بالصور : انجلينا جولى ترتدى الحجاب للدافع عن الاسلام وتطالب بمعاقبة من واساءوا لاكثر من مليار مسلم

naGam

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
88

بالصور : انجلينا جولى ترتدى الحجاب للدافع عن الاسلام وتطالب بمعاقبة من واساءوا لاكثر من مليار مسلم

خرجت الممثلة الامريكية انجلينا جولي تخرج في لقاء عاجل و هي ترتدي الحجاب و تدافع على الاسلام و القران الكريم رغم انها ليست مسلمة.

و تقول انجيلنا ان الفيلم الذي نزل ما هو الا حرب على دين سماوي وهو الاسلام مطالبة بمعاقبة الذين انتجوا الفيلم واساءوا الى اكثر من مليار مسلم. وطالبت بسرعة محاكمتهم دون ابطاء أو تسويف.

من جهته كلف الرئيس محمد مرسي اليوم السفارة المصرية في واشنطن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد منتجي الفيلم المسىء للنبي محمد عليه الصلاة والسلام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي - فى بيان صحفي تلاه أمام الصحفيين- ان رئاسة الجمهورية تستنكر أشد الاستنكار محاولة الفئة الآثمة التطاول على مقام رسول الله (محمد)، وتدين الاشخاص الذين أنتجوا هذا العمل المتطرف.

وأضاف: ان الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه قد رفضوا هذا التطاول علي المقدسات، مشيرا الى ان رئاسة الجمهورية تؤكد ان الدولة المصرية مسئولة عن حماية الممتلكات الخاصة والعامة، وكذلك البعثات الدبلوماسية ومقرات السفارات للدول المختلفة.

وتابع: تؤكد مصر احترامها وحمايتها لحق التعبير وحق التظاهر السلمي فى حدود القانون وأنها ستتصدي بكل حزم لأي محاولة غير مسئولة للخروج عن القانون.

واستطرد: أن رئيس الجمهورية كلف سفارة مصر بالولايات المتحدة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة للرد على هؤلاء الاشخاص الذين يسعون لتخريب العلاقات والحوار بين الشعوب والدول.

وقالت مصادر وثيقة الصلة بالرئاسة المصرية ان مرسي لن يزور الولايات المتحدة قبل ان يتم إعدام الفيلم واعتذار أمريكا لجميع المسلمين في العالم.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=j7Z3JPa7ITE

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=QVOf1s44Ajc

آخر تعديل:
رايت الخبر والصور من قبل
لست متاكدة ,, اذا كان من المفترض ان يعجبني الموضوع ام لا
لانها حقا اهانة ,, ان تخرج اجنبية مسيحية او ايا كانت ديانتها
لتداافع عن دين غير دينها ونحن مكتوفي الايدي
شكرااا لك على طرحك =)

حتى أجنبية خرجتـ لنصرة حبيبنا و رسولنا محمد صلى الله عليه و سلم
و الكثير من المسلمين نيامــ و غير مباليين
اللهم انصر الإسلام و المسلمين
شكرا أختاه على الموضوعــ
:regards01:​

اتمنى ان لا يصبح حجابها هذا موضة 2012 عند المتحجبات عندنا

نتمنى ذلك
فنحن طيبون جدا لدرجة أننا نقلد من يحسن إلينا في كل شيء
وفي غالب الأحيان نقلد حتى من يسيء إلينا

إنه لمن العار أن تذود ممثلة مسيحية عن أمة المليار فأين رجالات الاسلام الذين أصبح جمعهم منهار وتاهوا في الأرض حتى تطاول عليهم الكفار.

و الله غير عيب و عار على العرب كامل ممثلة ديانتها غير ديانتنا جاها النيف على اسلامنا و احنامتخبيين في ديارنا
مي ان شا الله ربي يهديها و تروح لطريق المستقيم و يهدينا ككل و تتوحد امة محمد اشرف المرسلين صل الله عليه و سلم

صح لسانك :regards01:
من كثرة سطحية الشباب اليوم لا اتعجب ان اصبح موضة

رايت الخبر والصور من قبل
لست متاكدة ,, اذا كان من المفترض ان يعجبني الموضوع ام لا
لانها حقا اهانة ,, ان تخرج اجنبية مسيحية او ايا كانت ديانتها
لتداافع عن دين غير دينها ونحن مكتوفي الايدي
شكرااا لك على طرحك =)
صحيح اختي الانسان لايعرف وماذا يفعل في مثل هذا الموقف هل يفرح انه يوجد من يناصره ام يحزن لان المسلمين لا يعملون شيء حيال هذا الموضوع
وشكرا ليك اختي نورتي

حتى أجنبية خرجتـ لنصرة حبيبنا و رسولنا محمد صلى الله عليه و سلم
و الكثير من المسلمين نيامــ و غير مباليين
اللهم انصر الإسلام و المسلمين
شكرا أختاه على الموضوعــ
:regards01:​
شفتي اختي واش راهوا صاري
اخر زمان
اللهم امين يارب
وشكرا لمرورك اختي نورتي

نتمنى ذلك
فنحن طيبون جدا لدرجة أننا نقلد من يحسن إلينا في كل شيء
وفي غالب الأحيان نقلد حتى من يسيء إلينا
نعم اخي طيبون لدرجة انه لانستطيع ان ندافع عن من ظلمنا واهان رسولنا الكريم
شكرا لك ولمرورك اخي نورت

آخر تعديل:
إنه لمن العار أن تذود ممثلة مسيحية عن أمة المليار فأين رجالات الاسلام الذين أصبح جمعهم منهار وتاهوا في الأرض حتى تطاول عليهم الكفار.
شفت يااخي اخر زمان واش ولى امرأة اجنبية تدافع على الاسلام ونحن المسلمون ماذا فعلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك اخي ولمرورك نورت

و الله غير عيب و عار على العرب كامل ممثلة ديانتها غير ديانتنا جاها النيف على اسلامنا و احنامتخبيين في ديارنا
مي ان شا الله ربي يهديها و تروح لطريق المستقيم و يهدينا ككل و تتوحد امة محمد اشرف المرسلين صل الله عليه و سلم
ان شاء الله ربي يهديها ويهدينا احنا ونولوا ندافعوا على دينا
شكرا ليك اختي نورتي

صح لسانك :regards01:
من كثرة سطحية الشباب اليوم لا اتعجب ان اصبح موضة

شكرا ليك اختي ولمرورك الكريم نورتي

انجلينا جولي خرجت

و سي بوتفليقة مازال

هههه

قالك الجزائر بلاد الرجال ههههههههههههههههههه
الله يرمهم ماتو وقت الثورة وبقات غيل الديوثات

خرجت الممثلة الامريكية انجلينا جولي تخرج في لقاء عاجل و هي ترتدي الحجاب و تدافع على الاسلام و القران الكريم رغم انها ليست مسلمة.

و تقول انجيلنا ان الفيلم الذي نزل ما هو الا حرب على دين سماوي وهو الاسلام مطالبة بمعاقبة الذين انتجوا الفيلم واساءوا الى اكثر من مليار مسلم. وطالبت بسرعة محاكمتهم دون ابطاء أو تسويف.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=j7Z3JPa7ITE

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=QVOf1s44Ajc

دافعت عن القرآن في مقابلة في باكستان، وليس في لقاء عاجل عن الفلم ولكن عن حرق القرآن (الحادثة القديمة)

http://www.youtube.com/watch?v=fPmI2GgJ_Fk

الصور قديمة لانجلينا جولي اثناء زياتها للباكستان من سنوات

بس متل ما طبلو وهللو وزمرو لزيارتها اللاجئين السوريين بالاردن على اساس عمل انساني وشهامة انما هية اجت تدور على شخص تاخد كبده لانها رح تفطس و كبدها فيه علة..............

سبحان الله بيطبلو وبيزمرو ....بدون ما يتأكدو......

اتمنى تعملو بحث باليوتيوب عن كلمة انجلينا جولي عارية.....والباقي لكم..

ايعقل مسلم يفتخر ويرفع راسو بوحدة عاهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فقط للذكرى يعني......انجلينا جولي عارية... او sex لانجلينا جولي

يارب نحن براء من المسلم اللي بيرفع راسو برجلين ساقطة.......

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة