المولد النبوي الشريف والمفرقعات

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
17
اولا السلام علييكم جماعة اللمة :shay:
واش راكم مع البرد هذا متنساوش برك تتغطاو ملييح باه متبردوش
المهم ندخل للموضوع ومنطولش عليكم ياسيدي انا حابة نحكي على واحد الظاهرة وكامل راك تشوفوا فيها هاذ اليامات خاصة كي يقرب المولد النبوي الشريف ايا راكم ديجا فهمتوا على واش رايحة نحكي
انا راني نحكي على ضاهرة

المحارق او المفرقعات
هاذ اليامات الدنيا راهي نايضة ورايحة تتقلب من لمحارق لي تلقاه غير يشري 2 باكيات 3باكيات تقول الحرب العالمية الثالثة راهي نايضة وبلى مانحكوا على المدارس واش راهوا صاري فيهم من اقسام وساحات معمرينها بيهم :scared:
يعني في رايكم هاذي طريقة مشرفة نحتفلوا بيها لمولد اعظم رجل في البشرية النبي صلى الله عليه وسلم
يعني واش من امة رايح يشفع فيها فالاخرة نحتفلوا بالمولد تاعوا على الطرق الارهابية مفرقعات ومنعرف واش ونخسروا دراهمنا في حوايج ماعندها فايدة وزيد ندوا علييها غير الاثم
يعني ناس مالقاتش واش تاكل اذا تغدات متتعشاش والعكس وحنا هاذوك الدراهم لي في جيوبنا رايحين نفسدوهوم في حوايج ماعندها فايدة يعني 500 لي راهي مضيقتلك جيبك روح للجامع وحطها في صندوق الزكاة هكذا يستفاد منها انسان في حاجة ملييحة خير ماتصرفها في حاجة كيما لمحارق
والله لو النبي صلى الله عليه وسلم كان بيناتنا رايح يتحسر علينا كيفاه رانا نحتفلوا بالمولد تاعوا :sad:
وفالاخير ربي يهدينا هذا ماكان
ومتنساوش اتكلم ماتخليهاش في قلبك :re_gards:
كانت معاكم محبة الورد من وراء ليكرون :shiny:

أهلا بيك محبة الورد
يعطيك الصحة على موضوعك الباهي
والله يا لمحارق تاع وقت بكري كانو هذوك تاع الخبط
ساهلة تترطق على عينك ماتضركش
درك يالطيف والله بومبات يديك اطيرهالك
ربي جيب الخير الواحد ليامات هذي يساعد روحو لا يديولو عينو ولا وجهو
يعطيك الصحة

+ تقييم

أهلا بيك محبة الورد
يعطيك الصحة على موضوعك الباهي
والله يا لمحارق تاع وقت بكري كانو هذوك تاع الخبط
ساهلة تترطق على عينك ماتضركش
درك يالطيف والله بومبات يديك اطيرهالك
ربي جيب الخير الواحد ليامات هذي يساعد روحو لا يديولو عينو ولا وجهو
يعطيك الصحة

+ تقييم

الله يحفظك خويا سفيان على التقييم ومخلوف فالفرح ان شاء الله
والله عندك الحق الواحد ولا يمشي وخايف على روحوا لا كاش مايلوحوا فيه بومبا تديلوا عينوا ولا كاش ماديرلوا
واش راح نديروا ربي يهدينا

و عليكم السلام
اهلا بيك لولو موضوع في وقتو و في محلو
صحيتي على الطرح و كيما ذكرتي فراهم دايرين حالة بهاد المفرقعات و خاصة مع المولد النبوي
ربي يهديهم جاوا يتفكروا فيه نبيهم و يقراوا القران ..
المهم مشكورة مرة اخرى +++++

السلام عليكم اختي موضوع في وقتو ياخي انا صرعوني بهاد الهم حنا الحمد الله عندنا قريب 10 سنين ما دخلتش محيرقة لدار خويا خاطيه و حنا بنات ماكان ما دخلنا
ربي يهديهم هاذ الناس يشريو محيرقة انتاع 1000 دينار بزاف تترتق ف ثانية
عندك الحق لوكان الرسول عليه افضل الصلاة و السلام راهو بيناتنا راه تحسر و تلقاي هاد الظاهرة غير فالدزاير البلدان العرب كامل مايديروش هاكذا مشكل عويص و زيد يقلك هاد العام منعنا دخول هاد المواد امالا منين راهم يدخلو الشناوة ترفهو غير منا
طولت عليك اختي مرسي عليك على الموضوع دمتي بود سلالالالالالالالالالام

و عليكم السلام
اهلا بيك لولو موضوع في وقتو و في محلو
صحيتي على الطرح و كيما ذكرتي فراهم دايرين حالة بهاد المفرقعات و خاصة مع المولد النبوي
ربي يهديهم جاوا يتفكروا فيه نبيهم و يقراوا القران ..
المهم مشكورة مرة اخرى +++++

مرحبا بيك حنونة سوسو
الله يسلمك حنونة ايه نورمالمون المولد النبوي لاشريف نقراو فيها قراان وحوايج كيما هاذو مي حنا ديما معكوسين على الناس الله غالب
ماعلينا غير ندعيو بالهداية للامة

السلام عليكم اختي موضوع في وقتو ياخي انا صرعوني بهاد الهم حنا الحمد الله عندنا قريب 10 سنين ما دخلتش محيرقة لدار خويا خاطيه و حنا بنات ماكان ما دخلنا
ربي يهديهم هاذ الناس يشريو محيرقة انتاع 1000 دينار بزاف تترتق ف ثانية
عندك الحق لوكان الرسول عليه افضل الصلاة و السلام راهو بيناتنا راه تحسر و تلقاي هاد الظاهرة غير فالدزاير البلدان العرب كامل مايديروش هاكذا مشكل عويص و زيد يقلك هاد العام منعنا دخول هاد المواد امالا منين راهم يدخلو الشناوة ترفهو غير منا
طولت عليك اختي مرسي عليك على الموضوع دمتي بود سلالالالالالالالالالام

وعليكم السلام اختي
والله حنا كيما انتوما منشروش كامل لمحارق معدناش شكون يشريهم خويا كبير وزيد انا وخواتاتي بنات مندوروش بيهم كامل
يروحوا يفسدوا دراهم في محيرقة كيما قلتي ثانية وحدة برك خلاصت وناس مالقاتش واش تاكل
صح انا تاني غير فالدزاير وفرحانين بيها يطرطقوا ويعاودوا
ايه حتى انا قريتها مانعوا لمحارق مي هاكي تعرفي الشعب تعنا المهم عندوا يكسب وريبح تلقايه مهربهم
والله الشناوة تصنع وتترفه وحنا دايرين هذاك لي يقولك تبع وقول بعععععععععععع

اهلااااااااااااااا ختي صافا بيان؟
مانكدبش عليك انا مولد بلامحااااارق مايحلاش

اهلااااااااااااااا ختي صافا بيان؟
مانكدبش عليك انا مولد بلامحااااارق مايحلاش

مرحبا بيك اختي
ربي يهديك برك ختي بيسك نهار مولد النبي ماداروش لمحارق وهاذي كامل بدع شعلوا الشموع يعني النبي نورلهم حياتهم وخرجهم من الجهل
هذا ماعندي مانقولك ختي ونتمنى متزعفيش مني

ربي يسترنا وخلاص
مانشري مانحوس عليها

اختي انتي واش رايك
كي عدنا نبيعو المصاحف بدل مانتصدقو بيهم

صحيتووو

اختي انتي واش رايك
كي عدنا نبيعو المصاحف بدل مانتصدقو بيهم

صحيتووو

مرحبا بيك خويا
والله مانيش عارفة وين رايحين نوصلوا بالعقلية هاذي غدوة واش من قبر رايح يلمنا
شكرا لمرورك اخي العزيز

عندك حق والله اني معاك في كل حاجة قلتها مي سعات لواحد يقول نفرهد على روحي شوي مي بشوي هدي ماهيش مفرقعات هذي قنابل ومنبلوس خصرتها اكثر

هي في الحقيقة ماشي الطفل الصغير اللي راه غالط بويسك راو جديد على دنيتو او مادابيه يدير شوي هرج او عندو اي مناسبة راي عيد اناع لمحارق او خلاااص لازم عليه يحدث ضجة ولا مايتسماش عيد

المشكلة راهم في والديهم

نورمالمو مناسبة كيما هادي يرح الاب يجمع اولادهم او يحكيلهم على المولود النبوي الشريف حتى اذا كان قراوها في المدرسة مي نورمال راح يكبر او تكبر معاه هاد الفكرة او ماراحش ينسى قصة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

او من جهة اخرى الشباب راهم حتى هوما دايرين رايهم
حتى هوما رجعو يلعبو كيما لولاد الصغار اللي من المفروض راو في المسجد يقرا في القرآن ولا راه في بيتو يقرا

نسأل ربي يهدينا او يهدي امة محمد كاااااامل

او ان شاء الله المناسبة كيما هادي كي رجعت علينا راح نجوزوها كما يرضى الله عز وجل

مشكوووورة اختي على موضوعك اللي جا في وقتو
بارك الله فيك اختى الفاضلة

تحياتي لك

سلاااام

ا ولا وقبل كل شئ الصلا ة على الر سول الكريم اللهم صلى على سيدنا محمد الف مرة
رانا معر فناش كيفاه نحبسو هذه العادات السيئة كون عطى ربي حنا مسلمين نعرفو ولادنا على حياة الرسول ما نروحوش ندوهم للخطر برجلينا وبعد نقولو كاتبة من عند الله
شكر ا اختي على هذا الموضوع راني معاك وعندك الحق وربي يهدي ما خلق

ا ولا وقبل كل شئ الصلا ة على الر سول الكريم اللهم صلى على سيدنا محمد الف مرة
رانا معر فناش كيفاه نحبسو هذه العادات السيئة كون عطى ربي حنا مسلمين نعرفو ولادنا على حياة الرسول ما نروحوش ندوهم للخطر برجلينا وبعد نقولو كاتبة من عند الله
شكر ا اختي على هذا الموضوع راني معاك وعندك الحق وربي يهدي ما خلق
صح ختي عندك الحق لازم حنا لي نبهوا ولادنا ونعلموهم في حوايج ديننا الاسلامي ايين ياختي ربي يهدي جميع المومنين
هي في الحقيقة ماشي الطفل الصغير اللي راه غالط بويسك راو جديد على دنيتو او مادابيه يدير شوي هرج او عندو اي مناسبة راي عيد اناع لمحارق او خلاااص لازم عليه يحدث ضجة ولا مايتسماش عيد

المشكلة راهم في والديهم

نورمالمو مناسبة كيما هادي يرح الاب يجمع اولادهم او يحكيلهم على المولود النبوي الشريف حتى اذا كان قراوها في المدرسة مي نورمال راح يكبر او تكبر معاه هاد الفكرة او ماراحش ينسى قصة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

او من جهة اخرى الشباب راهم حتى هوما دايرين رايهم
حتى هوما رجعو يلعبو كيما لولاد الصغار اللي من المفروض راو في المسجد يقرا في القرآن ولا راه في بيتو يقرا

نسأل ربي يهدينا او يهدي امة محمد كاااااامل

او ان شاء الله المناسبة كيما هادي كي رجعت علينا راح نجوزوها كما يرضى الله عز وجل

مشكوووورة اختي على موضوعك اللي جا في وقتو
بارك الله فيك اختى الفاضلة

تحياتي لك

صح اخي في كلام فالحلقة الرئيسية تدو في توعية الالهل لابنائهم وتعليمهم لاشياء مفيدة لكن اين هي نصائح الاهل
شكرا لك اخي على مرورك العطر
سلاااام

عندك حق والله اني معاك في كل حاجة قلتها مي سعات لواحد يقول نفرهد على روحي شوي مي بشوي هدي ماهيش مفرقعات هذي قنابل ومنبلوس خصرتها اكثر

اولا اختي انا فتاة
صح اختي مي منحيوش على روحنا بالمفرقعات وباشياء تمس دينا الحنيف
شكرا لمرورك اختي الكريمة

والله اختي هاد الظاهرة راها في كل مكان وخاصة في المدارس
الحاجة الوحيدة الي نقولها
الله يهدي الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كاينة في كل بلاصة
حنا هنا بداو يبيعو في الحارق ولي بومب
حنا في المولد ما نديرو والو نشعلو برك النار في لاطيراس ههه:scared:
يعطيك الصحة
كان معاك لاجودان من عاصمة الاوراس تورابورا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كاينة في كل بلاصة
حنا هنا بداو يبيعو في الحارق ولي بومب
حنا في المولد ما نديرو والو نشعلو برك النار في لاطيراس ههه:scared:
يعطيك الصحة
كان معاك لاجودان من عاصمة الاوراس تورابورا

وعليكم السلام
ومرحبا بيك لاجودان شاف
شفت يسموه الربح السريع جاو يجروا وجابو الطابلات تاوعهم معمرين محارق يبيعوا فيهم مي الله يهدينا هذا ماكان
ههههه شعلوا النار مي بالاكو تحرقوا رواحكم هذا ماكان
الله يسلمك
كانت معك محبة الورد من وراء ليكرون :sheer:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة