ساعدوني ما هي احسن ماركة للعجانة pitrein

loubna2

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
ساعدوني ما هي احسن ماركة للعجانة pitrin

السلام احبائي كامل

حابة نعرف شكون فيكم عندها عجانة pitrin يعني تنصحني احسن ماركة وكم كيلو وبكم السعر
لاني ابحث عن الاصلية المهم تكون ما شي مغشوشة لان اختي وزوجة اخي شراو بصح فسدولهم مع الاستعمال لأنهم ماشي اصليين
كينوود كيما تاع حورية المطبخ راكو فهمتو وسؤال اخر هل تعجن السميد ثاني وقداه من كيلو رجااء

راني لقيت واحدة 03كيلو كينوود اكسسواراتها إنوكسinox وقالي بائعها راهي اصلية لكن السعر تاعها غالي 54000.00 خمسة ملايين وربعمية الف واش رايكم في السعر؟

صباح الخير عليك حبيبتي
السعر تيعها حقيقة غالي ومن لي رايح يزيد يغلا
لكن السعر اللي عطالك البائع هو سعر كينوود اللي السعة التيعو 6كغ اي 6.7ل كما تيع حورية المطبخ
وهو كينوود ماجورkenwood majour
انا عندي واحد عندو عامين ملي شريتو السعر التيعو كان 3ملاين وثمنمية الف يعمل كل شي يعجن السميد
كما قتلك السعة 6كيلوو الاكسسوارات الاصلية اينوكس وليس المنيوم وكي تشري قليلو يفتحلك العلبة باه تتحقي منو لان كاين اللي يشبهلو و العلبة نفسها انظن راكي تعرفيه من حورية المطبخ والنصيحة الاخيرة ادا كنتي من الشرق حاولي انك تشريه من العلمة اي دبي وشوفي قداه من حانوت وادا راكي قريبة من العاصمة شوفي في الحميزموفقة حبيبتي و نتمنى اني افدتك ولو بالقليل

صباح الخير عليك حبيبتي
السعر تيعها حقيقة غالي ومن لي رايح يزيد يغلا
لكن السعر اللي عطالك البائع هو سعر كينوود اللي السعة التيعو 6كغ اي 6.7ل كما تيع حورية المطبخ
وهو كينوود ماجورkenwood majour
انا عندي واحد عندو عامين ملي شريتو السعر التيعو كان 3ملاين وثمنمية الف يعمل كل شي يعجن السميد
كما قتلك السعة 6كيلوو الاكسسوارات الاصلية اينوكس وليس المنيوم وكي تشري قليلو يفتحلك العلبة باه تتحقي منو لان كاين اللي يشبهلو و العلبة نفسها انظن راكي تعرفيه من حورية المطبخ والنصيحة الاخيرة ادا كنتي من الشرق حاولي انك تشريه من العلمة اي دبي وشوفي قداه من حانوت وادا راكي قريبة من العاصمة شوفي في الحميزموفقة حبيبتي و نتمنى اني افدتك ولو بالقليل

أختي العزيزة شكرا على النصيحة
راكي نورتيني درك فهمت الاصلية كيما قال لي البائع الاكسسوارات انوكس وانتي فهمتيني كيفاه نعرف الكيلو يعني 6.7 ل = 6 كلغ تاع السميد
لاني رايحة نديرها ثاني لعجين السميد ويعني مكانش منها بلي ا تعجنش السميد لانو ثقيل على الفرينة المهم احترام معايير الوزن
انا من الشرق درك نشوف من العلمة وربي يستر على الاسعار لانهم كيما قلتي زادو هي صحيح بللاك في العلمة نلقاه اطيح من اللي لقيت انا جاتني 54000.00 الحق سعر جنوني
وفي راييك باش نعرفها بلي اصلية من الاكسسوارات برك ؟ ماشي من الكود بار وبلد الصنع؟
مشكورة مسبقا

شوفي حبيبتي تلقاي في العلبة مكتوب

KENWOOD Majour 1200w
6.7litres
ايجي معه بلانداغ زجاج 1.5ل في الداخل فيه سيدي للوصفات
وكتيبات صغيرة على طريقة الاستعمالو الكود تيعو

حبيبتي ركزي مليح على 12000 واط يعني الاستطاعة اتيعو كاين 600 كاين 800....الخوهي دير كل شئ وتقدري تزيد تشري اكسسورات اخرى وحدها عندا على مااظن 20 راح ايجيك ايضا سيدي اخر يشرحلك طريقة عمل الكسسوارات الاخرى و اي سوال انا هنا

انا عندي clatronicالمانية 2.5 كلغ ب 1400000 معها رحاية لحم عندها عامين والحمد لله لباس اعليها ربي ايباركلك فلي رايحا تشريها

حبيبتي ركزي مليح على 12000 واط يعني الاستطاعة اتيعو كاين 600 كاين 800....الخوهي دير كل شئ وتقدري تزيد تشري اكسسورات اخرى وحدها عندا على مااظن 20 راح ايجيك ايضا سيدي اخر يشرحلك طريقة عمل الكسسوارات الاخرى و اي سوال انا هنا

شكرا اختي على التوضيح يعني 1200 واط هو اللي يعجن 6كيلو راني فهمت انا مانيش حابة الاكسسوارات الاخرى لانو عندي les robos الاخرين عندي واحد مولينكس مليح فيه تاع 2 bols راني حابة آلة الجن وحدها مع الفووي وال k بزاف
شكرا على التوضيح بصح مقلتيليش على بلد الصنع والكود بار من فضلك راني كرهت كلمة
بلد المنشأ الصين لانو كيما يقول المثل اللي يعجبك رخسوا طيش نصو
راني نحوس على حاجة مضمونة قبل ما ننسى لكان تقدري صوريلي الجهاز والاكسسوارات وهل الbol عندو الذرعين من اليمين واليسار ام لا وعندو غطاء بلاستيكي ؟

انا عندي clatronicالمانية 2.5 كلغ ب 1400000 معها رحاية لحم عندها عامين والحمد لله لباس اعليها ربي ايباركلك فلي رايحا تشريها

شكرا اختي والله السعر مليح مين شريتي هذي الماركة عمري ما شفتها؟ ممكن تصوريها؟

اختي العزيزة اشتريته من عين البيضاء ولاية ام البواقي وموجود بالعلمة ما رايك

اين انت يا لبنة حالتك اشريتي عجانة او راكي اتجربي او اتعاودي

لا لا مشريتش مزال هههه

حنا عندنا كينوود تهز 3كلغ شريناه ب 7.5 مي عندها 4 سنين هكاك
هو مليح مي كبير ذرك كي نحبو نديرو كمية صغيرة برك مانجبدوه
ما نديرو بيه نفضلو ندير بيدي خير مانجبدو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شفتلك هنا عندنا
هاهوما اغلى وحدة وارخص وحدة
وكاين وسط
والاسعار تقريبا نفسها فالجزائر

6fvyfiP8HiiJmfHCVjokAAAAASUVORK5CYII=

Kenwood Cooking Chef Major Titanium KM 069

• - Batteur, Cuisson, Fouet, Kit pâtissier, Petrin
  • - 1500 Watts
  • - Capacité du bol : 6,7 litres
  • - 10 vitesses
  • - Couleur : Inox
1099 euro

تقريبا 12 مليون
يعني غالية بزاف

AT8r3VMwqHnCAAAAAElFTkSuQmCC

Kenwood Prospero KM 262

• - Batteur, Eminceur, Fouet, Hachoir, Mixeur blender, Petrin, Presse agrume, Rapeur
  • - Capacité du bol : 4,3 litres
  • - Capacité du blender : 1,5 litres
123 euro

تقريبا
مليون ونصف تاعنا

وراني كتبتلك المعلومات

بامكانك تطلعي على الانواع
عبر النترنيت
زوري مواقع فرنسية حتما تفيدك

شكرا الاخت انيسا على المجهودات راني لقيت كينوود 6.7 لتر 1200واط بحوالي 5ملاين هنا هي الاحسن

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة