لوقتاش نبقى صابرة

crazy.girl

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
للصبر حدود وأنا ci bon والله مراني قادرة نزيد حبيت نفرغ عندكم قلبي على خاطر قلبي تعمر مشكلتي معنديش الزهر في كلش نهار لعقبت الباك والله صحباتي لميقروش وجيبينها تحواس نجحوا على خاطر عندهم المعريفة والله صحبتي جايبة 7 والثاني 7 ونجحت على خاطر أختها أستادة عست علاها رحت هدرت مع الملاحظ قلت ليه كاين أقسام تدخل ليهم الاجابة قلبي نورمال درك نزيروا عليهم لكن يبدون جدوى لا حتى مع دارنا ومعنديش الزهر كون ناقش معاهم في موضوع en diré شيطان هدر معاهم والطفلة لنديرها صحبتي لازم تدور عليا mais نوكل ربي ولنحبه ويحبني جاء خطبني وبدا يشرط عليا متحكي حتى مع وحدة متخرجيش والله صيف هدا مرحت حتى لبلاسة متقريش في الجامعة ملقيت واش ندير كرهت حياتي والله وحابة نموت بصح منيش حابة نخسر دنيتي وأخرتي

استغفري مولاك ...
صح عيدك وكل عام وانتي بألف خير
عقوبة للعام الجاي وانتي بحال احسن من دوكــا ...

أستغفر الله والله غير نسيت أسمحولي صحا عيدكم كل أسفة

عيدكم مبروك
وربي يوفقك العام الجاي ان شاءالله

ان شاءالله خويا دحمان ربي يعيشك

أيآآآآآآآآ أسكتي علينا وبركيك من هادي لهدرة يعيش خيتي رانا كامل معدناش الزهر و لي قالو صاحبك هو ذراعك مغلطوش
الصحبة مبقاتش في هدا الوقت يا لحبيبة زمان تبدل بزاااااااف وكل واحد ولا شاغل بهمومو وسعي خاطرك وديري ربي في بالك ودعيلو غير هو لي عندك وهو المستعان سبحانو كريم
وربي يوفقك في حياتك ويكون معاك في كل خطوة تخطيلها بلخير لعزيزة
وهذا لي خطبك وجا يشرط عليك واذا كمل هكذا قوليلو روح تلعب بعيد ويلا حاستو خايف عليك هاديك حاجة أخرى هو وطريقة هدرتو معاك
صحا عيدك كل عام ونتي هانية عزيزتي ربي معآك

يا اختي رانا كامل هكاك كون تسمعي انا واش مداير فيا بابا

أختي غير بالعقل ....

أنا ندبر عليك بحاجة .....نحي كامل هاد الناس من بالك ماديريش عليهم حاجة كي تكوني أنت مقتنعة بيها ديريها، أو مع داركم غي بالعقل، والانسان اللي جا يخطبك .......أنت علابلك إذا كان يحبك ولا لا......إذا حبك صح صح هو راه غير يخاف عليك باسكو حنا الرجال من كثر ماسمعنا وشفنا في هذا الوقت شغل ولات عندنا واحد الرياكسيون ماعلابليش كي دايرة......ليسونسيال اتهلاي فيه هو بربي إن شاء الله راح يديرك في عينيه...

تقبلي مروري..........نصيحة لله​

ربي يفرج عليك حنونتي وسعي خاطرة ولا تقنطي ربي مايبلع باب حتى يحل 10 المهم فكري مليح قبل متاخدي اي قرار و حكاية الموت نحيها من بالك هدا راه ضعف ايمان ربي يهدينا للخير ان شاء الله سلام في امان الله

سلام عليكم و صح عيدك
أنا راني نشوف بلي عندك الزهر علية
و ماتتقلقيش ربي يفرج عليك
سلام

ماكاش الي يبغيلك الخير كيما والديك

وماكاش اللي يبغيك تكوني خير منه ماغير والديك

صحا عيدك

وربي يفرجها عليك ان شاء الله

أيآآآآآآآآ أسكتي علينا وبركيك من هادي لهدرة يعيش خيتي رانا كامل معدناش الزهر و لي قالو صاحبك هو ذراعك مغلطوش
الصحبة مبقاتش في هدا الوقت يا لحبيبة زمان تبدل بزاااااااف وكل واحد ولا شاغل بهمومو وسعي خاطرك وديري ربي في بالك ودعيلو غير هو لي عندك وهو المستعان سبحانو كريم
وربي يوفقك في حياتك ويكون معاك في كل خطوة تخطيلها بلخير لعزيزة
وهذا لي خطبك وجا يشرط عليك واذا كمل هكذا قوليلو روح تلعب بعيد ويلا حاستو خايف عليك هاديك حاجة أخرى هو وطريقة هدرتو معاك
صحا عيدك كل عام ونتي هانية عزيزتي ربي معآك
ربي يعيشك وعندك الحق في كلش صحا عيدك وكل عام وانتي واهلك بخير

يا اختي رانا كامل هكاك كون تسمعي انا واش مداير فيا بابا
ربي يفرج عليا وعليك كل واحد كيفاه تجيه صحا عيدك وكل عام وانتي بخير ان شاء الله

أختي غير بالعقل ....

أنا ندبر عليك بحاجة .....نحي كامل هاد الناس من بالك ماديريش عليهم حاجة كي تكوني أنت مقتنعة بيها ديريها، أو مع داركم غي بالعقل، والانسان اللي جا يخطبك .......أنت علابلك إذا كان يحبك ولا لا......إذا حبك صح صح هو راه غير يخاف عليك باسكو حنا الرجال من كثر ماسمعنا وشفنا في هذا الوقت شغل ولات عندنا واحد الرياكسيون ماعلابليش كي دايرة......ليسونسيال اتهلاي فيه هو بربي إن شاء الله راح يديرك في عينيه...

تقبلي مروري..........نصيحة لله
شكرا على النصيحة أخي ونتمنالك عيد سعيد ليك ولاهلك وكل عام وأنت بخير

ربي يفرج عليك حنونتي وسعي خاطرة ولا تقنطي ربي مايبلع باب حتى يحل 10 المهم فكري مليح قبل متاخدي اي قرار و حكاية الموت نحيها من بالك هدا راه ضعف ايمان ربي يهدينا للخير ان شاء الله سلام في امان الله
صحة عيدك وكل عام وأنتي بخير وشكرا على تدخلك في الموضوع وأسعدني مرورك العطر شكرا

سلام عليكم و صح عيدك
أنا راني نشوف بلي عندك الزهر علية
و ماتتقلقيش ربي يفرج عليك
سلام
صحة عيدك ان شاء الله يفرجها ربي شكرا لك أخي الفضيل

ماكاش الي يبغيلك الخير كيما والديك

وماكاش اللي يبغيك تكوني خير منه ماغير والديك

صحا عيدك

وربي يفرجها عليك ان شاء الله
عندك الحق أختي لعزيزة mais في لحظة قلقة الواحد يجهل صحة عيدك وأسعدني مرورك العظيم

حبيبتي ّ,ّ,ّ انصحك
عااودي حيااتك ,, وماتعتمدي حتى على واحد
نفسك ثم نفسك ,, كيما هوما واحد ما خمم فيك ,
صحباتك ولي يحبك ,, انت ثاني ماتخمميش عليهم
صح صعيبة تعاودي حياتك ,, بصح كيما قلتي احسن ,,
ما تخسري دنياك واخرتك
صح عيدك ,, واستغفري مولاك ,, صلي صلاة الاستخاارة
بالاك كاشما يفتح عليك ربي ,,
وربي يوفقك =)

معليش اختي الصبر مفتاح الفرج هذا بلاء دنوي راه يفتح عليك ويرفع الهم عليك توكلي على الذي لا يموت والله الرزاق والباسط اذكري ربك يذكرك وظاهر لي انك تعانين فعلا من هذا الامر خيتي الفاضلت توكلي على المولي عز وجل فقط والله برب الارباب سوف يفتح لك باب واسع تدخليه من مكان تشائين

سلام عليكم و صح عيدك
أنا راني نشوف بلي عندك الزهر عليا
انت لقيتي واحد خطبك
انا مسكين اللي نخطبها هي تشترط
نقرى نسكن في شاطو وزيد ................................................بزاف
راه قلبي معمر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة