لوبيا بيضاء بالصور

ام قصي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,984
السلام عليكم اللوبيا غنية بالياف وتساعد في الهضم اولا انا انشماخها في ماء سخون وانخليها ليلة كاملة ام بعد انطيبها في الماء +ملح اوندير البصلة ثوم ملح دبشة فلفل اسود زيت يتقلاو ام بعد نمرق بالماء سخون حتى تغلي انصفي اللوبيا و انضيفها ورقة رند نقفل الكوكوت مدة ساعة الا ربع نلوح الدرسة ثوم طماطم دبشة فلفل حار سلق ونخليها اطيب حتى تولي لاصوص انتاعها املبية يعني شوية خاثرة :sheer:

المرفقات

170.5 KB · المشاهدات: 1
يعطيك الصحة انا نحبها بزاف خاصة في ايامات البرد مع شوية حار وشوية زيت زيتون
والله غير سخفتيني

بارك الله فيك ام قصي على الوصفة
كيما نديرها انا تاني بصحتكم متنسايش لهريسة والكسرة معاها راهي تجي اممممممممممممممم

مليحة مي انا منيش من اكلات الباقوليات للاسف

شكرا لكل من نينا افرات بسومة رواى الشاوية الحرة

امممممممممممممممم تشهى ام قصي يعطيك الصحة

شكرا ايمان 27

نعم حتى هذه بالطماطم راني نقصد على اللوبيا في حد ذاتها

مممممممم شحال نحب اللوبيا الحاااااااااارة

images

بصحتك والف شكر على المرور

يعطيك صحة جاتك روعة جربتها بارح جاتني روعة يسلمو اديكي

ايسلمك عزة العلمي

بالصحة و الهنا
الله يبارك

ايسلمك مريم حاسي

ويلي على اللوبيا
كثر خيرها تتغدايها تبقى للعشا اقتصادية
وارواح اذا كليتها بالمطلوع نهارين وانا ثقيلة

يعطيك الصحة
يسلم يديك

السلام عليكم اللوبيا غنية بالياف وتساعد في الهضم اولا انا انشماخها في ماء سخون وانخليها ليلة كاملة ام بعد انطيبها في الماء +ملح اوندير البصلة ثوم ملح دبشة فلفل اسود زيت يتقلاو ام بعد نمرق بالماء سخون حتى تغلي انصفي اللوبيا و انضيفها ورقة رند نقفل الكوكوت مدة ساعة الا ربع نلوح الدرسة ثوم طماطم دبشة فلفل حار سلق ونخليها اطيب حتى تولي لاصوص انتاعها املبية يعني شوية خاثرة :sheer:​

يعطيك الصحة اختى و بصحتكم
ما فهمتش الطريقة تاعك مليح ادا تقدرى تفهمينى
انا نشمخ اللوبيا ليلة كاملة و من بعد نحط كل شىء مع بعضاه البصل و الثوم و الطماطم و الماء و نقفل الكوكوت 45 د

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة