خمسة لاعبين من الملكي تأهلوا الى ربع النهائي أحد عشر لاعباً هم من تم أستدعائهم من ريال مدريد لبطولة

غزة لنا

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
91
أحد عشر لاعباً هم من تم أستدعائهم من ريال مدريد لبطولة اليورو موزعين على اربعة منتخبات مشاركة بهذه النسخة المقامة في أوكرانيا وبولندا وقد وصل خمسة لاعبين من المرينغي في الامس الى دور ربع النهائي فكان ثلاث لاعبين من البرتغال وهم كرستيانو وبيبي وكوينتراو ولاعبان من ألمانيا وهم أوزيل وخضيرة وبأنتظار وصول خمسة لاعبين من أسبانيا اليوم ولاعب من فرنسا في الغد لدور ربع النهائي .

Satellite

* كرستيانو رونالدو يسجل هدفين ويقود البرتغال لدور ربع النهائي .

ظهر هداف ريال مدريد كرستيانو رونالدو بالحظات الحاسمة لتحقيق الفوز على المنتخب الهولندي بنتيجة (2-1) , وقد تواجد في المباراة بيبي وكوينتراو ايضاً الذي من شأنهم قدموا ادوار دفاعية رائعة , وسيتوجب على البرتغال مواجهة التشيك بدور ربع النهائي يوم الخميس 21 مايو , بتمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة .
المباراة ملعب المباراة النتيجة البرتعال - ألمانيا أستاد أرينا (لفيف - أوكرانيا ) 1-0 البرتغال - الدنمارك أستاد أرينا (لفيف - أوكرانيا) 1-2 البرتغال - هولندا أستاد متاليست (خاركيف - أوكرانيا ) 1-2 البرتغال - التشيك أستاد الاولمبي (وارسو - بولندا) 21 يونيو بتمام الساعة 21:45
بتوقيت مكة المكرمة

* أوزيل وخضيرة يمرون الى دور ربع النهائي كأبطال للمجموعة الثانية .

حقق المنتخب الالماني العلامة الكاملة بمرحلة المجموعات بعد فوزهِ على المنتخب الدنماركي بنتيجة (2-1) , وقد كان لاوزيل وخضيرة دوراً كبيراً بالنتائج التي حققها المانشافت وسوف يواجهون منتخب اليونان بدور ربع النهائي يوم الجمعة 22 يونيو , بتمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة .​
المباراة ملعب المباراة النتيجة ألمانيا - البرتغال أستاد أرينا (لفيف - أوكرانيا) 1-0 ألمانيا - هولندا استاد متاليست (خاركيف - أوكرانيا) 1-2 ألمانيا - الدنمارك أستاد أرينا (لفيف - أوكرانيا) 1-2 ألمانيا - اليونان أستاد دونباس أرينا (دوينتسك - أوكرانيا) 22 يونيو بتمام الساعة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

* منتخب أسبانيا يُريد أن ينهي مرحلة المجموعات بتحقيق الفوز .

بعد الفوز على المنتخب الايرلندي بنتيجة (4-0) بالجولة الثانية أصبحت أسبانيا قريبة من المرور الى الدور ربع النهائي قبل مواجهة المنتخب الكرواتي اليوم , وقد كان كل من كاسياس وراموس واربيلوا والونسو من العناصر المهمة في المباراتين السابقتين الا ان راؤول البيول لم يشارك الى الان .
المباراة ملعب المباراة النتيجة أسبانيا - أيطاليا أستاد أريناد غدانسك (غدانسك - بولندا) 1-1 أسبانيا - أيرلندا أستاد أرينا غدانسك (غدانسك - بولندا) 4-0 أسبانيا - كرواتيا أستاد أرينا غدانسك (غدانسك - بولندا) الاثنين بتمام الساعة 21:45
بتوقيت مكة المكرمة
* فرنسا تريد العبور من بوابة المنتخب السويدي .

منتخب لوران بلان يُريد القضاء على المنتخب السويدي , الا ان التعادل سيكون نتيجة جيدة , وقد كان بنزيما أساسياً في المباراتين السابقتين وقد ظهر ضد أوكرانيا بأداء هجومي جيد للغاية
المباراة ملعب المباراة النتيجة فرنسا - أنكلترا أستاد دونباس أرينا (دوينتسك - أوكرانيا) 1-1 فرنسا - أوكرانيا أستاد دونباس أرينا (دوينتسك - أوكرانيا) 0-2 فرنسا - السويد أستاد الاولمبي (كييف - لوكرانيا) الثلاثاء بتمام الساعة 21:45
بتوقيت مكة المكرمة

الله الله

شكرا شكرا

تألــق كبير لـ لآ عبي [ الملكـي ]
انـ شـآء الله يقدموا اداء افـضل فـ الادوآر القآدمــه ..

شكـرآ لك آختي على الطرح
يعَ’ـطيك الصحـه ..~

ريال فريق كبييييييييييييييييييييييير بزااااااااااااااااااااااااااااااف
شكرا

آن كآن 11 لآعبآ من آلأريآل
فآسبآنيآ تضمآغلبية لآعبين آلبرصآ
آو بآلآحرى آسبآنيآ آلبرصآ :d
مرسي حتى آلريآل يستآهلو

شكرا على الموضوووع

الله ايبارك كلهم نجووم يلعبون في أسبانيا هههههه اعجبني البارح بوسكيتس كــان رايح ايعاند كريستيانو في واحد اللقطة :d:d

صاحب السلسلة او بالاحرى فيا رانا نشوفو وش راهم يديروا لاعبي البرسا للاروخا صراحة باستثناء المحترم تشافي وفابري البقية 000+الريال كبير وسيظل كبير وهذي مفروغة منها

تألــق كبير لـ لآ عبي [ الملكـي ]
انـ شـآء الله يقدموا اداء افـضل فـ الادوآر القآدمــه ..

شكـرآ لك آختي على الطرح
يعَ’ـطيك الصحـه ..~
العفو مشكورة اختي على تنوير الوضوع

سلاااااام

ريال فريق كبييييييييييييييييييييييير بزااااااااااااااااااااااااااااااف
شكرا

بالفعل اخي لاعبينا كبار وتاريخ اكبر
العفو
بارك الله في على المرور

آن كآن 11 لآعبآ من آلأريآل
فآسبآنيآ تضمآغلبية لآعبين آلبرصآ
آو بآلآحرى آسبآنيآ آلبرصآ :d
مرسي حتى آلريآل يستآهلو

العفو اخي
ولكن فقط كبتيت رمارك مباراة الامس لاعبي الريال وبرثلونة ففتي ففتي
ان شاء الله وصلت لك الفكرة
بارك الله فيك على المرور

سلاااااام

شكرا على الموضوووع

الله ايبارك كلهم نجووم يلعبون في أسبانيا هههههه ’’’’’’اعجبني البارح بوسكيتس كــان رايح ايعاند كريستيانو في واحد اللقطة :d:d

العفو والشكر لك على المرور

صاحب السلسلة او بالاحرى فيا رانا نشوفو وش راهم يديروا لاعبي البرسا للاروخا صراحة باستثناء المحترم تشافي وفابري البقية 000+الريال كبير وسيظل كبير وهذي مفروغة منها

هل نسيتي نسيتآ بوسكيتش بيكي وآه لو كآن فيآ
فبريغآس وآلقآئمة طويلة لكن من نآحية آلريآل سيرجيو رموس آبشع لآعب عرفته كرة آلقدم
صحآ من عير كسيآيس صح رآهو يستهآل هذه من جآنب آلريآل

العفو اخي
ولكن فقط كبتيت رمارك مباراة الامس لاعبي الريال وبرثلونة ففتي ففتي
ان شاء الله وصلت لك الفكرة
بارك الله فيك على المرور

سلاااااام

كآنو 4 من آلبرصآ و4 من آلريآل
بصح آذآ رجع بيول ورجع فيآ وزآد دخلو فبرغآس
تولي آلبرصآ ثمآ

هههههه راموس والله غير تضحك يعني جاتك فراموس هههههه لالا جدي بيول خير منو ههههههه+قتلك فيا وفابري وتشافي وانيستا ملاح مي البقية كخخخخخخخخخ +اسمع اسمع تشابي وربيلوا والبيول وراموس والقديس ايكر كاسياس ونورمالمو كاليخون الى ان ليس موجود مكفاوكش +لو ان لاعبي الريال 0000كيما تقول ميديوش الليغا لانها لم تمنح لهم هدية +والله الانكار ماشي مليح وسيرتو من عندك انت خووو

كآنو 4 من آلبرصآ و4 من آلريآل
بصح آذآ رجع بيول ورجع فيآ وزآد دخلو فبرغآس
تولي آلبرصآ ثمآ

رااااني عارفة اخي 7 لاعبين لبرثلونة 5 لاعبين للريال مي حدثني واش كااااااااين في الملعب خو واصلا فابرغاس لا تضحك على نفسك حتى برثلونة ما هيش ادخل فيه بزاف في المباريات لان نيفو انتاعه وين رايح رايح يدهور
مشكورة مرة اخرى خو

رااااني عارفة اخي 7 لاعبين لبرثلونة 5 لاعبين للريال مي حدثني واش كااااااااين في الملعب خو واصلا فابرغاس لا تضحك على نفسك حتى برثلونة ما هيش ادخل فيه بزاف في المباريات لان نيفو انتاعه وين رايح رايح يدهور
مشكورة مرة اخرى خو
حنونة شوفي انا مدريدية نتاع صحححح مي فابري يعجبني من كان فارسنال يعني فابري صراااحة لاعب بالمعنى والان لاروخا تفتقد فيا

حنونة شوفي انا مدريدية نتاع صحححح مي فابري يعجبني من كان فارسنال يعني فابري صراااحة لاعب بالمعنى والان لاروخا تفتقد فيا

باينه بلا ماتقولي ومتعصبة ايضا امزح
وانا معكي اختي فيما قلتي ولن الان النيفو انتاعه ضعيف جدا لكل جواد كبوه خيتو

ابد فابري قدم اداء رائع وكان يدخل ويسجل +نعم متعصبة للبلانكوس ومنحب حتى واحد يهدر عنو هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة