحو القرع الزجاج في الطريق

أليس هذا اهمال؟؟

كاين لي يعطيه استاذو واجب منزلي ومايخدموش ولمباعد يقول هذا الاستاذ الله لاتربحو حرقني في التقويم

أليس هذا اهمال؟؟

كاين والدين يخلو أولادهم صغار مع الانترنت 24 على 24 ساعة ومايخسروش 2 دقايق من وقتهم يطلو واش راه يدير ولمباعد يقلك الانترنت ماشي مليحة

أليس هذا اهمال؟؟

الواقع أننا متعايشين تماما مع الاهمال ..الاهمال يمشينا مع الدم وديما نقولو الله يحفظ ويستر من اللي جاي

ومسك الختام ألا وهو السلام
:re_gards:

أهلا بيك سهيلة
يعطيك الصحة على الموضوع والمواضيع الباهية
والله الإهمال قادر يباصي الإنسان
بزاف ناس باصاو ودخلو للحبس بسبب الإهمال
كان واقف مع واحد يبيع في المخدرات كي طاحو عليهم هزوهم راح في الرجلين
هذا اهمال كان واقف يشيخ مادارش بالو ...
والأمثلة بزاف يعطيك الصحة سهيلة

والله غير ناس ولات تمشي بيه الله غالب اختي

وعليكم السلام ورحمة الله
يعطيييييييك الصحة أختي سهيلة على الموضوع الراقي
والله دايما تحطي يدك على الجرح وتعرفي تختاري مواضيعك.
الإهمال فينا كامل، مواقف كثيرة نتهاونو فيها وفي الأخير النائتج تكون مضرَّة ومش مليحة خلاص. والسبب هو حنا وإهمالنا.
مع أن المؤمن مطالب أنو يكون كيِّس فطن، وربي يقدرلنا الخير.
ربي يبارك فيك، ودايما حطيلنا مواضيع هكذا مستواها كبير، شخصيا لما ندخل منتدى واش راك تهدر أول حاجة نحوس عليها هي مواضيعك.
ربي يوفقك

نسيت:
هذا تقييم ليك

مثلا عندي طفلة نعرفها قريب يبطلها أبيها عن الدراسة على خاطر مدت كشف النقاط نتاعها لصحبتها ..يخي صحبتها عملتهلها قضية تزوير ..وزورت الكثرير من الكشوف للتلاميذ لي اخذو تحت المعدل ..فاقولهم يخي وصلت لمشكل كبير مسكينة
نيهههههههههههه والله نت اول مهملة باعثة صحبتك دجيبلك بيلتا تاعك مزية معطاوهالهاش.يمالا الدرس لي ديتيه من عندنا دارت نتيجة.شكرا على الطرح + تقييم كي تعلمتي .

و سيرتو الواحد كي يكون مريض و يهمل روحو حتى توصل لمواصيل اخرى
صح اختي عندكــ حق حنـآ مهملين ياسر
يعطيكـ الصحة .. موضوع هـــآيل ... ْ~

يعطيك الصحة اختي على الموضوع الزين

عندك الحق كامل في وش قلتي كلامك خلاني نفكر في حوايج ندير فيهم

يعطيك الصحة سهيلة على الموضوع القيم
ان شاء الله نعتبروا من هاد الامتلة
+++++تقييم

موضوع هاااااايل
صحيتي خيتي
صح الاهماااااال ساعات يوصل لمواصيل ....
صحيتي

السلام عليكم
والله هدا الشئ صار بديهي في حياتنا اليومية
تقيييييييييييييييييييييم​

++++
وكاين اللي يفوت على موضوع زين وباهي كيما موضوعك هذا ومايحطش رد
أليس هذا اهمال؟؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صراحة الاهمال يسبب عدة مشاكل مثل ما اسلفت و نحن كجزائريين هذي الصفة معششة فينا نخلوا اي حاجة و ننسوا رواحنا
و اكبر اهمال هو اهمال المسؤولية لانه يوصل الى ما يحمد عقباه خصوصا من طرف الوالدين او من طرف التلميذ
"كل راع مسؤول عن رعيته"
ان شاء الله نكونوا كيمن هاك
تقبلي مروري

شكرا لكم كاملين وديزولي ماقدرتش نرد عليكم كامل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة