ترتيب أحسن الدول... متى نلحق الركب؟؟؟

virus2015

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
204
فيما يلي ترتيب أحسن عشرة دول اقتصاديا والتنبؤات لسنة 2020

..................2011 ...............2020
1. ........................... و. م. أ .............................و. م. أ
2. ...........................الصين ........................... الصين
3. ...........................اليابان ........................... اليابان
4. ...........................ألمانيا ............................ روسيا
5. ...........................فرنسا ...............................الهند
6. ..........................البرازيل ......................... البرازيل
7. ...........................بريطانيا ......................... ألمانيا
8. ...........................إيطاليا ........................... بريطانيا
9. ...........................روسيا ........................... فرنسا
10. ......................الهند ............................... إيطاليا

المعلومات متوفرة على الموقع: http://www.bbc.co.uk/news/business-16332115

ما لفت انتباهي في التصنيف أننا كجزائريين لا نثق في المنتجات الصينية ونعتبرها مثلا للرداءة بينما الصين تعتبر قوة اقتصادية ثانية في العالم :eek:_o:

فهل العالم كله مخطئ ونحن من يعرف حقيقة السلع الصينية؟؟؟ :schmoll:
أم أننا لا نعرف قيمة الأشياء ونحكم عليها بصورة سطحية ومتسرعة؟؟؟؟

أترك لكم الإجابة :re_gards: :re_gards: :re_gards:

أكيد الجزائريين المخطئون نحن الجزائريين نتكلم فقط ولكن التطبيق 0 يعني مثل ما يقول المثل لعجب مايعجبلناش المهم نصل كما وصلو هم ونتحدث عن الرداءة شكرا على الموضوع بوركت

نهار اللي ينور الملح

للأسف الخطأ خطأ الشعب و الحكومة معا
واللي يقعد يحصل في الدولة نقوله روح سقم فمك هو الاول
ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابأنفسهم

والسلام عليكم

بالنسبة لسؤالك حول الصين هي تعتبر قوة اقتصادية 2 بعد و م أ. لأنها خفضت قيمة العملة نتاعها وزيد كيفاش نقارنوهم معنا لأنهم يخدمو بلا انقطاع يقدسو العمل لدرجة أنهم يكرهون العطل ههههههه وتلميذ عندهم في الأعمال اليدوية يخدم آلة حاسبة هههه وحنا نستوردوها من عندهم والله غير عجب ..والجزائريين لما قالو عن الصين هكذا فهم صح لأن الشناوة ماعلابلاهمش بمواد الصنع لدرجة يخدمو ألعاب بمواد مسرطنة ؟؟؟ هم يتعمدو يبيعوا العرب هذي السلع المشبوهة أما الغرب فهم يعرفوا واش يصدرولهم حسب رأيي شخصي وشكرا

و لم الاستغراب اخي ..

الصين لها احتاطي يفوق و.م .أ في حد ذاتها بل اليوم لو انهارت امريكا نفسها فلن ينقذها الا الصين ..

من عظم ثرائها اليوم لا تجد ما تفعل بالمال فملاك الشركات الكبرى و المصانع العاليمة كلكلهم صينيون ارادوا استثمار اموالهم ،اتمنى ان تطلع اكثر على الصين و انجازاتها الاقتصادية و تأثيرها عالميا باللغة الفرنسية او الانجليزية لان ذلك سيزيل استغرابك بكل تأكيد ..

دمت بخير اخي الفاضل

أكيد الجزائريين المخطئون نحن الجزائريين نتكلم فقط ولكن التطبيق 0 يعني مثل ما يقول المثل لعجب مايعجبلناش المهم نصل كما وصلو هم ونتحدث عن الرداءة شكرا على الموضوع بوركت
عندك الحق ختي حنا نعرفو غير نهدرو
شوفي هوما خدمتهم وين وصلتهم وحنا.... :schmoll:
شكرا على المشاركة الطيبة
احترامي

نهار اللي ينور الملح

للأسف الخطأ خطأ الشعب و الحكومة معا
واللي يقعد يحصل في الدولة نقوله روح سقم فمك هو الاول
ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابأنفسهم

والسلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته خويا programmeur

هذي طبيعة ماشي مليحة فينا: كل واحد يقولك أنا خاطيني
لازم الغاشي يتسقم وينسى بللي هو واحد من الغاشي عندك الحق:
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم
بارك الله فيك خويا وربي يحفظك

بالنسبة لسؤالك حول الصين هي تعتبر قوة اقتصادية 2 بعد و م أ. لأنها خفضت قيمة العملة نتاعها وزيد كيفاش نقارنوهم معنا لأنهم يخدمو بلا انقطاع يقدسو العمل لدرجة أنهم يكرهون العطل ههههههه وتلميذ عندهم في الأعمال اليدوية يخدم آلة حاسبة هههه ههههههه وحنا نستوردوها من عندهم والله غير عجب .حنا عندنا دراري كبار يلعبو في البلاي ستايشن والجزائريين لما قالو عن الصين هكذا فهم هههه

لأن الشناوة ماعلابلاهمش بمواد الصنع لدرجة يخدمو ألعاب بمواد مسرطنة ؟؟؟ هم يتعمدو يبيعوا العرب هذي السلع المشبوهة أما الغرب فهم يعرفوا واش يصدرولهم حسب رأيي شخصي وشكرا
أحترم رأيك أختي لكن الشناوة يبيعو السلعة حسب السعر
الغرب يدفعو أكثر ويطلبو نوعية جيدة وتاوعنا يحبو السلعة تاع زوج دورو
وثلاثة بعشرالاف هههه
شكرا لمرورك أختي

و لم الاستغراب اخي ..

الصين لها احتاطي يفوق و.م .أ في حد ذاتها بل اليوم لو انهارت امريكا نفسها فلن ينقذها الا الصين ..

من عظم ثرائها اليوم لا تجد ما تفعل بالمال فملاك الشركات الكبرى و المصانع العاليمة كلكلهم صينيون ارادوا استثمار اموالهم ،اتمنى ان تطلع اكثر على الصين و انجازاتها الاقتصادية و تأثيرها عالميا باللغة الفرنسية او الاجنبية لان ذلك سيزيل استغرابك بكل تأكيد ..

دمت بخير اخي الفاضل
شكرا لمشاركتك المميزة وإثرائك للموضوع أختي
احترامي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة