تشــآبي ألــونسو : مــرتاح لـ تأهلنا وهذا مهم ,, وكريستيانو رونالدو يقدم نفس ماقدمـه طول الموسمـ !

Rosa2

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5

كشف اللاعب الأسباني [ تشابي ألونسو ] عن أرتياحه بعد تأهل منتخب إسبانيا إلى الدور نصف النهائي من بطولة
كأس أمم أوروبا 2012 , وقال صاحب الهدفين بعد المباراة :[ نحن متحمسون لأننا كنا نريد ان نقدم مستوى ممتاز
ونجحنا في ذلك
].

وأضاف :[ كان علينا السيطرة على المباراة من البداية وحتى النهاية , شخصياً لدي أرتياح للعمل الذي قمنا به , ولقد
سجلت هدفين , ولكن الأهم من ذلك تواجدنا في الدور نصف النهائي من البطولة
].

وعن مباراة نصف النهائي :[ في هذه المرحلة المباراة تكون صعبة , ونحن نعلم كريستيانو رونالدو جيداً , أدائه ليس
غريباً , وهو يقدم هذا طول الموسم , وسنخوض مباراة البرتغال مثل اليوم
].

الــمـصآدر :

-الآول

- الثآني

ستكون مباراة مجنونة ورائعة

ننتظر المباراة بفارغ الصبر

شكرا على الموضووووع

مبروك الفوز لاروخا

و في أنتظار الدون ^^

لووةلا لاعب من الريال لما تاهلتي يا لاروخااااااا +مباراة قمة الدون و توريس او فابري

لووةلا لاعب من الريال لما تاهلتي يا لاروخااااااا +مباراة قمة الدون و توريس او فابري
الأول تمريرة من انييستا ثم الى بوسكتس = تشابي

الثاني تشافي هيرنانديز و الضربة الجزاء

:p

لكن رأسية الونسو رائعة خو وهو افضل لاعب وبعده راموسسسسسس

لكن رأسية الونسو رائعة خو وهو افضل لاعب وبعده راموسسسسسس
ههههه ولات درك رأسية الونسو مليحة بدلتي الهدرة خخخخ

اي هدرة انا متمسكة برأيي انو لولا الونسو وايكر وراموس لخسرت على يد فرنسا ولا انكر انا لاعبي البرسا لم يقدموا شيئا لكن البارح العالم كامل شاف من هم الملوك +واذا متفرجتش الماتش حاجة اخرى

أوك سأحلل لك الماتش على طريقتي :

أكثر تمريرات قصيرة بين اللاعبين هي عند تشافي وانييستا و بوسكتس عبر هده الدورة و هي بنسبة 66 بالمئة ناجحة تماما

أكبر خط دفاعي موثوق به العالم بأجمع هو بيكيه و بويول حيث كل منهما في جهة معاكسة بيكيه أقصى اليسار و بويول أقصى اليمين و لا نحكي عن بويول لأنه أسطورة الدفاع عبر العالم

و غياب بويول أثر على لاروخا كثيرا

دافيد فيا أكثر واحد مسجل في اسبانيا أهداف حيث أنه حطم رقم راؤول غونساليز المدريدي و أصبح الهداف التاريخي لإسبانيا

قد غاب عن اليورو و غيابه خسارة كبيرة لمنتخب اسبانيا حتى و ان فازوا بالكأس فسيبقو خاسرين لدفيد فيا

كله من تحليلي

^^

فيا معك حق تشافي وانييستا معك حق لكن انو بويول وشاكي شاكي اقصد بيكي احسن من راموس هههههه +وش الحقد عماكم لماذا فالديز ليس اساسي وكاسياس هو الاساسي +اربيلوا لم تتحدث عنه اظن انو تحليلك 50/100 خاطىء

أنا راني نونتريني بالون و بالتحديد مركز حارس مرمى
و حارسي المفضل هو ايكر كاسياس القديس
أعشقه من القديم
و بجنون و معظم اللقطات تعلمتها منه هو

كاسياس عملاق و أصنع أحسن حتى من اوليفاركان

=

كاسياس لا حديث عليه و لو كان الأمر بيدي لكنت أقصيت كل الحراس من اسبانيا يبقى الا كاسياس فقط

مليححح مالا دير فبالك انو انا عاشققة لفابريغاس وفيااااا

هههههههههههه مفهمتش علاش كل البنات المدريديات يعشقون فابريغاس

كامل لي نسقسيهم يقولولي هكا هههههههه

كاين سر ؟

ابدا انا من كان فارسنال نشجعوا يعجبني بطريقة لعبوا +فيا وحدوا اعشقه لانو لاعب بمعنى الكلمة ولما قالو شتم اوزيل مصدقتش ومستحيل يديرها لانو لاعب رائعععععع ايا سلامو خو :up:

سلآلآلآمو

هههههـ و كأنـ التعصــب رآه مــسيطــر فـ اليويو !

منــورينـ يآ غآليين !

ابددددددددددد ماشي تعصب نقاش فقط حنونة +انا نعصب من الجنغاللللللل

هههههههههههه مفهمتش علاش كل البنات المدريديات يعشقون فابريغاس

كامل لي نسقسيهم يقولولي هكا هههههههه

كاين سر ؟

لآ مـشي ga3 ! :d

ابددددددددددد ماشي تعصب نقاش فقط حنونة +انا نعصب من الجنغاللللللل

انتي تشجعي اسبآنيآ و هو تآني ^^
لآزمـ تتفآهموا :')

~ نورتـ غآليتو Miri !

هههههه مجرد= اشتباكات فوجهة النظر حنونة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة