حبيبي أسوأ اختياراتي.

wa hiba

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
51
للأسف كنت أسوأ اختياراتي... رغم أنك لم تكن ضمن قراراتي...​
خضت معك المغامرة.. مع أني أعلم أني سأكون أنا المتضررة الوحيدة..
فأنا من صبرت و أنا من تحملت ..أنا من ضحيت و أنا من بكيت...
أنا من تعذبت و انا من تعودت ...أنا من عشت ليالي سوداء... أنا من تأرجحت روحي بين الارض و السماء
أكملت معك بيد أنك تجرحني و تهينني... تقربني منك يوما و تبعدني شهور... تحن علي تارة و تقسو دهور ..
كلمات سم تسمعني ثم أنا من أعتذر لا تظن أني ضعيفة أو لا أقوى على مواجهتك كلا يا عزيزي!! سكوتي و اعتذاري يأتيان لأني لا أود خسرانك أتفهم؟
لو تقدر معنى هذه الكلمة لو تجرب ما تقوله لي على نفسك أكنت لترضى؟
حبيبي أخشى عليك من تأنيب الضمير على ما تفعله بي ها ها ها! تقول انك بارد من جهتي؟؟ ليس لديك رغبة نحوي؟ لا تحس بمشاعري؟؟
سأتحمل لأني أنا من اخترتك أنا المذنبة أحببتك و للأسف كان حبا من طرف واحد ..
عمري دعني أخبرك أن يدا واحدة لا تصفق... لكني على الأقل حاولت
في كل مرة أبتعد و أعود باسم الحب و باسم العشق ....تحت عنوان الحنين و كيد الاشتياق ...ضاربة بكرامتي عرض الحائط تلهو بي كما تشاء
أنا من أعطيتك الحق ثم تقول لي بكل كبرياء... أتركيني لو كانت لك كرامة كبقية النساء
عذرا حياتي كنت أعتقد أنه لا كرامة مع الحب لكنك علمتني أن تكون كرامتي فوق الكل على الأقل أخذت منك شيئا مفيدا عدا الدموع!!
أقسمت على نفسي ووعدت قلبي أن تكون آخر اختياراتي.. لأنك كنت أسوأها..
ساترك القدر ليتحكم بحياتي ولن أدخل شخصا آخر قلبي بعدما فعلت معك فاغتصبته... و رحلت
عفوا رجال الدنيا... لا أهتم لكم فأنا أنثى ضحيت بالكرامة فتلقيت المهانة... و من من؟ من أقرب شخص
عذرا ...لا تستحقون لقب فارس قلبي... فأنم خونة جميعكم.... غدارون ناكرون للجميل!! أعتذر على قسوتي..
فأنا تعلمتها من ..
من جعلته حبيبي..

كلمات سم تسمعني ثم أنا من أعتذر لا تظن أني ضعيفة أو لا أقوى على مواجهتك كلا يا عزيزي!! سكوتي و اعتذاري يأتيان لأني لا أود خسرانك أتفهم؟

رااااااااااائع أختي ما كتبتي
هو ذكر كالباقين من الذكور و لن نستطيع تغيير الذكور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة