حمام المسخوطين .............

katia48

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
9

حمام المسخوطين أو حمام دباغ يقع على بعد 25 كلم من ولاية قالمة ، ويجد العديد من المرضى العلاج الطبيعي التقليدي في هذه الحمامات المعدنية ، وهذا الحمام يتميز بالهدوء والجمال والمنظر الطبيعي الخلاب، وهو مشهور عالميًا لأنه منطقة سياحية ومياهه الطبيعية تنبعث من باطن الأرض من درجة حرارة 96 درجة مئوية وتتجاوز 6500 لتر في الدقيقة الواحدة، ولهذا فهي ساخنة جدًا، وقد حصلت على المرتبة الثانية عالميًا من حيث درجة الحرارة بعد براكين ايسلاندا .ويعتبر في الوقت نفسه شلالا لأنه يأتي على شكل مياه متدفقة ساخنة.

%D9%82%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A9+%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AE%D9%88%D8%B7%D9%8A%D9%86.jpg

images

مـاشاء الله
روعــــــــــــــــة روعــــــــــــــــــــــــــــة روعــــــــــــــــــــــة

بــــــــــــــاركـ الله فيكـ

سبحان الله
صور هايلة شكرا ليك ختي

ثروة طبيعية رائعة لكنها تفتقر للاهتمام لو كانت هذه الثروة في بلد اخريقدر السياحة لكانت جنة فوق الارض

مشكورة كاتيا على الصور طول عمري نسمع بيه و متمنية نزورو راكي زورتينا ليه

ثروة طبيعية ثمينة

روعة
مشكورة أختي

مـاشاء الله

روعــــــــــــــــة روعــــــــــــــــــــــــــــة روعــــــــــــــــــــــة

بــــــــــــــاركـ الله فيكـ

فيك بارك اختي الغالية
شكرا لك على المرور العطر

ما شاء الله

ربي يزين بلادنا

ثروة طبيعية رائعة لكنها تفتقر للاهتمام لو كانت هذه الثروة في بلد اخريقدر السياحة لكانت جنة فوق الارض
و الله عندك الحق اختي
ان شاء الله يهتمو بيها
شكرا لك على المرور

مشكورة كاتيا على الصور طول عمري نسمع بيه و متمنية نزورو راكي زورتينا ليه

ثروة طبيعية ثمينة

عفوااااااااااااا اختي نبولة
وان شاء الله تتمكني من زيارته

شكراااااااااااااااااااااااااااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة