باركوولي

خوليتا

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
172
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا خاوتي .. واش راكم لاباس ؟؟؟؟ كيفاه مع البرد أححح ماتنساوش تغطيو مليح باه ماتمرضوش هههه:eek:i-o: المهم ندخل فالموضوع علابالي بلي ماتحبوش الثرثار و لا راني غالطة ؟؟؟؟؟؟؟ آووو سمحولي نسيت علاماه ديرت الموضوع صبرو شويا درك نتفكر .:shay:....................................................................................
آآآآآ تفكرت حبيت برك نقولكم باااركولي .. علابالي تقولو علاماه ، درك نقولكم .... عدت عضو مشاارك و عندي زوج نجمااات :sheer:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي:sheer: علابالي حيرتو :eek:_o: هذا الأمر مايسحقش موضوع مي ماعليش كلشي نورمال مع خوليــــ:rolleyes:ـــــــتا ههههههههههههههه

ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف
مبروووك

أهلا ملاك ... واش راكي حنونة إن شاء الله صافا + صحيتي حبيبتي على الرد + التقييم

الف الف مبروك وعقبال الاشراف
ان شاء الله

الف مبروك ليك اختي لعاقبة ما نشوفوك عضوة بارزة في سماء اللمة ونشوفو افاداتك معانا
موفقة غاليتي

ههههههههههه عقبال الاشرااف

مبـــــــــــــــــــروك خولة
وأن شاء الله مراتب أخرى بأذن الله
والأستفاااادة
ألف مبروووووووووووووك

اها حبيبة والله غير عجبني موضوعك بزااااااااااااااااااااااف الف الف الف الف مبروك حنونة ولعقوبة للاشراف وتدي 10 نجوم مش خسارة فيك

حقا نسيت نقولك درك راني نشتيك نتي بزاف وربي الي يعلم مالا ايا نتقاسمو الشويا نجمات الي عندي ماشي خسارة هههه افار هادي ولالا ??????????

اها حبيبة والله غير عجبني موضوعك بزااااااااااااااااااااااف الف الف الف الف مبروك حنونة ولعقوبة للاشراف وتدي 10 نجوم مش خسارة فيك

حقا نسيت نقولك درك راني نشتيك نتي بزاف وربي الي يعلم مالا ايا نتقاسمو الشويا نجمات الي عندي ماشي خسارة هههه افار هادي ولالا ??????????

يسلللمك حنوووونتي ...... إن شاء الله يالزينة
و الله راني نحبك كيما ختي و كثر :shay:خاطر أنا و ختي نضاااربو بزااف ههههههه :shiny:ماكان حتى مشكلة هههه :rolleyes:

مبـــــــــــــــــــروك خولة
وأن شاء الله مراتب أخرى بأذن الله
والأستفاااادة
ألف مبروووووووووووووك

يبارك فيك ومن فمك لربي
أسعدني مروورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة